جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح يسجل وليفربول يفوز على فولهام ليرتقي لصدارة البريميرليج "مؤقتا"

ليفربول - محمد صلاح

صلاح أمام فولهام

سجل محمد صلاح، هدفا في انتصار ليفربول على فولهام بنتيجة 2-0 في مباراة الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم.

وارتقى ليفربول "مؤقتا" ليحتل صدارة البريميرليج برصيد 30 نقطة، منتظرا نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، بينما تجمد رصيد فولهام عند 5 نقاط بالمركز الأخير.

وافتتح صلاح الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 41 من أحداث المباراة، وأضاف شاكيري الهدف الثاني في الدقيقة 53.

وجاء الفوز في مباراة اليوم بعد التعادل مع ارسنال 1 /1 في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي ثم الخسارة أمام ريد ستار بلجراد الصربي صفر/ 2 في دوري أبطال أوروبا.

التفاصيل

أول محاولة لفريق ليفربول في الدقيقة 12، عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بقدم السويسري شاكيري اليسرى، تمر بجوار القائم.

وفي الدقيقة 14، تمريرات رائعة بين صلاح وفيرمينو، وصلت للمصري داخل منطقة الجزاء، راوغ مدافع فولهام ببراعة، وسدد الكرة لكن الحارس أبعدها، لتضيع فرصة هدف أول لليفربول.

وأهدر محمد صلاح فرصة جديدة للتهديف، بعدما استقبل تمريرة رائعة من شاكيري في الدقيقة 21، لكن صلاح سددها في يد حارس فولهام.
 
وكاد سيسنجو لاعب فولهام، أن يسجل الهدف الأول لفريقه في شباك ليفربول من انفراد في الدقيقة 24، لكن التسديدة تمر بجوار قائم اليسون بسلام.

وفي الدقيقة 41، ومن هجمة مرتدة، انطلق محمد صلاح، وانفرد بمرمى فولهام، وأحرز أول أهداف ليفربول في المباراة، وذلك بعد ثواني من الغاء هدف لفولهام بداع التسلل.

وسدد السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول، كرة قوية، لكن نجح حارس فولهام في ابعاد الكرة ببراعة لركلة ركنية بالدقيقة 52 من أحداث المباراة.

وفي الدقيقة 53، أحرز السويسري شاكيري، هدف ليفربول الثاني، بعدما تلقى كرة عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء من روبيرتسون، سددها مباشرة بقدمه اليسرى في المرمى.

وتراجع إيقاع اللعب كثيرا بمرور الوقت حيث لم يسع ليفربول لتسجيل المزيد من الأهداف كما لم يبذل فولهام ما يشفع له في تقليص فارق الأهداف.

واستمر الأداء الباهت بين الفريقين دون أي فرص على المرميين لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بهدفين دون رد.

التفاصيل

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن