جميع المباريات

إعلان

لوريس مدافعًا عن بوجبا: يتعرض لحملة انتقادات "غير عادلة"

بوجبا

بوجبا

دافع الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام الإنجليزي عن مواطنه بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد والذي يواجه انتقادات جمّة خلال الفترة الأخيرة بسبب علاقته مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر وتراجع نتائج الفريق.

ويرى لوريس أن بوجبا يتعرض لحملة "غير عادلة" من الانتقادات بسبب المبلغ الكبير الذي دفعته إدارة يونايتد عند شرائه من يوفنتوس صيف 2016.

وكان بوجبا قد انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الصيفية لعام 2016 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، حيث كلف خزينة الشياطين الحمر مبلغ مالي وصلت قيمته إلى 89 مليون جنيه استرليني.

وخلال تصريحات نقلتها ديلي ميل قال لوريس: "بول بوجبا يتم الحكم عليه بشكل غير عادل في مانشستر يونايتد، إنه جزء من فريق سجل نتائج أسوأ مما كنا نتوقع".

يواصل حارس مرمى توتنهام حديثه قائلًا: "بوجبا يظهر قيمته مع فرنسا، مضيفًا، لديه وضع كبير في إنجلترا ربما بسبب رسوم نقله الضخمة".

وأكمل: "في بعض الأحيان يحكم عليه الناس بشكل غير عادل، هو يعلم ما يحتاج إلى فعله فهو يثبت ذلك معنا".

ويواصل المتوج ببطولة كأس العالم قائلًا: "أعتقد أن أدائه في يونايتد أبعد ما يكون عن كونه سيئا كما يقول البعض، إنه جزء من فريق له نتائج أسوأ مما كنا نتوقع ، لكنهم ما زالوا فريقًا قويًا".

جدير بالذكر أن بوجبا ارتبط بالرحيل عن صفوف يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة وسط اهتمام من جانب برشلونة الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن