جميع المباريات

إعلان

تعليقًا على تصريحاته الأخيرة.. الاتحاد الإنجليزي يوجه لمورينيو تهمة استخدام "لغة غير لائقة"

مورينيو

مورينيو

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم معاقبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عقب التصريحات التي أدلى بها عقب خسارة فريقه أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي.

وكان مورينيو قد خسر مباراته أمام نيو كاسل يونايتد بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة البريميرليج.

وعقب المباراة قال مورينيو أنه يواجه حربًا ضده، مضيفًا أن في حالة هطول الأمطار في لندن سيقومون باتهامه في ذلك، وفي حالة فشل بريطانيا في الخروج من الاتحاد الأوروبي سيكون ذلك بسبب أيضا.

ووفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية bbc فإن الاتحاد الإنجليزي قد فتح تحقيقًا ضد مورينيو بسبب تصريحاته النارية بعد مباراة نيوكاسل في الجولة الماضية من الدوري الممتاز. 

وأوضحت أن الاتحاد الإنجليزي زعم أن صاحب الـ 55 عاما استخدم "لغة مسيئة أو مهينة أو غير لائقة" في تصريحاته عقب المباراة، مضيفة أن البرتغالي لديه مهلة حتى الثامنة مساء يوم 19 أكتوبر للرد على الاتهامات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

4 0
تشيلسي

تشيلسي

66

جاء الهدف بعدما سدد كاي هافرتز كرة يسارية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت في القائم الأيسر واستقرت داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والرابع لفريقه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن