شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح يقود ليفربول لفوز صعب ليتقاسم صدارة بريميرليج مع السيتي

محمد صلاح

محمد صلاح بعد تسجيل هدفه في هدرسفيلد

حقق نادي ليفربول فوزًا صعبًا مساء اليوم السبت، على فريق هدرسفيلد تاون، بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

هدف ليفربول الوحيد جاء عن طريق محمد صلاح في الشوط الأول من المباراة بعد تمريرة من شكوردان شاكيري، ليقود الفريق لتحقيق الانتصار.

وغاب رمضان صبحي عن قائمة هدرسفيلد في المباراة بسبب معاناته من ألام في الركبة.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 23 نقطة ليتقاسم صدارة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، بينما تجمد رصيد هدرسفيلد عند ثلاث نقاط في المرتبة 19 وقبل الأخيرة.

ملخص المباراة

بداية اللقاء جاءت هادئة من كلا الفريقين في ظل غياب المحاولات على المرميين، لكن الاستحواذ كانت نسبته الأكبر لصالح ليفربول.

استحواذ الضيوف ظل مستمر في ظل تراجع هدرسفيلد للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة، التي لم تكن ذات جدوى على مرمى أليسون.

22 دقيقة مرت من المباراة دون أي محاولة خطيرة على أيًا من الحارسين، حتى جاءت الدقيقة 23 بالهدف الأول لليفربول عن طريق محمد صلاح.

هدف صلاح جاء بعد استحواذ شاكيري على الكرة خارج منطقة الجزاء، قبل أن يمرر كرة بينية إلى اللاعب المصري الذي وضعها أرضية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وكاد جوناثان هوج أن يسجل هدف التعادل لهدرسفيلد في الدقيقة 32 بعدما أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لكنها ارتطمت بالقائم لتنقذ ليفربول من استقبال أول هدف في اللقاء.

وانطلق محمد صلاح بالكرة في الدقيقة 43 ليحول كرة عرضية إلى ستوريدج، لكن لالانا تدخل ولعبها برأسه من وضعية خاطئة لتخرج إلى ركلة مرمى.

فرصة جديدة لهدرسفيلد لإدراك التعادل جاءت في الدقيقة 54 بعد كرة رأسية من ديبواتر، لكن أليسون تصدى لها ببراعة لينقذ مرماه من هدف.

وأهدر محمد صلاح فرصة تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 62 بعدما تلقى تمريرة طولية لينطلق نحو المرمى، قبل أن يصوب كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 82، أخطأ فان دايك ولوفرين في التعامل مع كرة عرضية، لتسقط أمام مونييه داخل منطقة الجزاء، ولكنه صوبها فوق العارضة ليهدر هدف التعادل لأصحاب الأرض.

وحصل صلاح على الكرة في الدقيقة 88 داخل منطقة الجزاء، ليراوغ دفاع هدرسفيلد ببراعة، قبل أن يصوب الكرة أرضية بين يدي الحارس.

تشكيل ليفربول: أليسون، جوميز، لوفرين، فان دايك، روبيرتسون، ميلنر، هندرسون، لالانا، شاكيري، صلاح، ستوريدج.

لمشاهدة هدف محمد صلاح.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات