جميع المباريات

إعلان

رسميا.. توتنهام لن يفتتح ملعبه الجديد قبل 2019

ستاد توتنهام هوتسبر

ستاد توتنهام هوتسبر

أصدر نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي بيانًا رسميًا أكد فيه أن فريق كرة القدم سيلعب جميع مبارياته المقرر خوضها على أرضه في ستاد ويمبلي، بعدما تعذر تحديد موعد لافتتاح ملعبه الجديد قبل انطلاق عام 2019.

وقال دانييل ليفي رئيس توتنهام هوتسبر في البيان الذي أصدره النادي عبر موقعه الرسمي: "كنت أتمنى أن أستطيع تحديد موعد افتتاح الملعب وخوض أول مواجهة عليه، لكن المسؤولون عن أعمال البناء غير قادرين على تحديد الموعد بدقة".

وأكمل ليفي: "اتخذنا قرارنا اليوم أن جميع مباريات الفريق المقبلة في العام الحالي ستكون في ستاد ويمبلي، وذلك حتى مواجهة وولفرهامبتون في التاسع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري".

وأضاف رئيس نادي العاصمة الإنجليزية: "أعلم أن التأجيل المتواصل سبب إحباطًا للجميع، ما أستطيع فعله هو مواصلة الاعتذار عن ذلك، لكن هذا الملعب سيكون لقرن قادم، وتأجيل بضعة أشهر سيصبح في طي النسيان مستقبلًا عندما نكون فخورين بملعبنا الجديد".

وودع توتنهام هوتسبر ملعبه القديم "وايت هارت لين" في عام 2017، وخاض مواجهاته في الموسم الماضي على ستاد ويمبلي المملوك للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على أن يخوض مواجهاته في الموسم الحالي على ملعبه الجديد، قبل أن يذطر لتأجيل افتتاحه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن