جميع المباريات

إعلان

مورينيو: قبلت اعتذار مساعد ساري لأنني ارتكبت أخطاء كثيرة في مسيرتي

مساعد ساري يستفز مورينيو

مساعد ساري يستفز مورينيو

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أن مساعد الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي اعتذر له بعد اللقاء عن طريقة احتفاله الاستفزازية، والتي كادت أن تتسبب في اشتباكهما.

وأظهرت الكاميرات انفعال مورينيو بشدة عقب تسجيل تشيلسي هدف تعادل قاتل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، في المواجهة التي انتهت بهدفين لكل فريق، في افتتاح الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر ماركو إياني المساعد الثاني بالجهاز الفني لفريق تشيلسي يحتفل أمام دكة بدلاء تشيلسي عقب الهدف الذي سجله لاعب خط وسط تشيلسي روس باركلي، لينفعل مورينيو ويحاول الاشتباك معه عقب دخوله النفق المؤدي إلى غرف تبديل ملابس اللاعبين، إلا أن قوات الأمن تدخلت ومنعت مورينيو من الوصول له.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية عقب المواجهة أن إياني اعتذر له عن تلك الواقعة، وأضاف: "أبلغته أنني قبلت اعتذاره، ونسيت الأمر، لأنني أيضًا ارتكتبت أخطاء كثيرة خلال مسيرتي".

وارتقى تشيلسي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت، بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة، بينما استقر مانشستر يونايتد في المركز الثامن، بعدما رفع رصيده إلى سبع عشرة نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن