شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. فريق مكون من 11 لاعب للبيع "ببلاش" في البريميرليج

البريميرليج، اعتزال، ايتو، ليسكوت، فيرديناند

بعض النجوم المرشحون للرحيل مجاناً

كتب - عبد القادر سعيد:

انتهى موسم البريميرليج بتتويج مانشستر سيتي باللقب وتأهل ليفربول وتشيلسي وأرسنال مع البطل لدوري أبطال أوروبا، وهبطت أندية وصعدت أخرى وحدد كل فريق احتياجاته للموسم الجديد.

ولفظت بعض الأندية لاعبين ليرحلوا مجانا كان من بيهم "نجوما" حققوا بطولات أوروبية وإنجليزية كبرى لكن تقدم السن جعلهم يرحلون من الباب الضيق.

وأثارت صحيفة "ديلي ميل" هذه المشكلة التي تواجه 11 لاعب في البريميرليج واجهوا مصير الرحيل "ببلاش"، ويقوم يالاكورة بعرضه مجدداً عبر صفحاته، وفيما يلي تشكيل مكون من 11 لاعب متاحين للانتقال لأي فريق مجاناً دون أي مقابل لأنديتهم.

حراسة المرمى

براد فريدل، حارس مرمى توتنهام الذي يتم عامه الـ43 يوم الأحد المقبل، ينتهي عقده مع فريق توتنهام هوتسبير هذا الصيف ليصبح متاحاً للرحيل مجاناً، فهو لم يشارك سوى في 6 مباريات مع السبيرز بسبب تألق الحارس الفرنسي هوجو لوريس
 
خط الدفاع

بكاري سانيا (ظهير أيمن)،
المدافع الفرنسي المتواجد في قائمة منتخب بلاده في المونديال المقبل واحد من أشهر اللاعبين الذين تنتهي عقودهم ليصبحوا متاحين للانتقال لأي نادي مجاناً، لكن مطالب اللاعب التي تصل لراتب 100 ألف إسترليني أسبوعياً هي التي قد تقف عائقاً أمام تجديده في أرسنال أو انتقاله لأي نادي أخر.

جولين ليسكوت (مدافع)، المدافع الإنجليزي الدولي الذي انتقل إلى السيتي مقابل 22 مليون إسترليني منذ 5 سنوات قادماً من إيفرتون، انتهى عقده مع بطل البريميرليج وسيرحل مجاناً وهو في عامه الـ31، وسط عروض من وست هام وبيشكتاش التركي.

ريو فيرديناند (مدافع)، المدافع الإنجليزي المخضرم ريو فيرديناند أعلن رحيله عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، ليبحث عن تحدي جديد رافضاً الإعتزال، ولن يدفع ناديه الجديد أي ثمن لضمه سوى راتبه.

أشلي كول (ظهير أيسر) أحد نجوم تشيلسي أصبح مغضوب عليه من مورينيو ومسألة تجديد تعاقده المنتهي محل شك، ليصبح النجم الإنجليزي متاحاً للانتقال مجاناً لأي فريق يريده، وسط تكهنات عن عروض من أرسنال ومانشستر سيتي وليفربول.

خط الوسط

باتريس إيفرا (لاعب وسط أيسر)، بعد 9 سنوات في أولد ترافورد والتتويج بخمس ألقاب، ربما يرحل مجاناً أيضاً خاصة مع ضمان عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

فرانك لامباراد (لاعب وسط)، النجم الإنجليزي البالغ 35 عاماً يواجه خطر الخروج بلا ثمن عن بيته المفضل فريق تشيلسي بعدما جدد عقده الموسم الماضي لمدة عام لينتهي هذا الصيف، دون أن يقوم بتجديده حتى الأن.

جو كول (لاعب وسط أيمن)، على الرغم من عودته لوست هام إلا أنه يواجه خطر الخروج من النادي اللندني بلا مقابل فور نهاية عقده هذا الصيف.

خط الهجوم

شولا أميوبي (مهاجم)، رغم تسجيله 3 أهداف فقط لفريقه إلا أنه يظل مطلوباً من أندية أخرى هذا الصيف نظراً لانتقاله بلا مقابل، بالإضافة إلى خبرته في البطولة الإنجليزية.

صامويل إيتو (مهاجم)، النجم الكاميروني المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، انتهى موسمه دون إقناع مورينيو لتجديد عقده، ليصبح لزاماً عليه البحث عن نادي أخر لن يكلفه صامويل سوى راتبه.


نيكولاس بندتنر (مهاجم)، بعد 9 سنوات قضاها في شمال لندن، أصبح نيكولاس مهدداً بالرحيل عن أرسنال مجاناً بعد أن فشل في إثبات جدارته في ملعب الإمارات.
0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات