جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بوجبا غير نادم.. وبايرن تفاوض سرا مع نجم مونديالي

بوجبا

بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

مترو:

مهاجم اليونايتد مهدد بالغياب عن الديربي

أصبح موقف المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو مبهماً بشأن المشاركة في ديربي مانشستر يوم الأحد المقبل ضد متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز فريق مانشستر سيتي. 

مورينيو أكد أن مهاجمه يعاني من إصابة تسببت في غيابه عن صدام يوفنتوس في دوري الأبطال، ولا يعرف إذا ما كانت ستنتهي قبل مواجهة الأحد في الدوري الإنجليزي أم لا. 

ديلي ميل:

بوجبا غير نادم 

رد الفرنسي بول بوجبا على سؤال حول إذا ما كان نادماً على رحيله من صفوف يوفنتوس الإيطالي قائلاً:"هل أبدو لكم حزيناً؟"، في إشارة إلى أن غير نادماً. 

ويلعب بوجبا ضد فريق يوفنتوس في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا مرتدياً قميص مانشستر يونايتد الذي انتقل إليه في صفقة قياسية جعلته أغلى لاعب في العالم آنذاك. 

ذا صن:

ويلباك مطلوب في كريستال بالاس 

يسعى نادي كريستال بالاس للتعاقد مع ويلباك لاعب أرسنال في شهر يناير المقبل عشرة ملايين جنيه إسترليني يحصل عليها النادي اللندني. 

لاعب مانشستر يونايتد السابق يعاني في أرسنال حالياً بسبب وجود الثنائي ألكساندر لاكازيت وبيير إيمريك أوباميانج في مركزه، وهو الأمر الذي قد يدفعه للرحيل. 

ميرور:

تشيلسي يرغب في ضم ويلسون 

يراقب فريق تشيلسي اللاعب ويلسون مهاجم فريق بورنموث تمهيداً للتعاقد معه في يناير المقبل في إطار خطة النادي اللندني لتدعيم مركز المهاجم. 

ويعتمد ساري على الثنائي موراتا وجيرو في مركز المهاجم بالتناوب بينهما، لكن لم ينجح أحدهما في إقناع المدرب وجماهير النادي بالشكل الأمثل، ليعود النادي الأزرق للبحث عن مهاجم أخر.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

سقوط كوانتيراو

سقط البرتغالي فابيو كوانتيراو لاعب ريال مدريد السابق في خطأ فادح خلال مواجهة فريقه، ريو آفي، أمام ناسيونال ماديرا بالدوري البرتغالي.

اللاعب تواجد في ثلاثة مراكز خلال المباراة، من بينهما لاعب الوسط، ليفقد الكرة في منطقة صعبة، قبل أن يركض خلف لاعب ماديرا لمسافة 40 متر، لكن الكرة انتهت في الشباك.

فاران لن يقاتل زملاءه

أكد رافائيل فاران مدافع ريال مدريد أنه قدم كل ما لديه في عام 2018 من أجل الفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول.

فاران قال: "فعلت كل ما لدي من أجل الفوز بالكرة الذهبية، لكنني لن أقاتل زملائي من أجل الظفر بها"، في إشارة إلى ترشيح عدد من لاعبي ريال مدريد للفوز بالجائزة.

آس:

الطليان لم ينسوا بوسكيتس

لم ينسى مشجعوا نادي إنتر ميلان، ما فعله سيرخيو بوسكيتس لاعب برشلونة مع تياجو موتا في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا 2010.

جماهير إنتر أطلق صافرات الاستهجان ضد بوسكيتس خلال مواجهة فريقها مع إنتر مساء الثلاثاء، بسبب عدم نسيانهم لما فعله اللاعب الإسباني من قبل.

أشياء لا يمكن تعلمها

أكد سانتياجو سولاري المدير الفني المؤقت لريال مدريد، أن اللاعب البرازيلي فينيسيوس يمتلك العديد من الأمور التي لا يمكن تعلمها في كرة القدم.

وقال المدير الفني الإسباني: "فينيسيوس يمتلك أشياء لا يمكن أن يتعلمها أحد، توليت المهمة منذ أيام ورأيت ذلك بنفسي خلال هذه الفترة القصيرة".

موندو ديبورتيفو:

رابيو في طريق مسدود مع باريس

وصلت العلاقة بين أدريان رابيو ومسؤولي نادي باريس سان جيرمان إلى طريق مسدود، بسبب رغبة اللاعب في الانتقال إلى صفوف برشلونة.

أنتيرو هنريك المدير الرياضي لباريس حاول التفاوض مع اللاعب حول تجديد التعاقد، إلا أن الأخير أبلغه بأنه سينتقل إلى برشلونة في الصيف القادم.

الصحافة الإيطالية:

فوتبول إيطاليا:

لوكاكو يغيب عن مواجهة يوفنتوس

أكدت الصحيفة الإيطالية أن البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد سيغيب عن مباراة فريقه أمام يوفنتوس الإيطالي بدوري الأبطال.

وقالت الصحيفة إن لوكاكو لم يسافر مع بعثة اليونايتد إلى تورينيو بعدما غاب عن تدريبات الفريق صباح الثلاثاء.

كالتشيو ميركاتو:

هيجواين مستعد لمباراة يوفنتوس

قالت الصحيفة الإيطالية إن الأرجنتيني جونزالو هيجواين سيكون جاهزاً لمواجهة يوفنتوس فريقه السابق في الدوري الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هيجواين كان خرج مصاباً من مباراة أودينيزي، وغاب عن تدريبات الفريق الثلاثاء، استعداداً لمباراة ريال بيتيس في الدوري الأوروبي.

وأكدت الصحيفة إن هيجواين سيكون مستعداً للمشاركة في مباراة يوفنتوس، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة جياكومو بونافينتورا في المباراة بسبب الإصابة، مشيرة إلى أنه سيخضع للعديد من الفحوصات لتأكيد مشاركته من عدمها أمام فريق السيدة العجوز.

كوريرو ديللو سبورت:

دجيكو: عندما لا أسجل أشعر بالغضب

عبر النجم البوسني إيدين دجيكو لاعب روما الإيطالي عن غضبه من نفسه عندما لا يستطيع تسجيل الأهداف لفريقه.

وقال دجيكو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة سيسكا موسكو في دوري الأبطال: "إن الأهداف التي سجلتها في أوروبا خلال العامين الماضيين أعطتني الثقة، أنا الشخص الرئيسي المسؤول عن الأهداف".

واختتم: "إذا لم أسجل أشعر بالغضب، لم أسجل الكثير في الدوري الإيطالي مؤخراً وأنا أعلم أنني بحاجة إلى الاستمرار في التطور".

لا جازيتا ديللو سبورت:

بوجبا غير نادم على الرحيل من يوفنتوس

أكد الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه ليس نادماً على ترك فريق يوفنتوس الإيطالي والانتقال إلى الفريق الإنجليزي.

وقال بوجبا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة يوفنتوس: "إختيار العودة إلى يونايتد كان إختياري، كان يوفنتوس يلعب في دوري أبطال أوروبا، وكان مانشستر يونايتد يلعب في الدوري الأوروبي، لقد قمت بإختياري، لست نادمًا على الإطلاق".

واختتم: "في السنوات القليلة الماضية لم يكن يونايتد في القمة، لقد عدت لمساعدة الفريق، أنا سعيدٌ جدًا بالعودة إلى يونايتد، واللعب وإرتداء هذا القميص، أنا متأكد أننا سنعود إلى الأفضل".

الصحافة الألمانية:

بيلد :

بايرن ميونيخ تفاوض سرا مع الفرنسي بافارد خلال منافسات كأس العالم

كشفت صحيفة بيلد الألمانية عن تفاصيل جديدة حول مفاوضات بايرن ميونيخ الألماني لضم مدافع لفريق شتوتجارت ومنتخب فرنسا بنجامين بافارد خلال منافسات كأس العالم الأخيرة بروسيا.

وأوضحت الصحيفة الألمانية، أن النادي الألماني سيوقع مع اللاعب الدولي الفرنسي في صيف عام 2019 مقابل 35 مليون يورو.

وأشارت إلى أن مايكل جيرلينجر، مدير بايرن ميونيخ تفاوض مع اللاعب بافارد خلال كأس العالم في موسكو دون معرفة أحد لترتيب التعاقد معه في صيف عام 2019.

يشار إلى أن مايكل جيرلينجر يعمل أيضا بجانب عمله في بايرن ميونيح كمحامي، وبذلك فقد تمكن من التفاوض سرا مع بافارد في 26 يونيو في موسكو.

كيكر:

ثنائي فرايبورج يعود للتدريبات بعد غياب

أكدت صحيفة كيكر الألمانية، ان فريق فرايبورغ تلقى أخبار أفضل بكثير من الفترة الماضية، وذلك خلال تدريبات الفريق.

واوضحت الصحيفة، ان مران الفريق الألماني شهد عودة الثنائي أمير أبراشي وكاليب ستانكو، بعد فترة توقف طويلة.

وتواجد الثنائي أمير أبراشي وكاليب ستانكو في تدريبتات فرايبورج، ليخوض أبراشي خاض أول حصة تدريبية منفردة له بعد تعافيه من قطع في الرباط الصليبي، والتي تعرض لها في مارس الماضي،أغاب على إثرها لأكثر من 6 أشهر.

وفي سياق متصل حرمت الإصابة اللاعب ستانكو من التواجد مع فرايبورج لمدة 8 أشهر، بسبب الإصابة في الغضروف المفصلي، خضع بعدها لجراجه ابعدته لفترة كبيرة عن مران الفريق.

الصحافة الفرنسية:

لو باريسيان:

موناكو لا يتوقف عن الغرق

بعد السقوط بنتيجة ثقيلة على ملعبه، لم تكن هناك صورة أسوأ من ذلك للاستعداد لمواجهة باريس سان جيرمان المهيمن على دوري الدرجة الأولى الفرنسي، في الجولة المقبلة.

لم يكن ذلك لموناكو أشبه بسقوط في الماء، بل كان غوصًا متواصلًا في البحر المتوسط القريب منه، حيث أصبحت الخسارة برباعية نظيفة أمام كلوب بروج هي الأكبر للفريق في دوري أبطال أوروبا.

ليكيب:

دراكسلر يتحسر

أبدى الألماني جوليان دراكسلر لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ندمه على خسارة نقاط الفوز على نابولي الإيطالي، بعدما تعادل الفريقان بهدف لكل منهما في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال النجم الألماني: "التعادل ليس نتيجة سيئة، لكننا محبطون لأننا لم نفوز، قدمنا شوطًا أول مميزًا وسيطرنا على اللعب، لكننا لم نبدأ الشوط الثاني بالشكل الأمثل، كما أن القرارات التحكيمية كان لها تأثير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن