شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عرض ضخم لإقناع هازارد.. وميلان يحمي صفقته من ريال مدريد

هازارد

هازارد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ميرور:

عودة دي بروين 

تلقى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي خبراً ساراً بعودة لاعبه البلجيكي كيفين دي بروين من الإصابة وجاهزيته لخوض مباريات فريقه المقبلة في الدوري. 

ومن المُرجح أن يشارك دي بروين مع فريقه ضد بيرلني في البريميرليج السبت المقبل في الظهور الثاني له هذا الموسم بعد أن شارك في اللقاء الافتتاحي ضد أرسنال وتعرض للإصابة ليغيب منذ ذلك الحين. 

ذا صن:

65 مليون إسترليني من أجل راشفورد 

يرغب نادي يوفنتوس الإيطالي في الفوز بخدمات المهاجم الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوفه. 

اللاعب البالغ 20 عاماً لديه عقد مع مانشستر يونايتد ممتد حتى 2020 مع خيار التمديد لعام إضافي، لكن النادي الإيطالي مستعد لدفع 65 مليون إسترليني للفوز بخدماته. 

ديلي ميل:

خان يسحب عرض شراء ويمبلي

سحب الملياردير الأمريكي الباكستاني شهيد خان عرضه لشراء ملعب ويمبلي في لندن، بعد أن كان قد عرض دفع 600 مليون إسترليني من أجل الاستحواذ على الملعب التاريخي. 

مارتن جلين الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي أعلن سحب خان عرض شراء ويمبلي، مؤكداً على أن الجميع يحترم هذا القرار، ليؤكد أن الملعب لن يُباع. 

ديلي ستار:

عرض ضخم لإقناع هازارد بالبقاء

يُجهز تشيلسي عرضاً ضخماً لإغراء نجمه البلجيكي إدين هازارد بتجديد تعاقده الذي ينتهي صيف 2020 وإلغاء فكرة الرحيل إلى ريال مدريد. 

النادي اللندني عرض على لاعبه البلجيكي عقداً جديداً بقيمة 15.8 مليون إسترليني راتباً سنوياً بعد الضرائب.

الصحافة الإسبانية:

آس:

مايكل لاودروب يعرض نفسه على ريال مدريد

قال التلفزيون الإسباني أن المدرب الدنماركي مايكل لاودروب لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق، عرض نفسه على فلورنتينو بيريز من أجل تدريب فريق العاصمة الإسبانية.

ويرغب لاودروب في الحصول على مقعد جولين لوبيتيجي بريال مدريد بعد البداية غير الجيدة خلال الموسم الحالي، وذلك بعدما أنهى تجربته في قطر مع الريان.

أفضل صانع ألعاب بالريال حبيس مقاعد البدلاء

منذ انضمام لوكاس فاسكيز إلى ريال مدريد استطاع أن يكون صاحب أكبر معدل لصناعة الأهداف في صفوف الفريق بالرغم من أنه لم يشارك سوى في 6935 دقيقة فقط بقميص فريق العاصمة الإسبانية، بداية من 2015.

وتفوق فاسكيز بصناعة 40 هدفًا على أقرب ملاحقيه توني كروس والذي تمكن من صناعة 39 هدفًا، غير أن فاسكيز يصنع هدف كل 173 دقيقة مقابل هدف كل 318 دقيقة لزميله الألماني، لكن أفضل معدل يمتلكه خاميس رودريجيز الذي يمتلك معدل هدف كل 171 دقيقة.

سبورت:

7 مدافعين داخل دائرة برشلونة

يرغب نادي برشلونة في التعاقد مع لاعب لدعم قلب دفاع الفريق في ظل النقص العددي الحالي، ويراقب حاليا 7 لاعبين، هم ماتياس دي ليخت، لاعب أياكس الهولندي، كاليدو كوليبالي، لاعب نابولي، توبي ألدرفايريلد لاعب توتنهام.

ومن بين الأسماء الشابة الفرنسي الصاعد دايوت أوباميكانو لاعب ريد بول ليبزج، وأبدو ديالو لاعب بوروسيا دورتموند، ودجيني داكونام لاعب منتخب بنين وخيتافي الإسباني ويهتم أيضا بالمخضرم برانيسلاف إيفانوفيتش لاعب تشيلسي السابق.

التنس يرهق بيكيه بالسفر

توجه جيرارد بيكيه لاعب نادي برشلونة للاهتمام بلعبة التنس بعدما اعتزل اللعب الدولي مع المنتخب الإسباني، ليسفر لمسافات أطول من لاعب لا روخا، ويصل لدرجات أعلى من الإرهاق.

وسافر بيكيه إلى شانغهاي في الصين من أجل حضور بطولة الاساتذة لمقابل نوفاك ديكوفيتش وسافر 20000 كيلو متر، في المقابل سافر لاعبي منتخب إسبانيا 5500 كيلو متر في السفر لمدريد، كارديف وإشبيلية.

الصحافة الإيطالية:

لاجازيتا ديللوسبورت:

فرصة بنعطية

يستعد ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي لإراحة نجم خط دفاعه جورجيو كيليني خلال مواجهة الفريق المقبلة أمام جنوى، وهو ما سيمنح فرصة مميزة للمغربي مهدي بنعطية للمشاركة.

وقد يغيب ديبالا بسبب إصابة تعرض لها خلال التوقف الدولي، إلا ان الخيارات الهجومية المتاحة تبدو جيدة، حيث يستعد دوجلاس كوستا للعودة بعد الإيقاف كما يبرز الثنائي الأهم في خط هجوم يوفنتوس وهما كريستيانو رونالدو وماندجوكيتش.

باكيتا ميلاني

أكد نادي فلامنجو البرازيلي انه ملتزم بتعاقده مع نادي إيه سي ميلان الإيطالي بشان الموهبة الصاعدة لوكاس باكيتا، رغم اهتمام العديد من الأندية الكبرى مؤخرًا باللاعب الذي جذب الأنظار.

وأكد النادي البرازيلي أنه سيحترم تعاقده مع ميلان، رغم متابعة عشرة أندية للنجم الصاعد، وأبرزهم ريال مدريد الإسباني الذي تحدثت شائعات عن خطفه الصفقة في اللحظات الأخيرة.

كورييري ديلوسبورت:

نصف مليار في إنتر

تواصلت الاستثمارات الصينية في نادي إنترناسيونالي الإيطالي، حيث أنفقت شركة جانج جيندونج 119 مليون يورو خلال موسم 2017/2018، في مواصلة لتدعيمها القوي أملًا في عودة إنتر إلى مصاف اندية المستوى الأول عالميًا، ووصل إجمالي استثمارات الشركة في النادي الإيطالي إلى 478 مليون يورو منذ بداية 2016.

توتوسبورت:

فيدال يحلم بالمكسيك

لم يجد التشيلي أرتورو فيدال المنتقل حديثًا إلى صفوف برشلونة الإسباني ما كان يامل به، حيث فشل في حجز مكان بالتشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني، وظهرت شائعات تتناول رغبته في الرحيل.

وخلال مقابلة تليفزيونية على هامش مواجهة منتخب بلاده أمام المكسيك قال فيدال أن الكرة المكسيكية تستهويه كثيرًا، وأنه يحلم باللعب هناك في يوم ما، خاصة في نادي أميركا.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

رغم أن بايرن ميونيخ لم يفز خلال الأربع مباريات السابقة، إلا أن البافاري لا يزال بإمكانه الضحك.

وخاض الفريق مرانا ذات مزاج جيد اليوم الأربعاء، قاده المدير الفني للفريق نيكو كوفاتش.

وعقد كوفاتش جلسة قصيرة مع روبرت ليفاندوفسكي لمدة 5 دقائق في نهاية المران.

ويستعد بايرن لمواجهة فولفوسبورج في تمام الساعة 3:30 مساء السبت المقبل

وقال هوميلز مدافع بايرن والمنتخب الألماني، إن اللاعبين الدوليين لم يسجلوا أي فوز في آخر 6 مباريات مع الفريق البافاري والمانشافت.

كيكر:

روبن: دورتموند خصم قوي

قال الهولندي آريين روبن، إن بروسيا دورتموند خصم قوي في الدوري الألماني.

ويتصدر دورتموند البوندسليجا بفارق 4 نقاط عن بايرن صاحب المركز السادس.

وقال روبن، إن هناك ارتباك كبير في الثلث الأول من الجدول، مشيرًا إلى أن ذلك الموسم مختلف عن المواسم السابقة التي وصفها الجميع بأنها مملة لبايرن.

الصحافة الفرنسية:

لوبارسيان:

كافاني يرغب في الرحيل 

يرغب مهاجم الأوروجواي ايدسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في الرحيل عن صفوف الفريق الفرنسي، نظرا لأنه لم يعد سعيدا بين صفوفه. 

وأشارت الصحيفة، الى رغبة كافاني في العودة من جديد لنابولي الذي يعتبره بمثابة بيته الثاني، وأنه بات قريبا من الرحيل عن باريس سان جيرمان. 

فرانس فوتبول:

موقف ماني من لقاء هيدرسفيلد

اشارت الصحيفة لموقف السنغالي ساديو ماني من مباراة فريقه ليفربول وهيدرسفيلد بالدوري الإنجليزي بعد اصابته مؤخرا مع منتخب بلاده بالتصفيات الإفريقية. 

وتناولت الصحيفة، تصريحات طبيب الفريق فيما يخص عدم قدرة ماني على اللحاق بالمباراة، رغم انه خضع لجراحة ناجحة في اليد. 

لُكيب: 

موناكو اختيار القلب 

"موناكو هو اختيار القلب".. كان هذا تعليق الفرنسي تيري هنري المدير الفني الجديد لموناكو، خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه. 

وأشار بالمؤتمر "عندما جاء العرض، بدا لي منطقيا، كان اختيار القلب. أنت تعرف تعلقي بلندن، لكن هذا هو المكان الذي بدأت فيه".

نالدو يجدد مع شالكة 

تناولت الصحيفة، اعلان نادي شالكه الألماني تجديد عقده مع مدافعه البرازيلي نالدو.

وأوضح النادي أنه تم تمديد العقد المقرر أن ينتهي الصيف المقبل لمدة عام آخر بحيث ينتهي صيف 2020.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات