شاهد كل المباريات

إعلان

صحيفة إيطالية تتساءل.. هل ندم تشيلسي بعد بيع محمد صلاح؟

صلاح

صلاح

أجرت صحيفة فوتبول إيطاليا تقريرًا صباح اليوم لتقييم تجربة المدرب ماوريسيو ساري مع تشيلسي حتى الآن، لافتة إلى أبرز اللاعبين الذين رحلوا عن صفوف البلوز وما إذا كان بقائهم سيفيد تجربة مدرب نابولي السابق أم لا.

أبرز هؤلاء اللاعبين وفقًا لتقرير الصحيفة كان النجم المصري محمد صلاح الذي قضى في صفوف تشيلسي فترة ليست بالطويلة وقت أن كان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على رأس الإدارة الفنية للبلوز.

صلاح انضم إلى ملعب ستامفورد بريدج موسم 2014 قادمًا من بازل السويسري ثم خرج إلى فيرونتينا على سبيل الإعارة قبل عودته إلى البلوز مجددًا ثم خرج إعارة مرة أخرى إلى الدوري الإيطالي ولكن إلى روما قبل أن يفعل الأخير بند الشراء بعد تألقه في صفوف الجيلاورسي ليقضي موسمًا قبل أن يتم انتقاله إلى ليفربول الإنجليزي مطلع صيف 2017.

تجربة "مو" مع تشيلسي لم تكن موفقة إلى حد كبير فالنجم المصري لم يشارك سوى في 19 مباراة سجل هدفين فقط.

وقالت الصحيفة: "من دييجو كوستا إلى محمد صلاح، كان هناك بعض الأخطاء الكبيرة من جانب إدارة تشيلسي ولكن هناك أيضًا بعض النجاحات القليلة".

وتساءلت : "أي من اللاعبين كان يجب الاحتفاظ به وكان يمكن أن يكون رصيدًا حقيقيًا للفريق الإنجليزي".

ولفتت فوتبول إيطاليا إلى أكثر من لاعب أمثال تيبو كورتوا، دييجو كوستا، ماتيتش، كريستيان أتسو، خوان كوادرادو، وغيرهم".

وعن مستويات محمد صلاح قالت الصحيفة: "لقد قام صلاح بعمل جيد خلال فترة وجوده في روما ويواصل ذلك الآن بعد انتقاله إلى ليفربول".

واضافت: "لم يسبق له أن وصل إلى ذلك المستوى الرائع، هو أحد أكثر اللاعبين إثارة في الدوري الإنجليزي الممتاز وأوروبا في الوقت الحالي".

وتساءلت الصحيفة في تقريرها هل ندم البلوز على صفقة بيع صلاح وهل كان سيفيد خطة ساري أم لا وقالت: "بالتأكيد يشعر تشيلسي الآن بندمه بيع صلاح، مضيفة: "إذا كان صلاح متواجد حتى الآن مع ساري، فإن تواجده ناحية اليمين إلى جانب هازارد ناحية اليسار لكان الأمر أصبح حلمًا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات