جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مورينيو يعترف بتفوق فان جال.. رودريجيز على أبواب الريال.. روبين يرفض اليونايتد

جيمس رودريجيز

الكولومبي جيمس رودريجيز

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

الصحف الاسبانية:

ماركا المدريدية:

رودريجيز على ابواب السانتياجو بيرنابيو

أصبح الكولومبي الدولي  جيمس رودريجيزمهاجم موناكو الفرنسي، على مقربة من التوقيع لنادي ريال مدريد خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية ، النجم الكولومبي وأحد إكتشافات المونديال أصبح هدفا رئيسيا لإدارة ريال مدريد والتي تسعى لجلبه لكي يحل محل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والذي على ما يبدو سيرحل صوب العاصمة الفرنسية ليلعب لنادي باريس سان جيرمان. ريال مدريد قام بتصميم خطة معينة رفقة خورخي مينديز وكيل أعمال الكولومبي الأسبوع الماضي وتحديدا يوم الإثنين 30 يونيو، وفي ذلك الاجتماع بين فلورنتينو بيريز، خوسيه أنخيل سانشيز (المدير العام لريال مدريد) وخورخي مينديز وضعوا الخطوات التي يجب إتباعها في المفاوضات لتحقيق حلم جيمس رودريجيز وهو إرتداء القميص الأبيض. وقد أخبر وكيل أعمال اللاعب خورخي مينديز نادي الإمارة أنه في حالة وصول عرض من ريال مدريد فيجب قبوله بحيث أن اللاعب منذ طفولته وهو مفتون بتاريخ الريال . بالإضافة إلى ذلك خورخي مينديز والذي يعتبر وكيل أعمال أبرز اللاعبين في كرة القدم أمثال كريستيانو رونالدو أو راداميل فالكاو أخبر موناكو أن سعر إنتقال رودريجيز سيغلق بحوالي 75 مليون يورو. و نؤكد  أن موناكو بدأ المفاوضات مطالبا بمبلغ 115 مليون يورو ولكن في الوقت الحالي إنخفض إلى 85، وفي ريال مدريد يعتقدون أن جيمس رودريجيز سيكون أحد أفضل اللاعبين في العالم قريبا وأنه ولد للعب في الفريق الأبيض.

اندوخار : كان يجب طرد اجويرو

ريتزولي اراد الخروج بالمباراة بعيدا عن البطاقات الحمراء لكن خبيرنا التحكيمي  أندوخار أوليفير قال أنَّه كان يتوجب على ريزولي حكم المباراة الإيطالي أن يُشهر البطاقة الصفراء الثانية في وجه أجويرو في اللقطة  التي اعتدى فيها بكوعه على شفانشتايجر ليتم طرده . وأثار ريزولي بعض الجدل في إدارته للمباراة النهائية بعد تغاضيه عن ضربة أخرى قام بها هومليس لاعب الألمان ضد زاباليتا، إضافةً لتغاضيه عن بطاقة صفراء ثانية يُشك في وجوبها ضد ماسكيرانو لاعب الأرجنتين.

اس المدريدية:

دي ماريا يفضل باريس

تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى التعاقد مع  أنخيل دي ماريا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. مصادر صحفية  أشارت إلى أن مستقبل دي ماريا أصبح غامضاً خاصة بعد ما تردد حول انتقال جيمس رودريجيز إلى الريال ، عقب تصريحه بتمنيه اللعب للنادي خلال الفترة الحالية. ويعتقد مسؤولو النادي الباريسي أن فرصتهم بالتعاقد مع دي ماريا أفضل من أي نادٍ أخر، خاصة في ظل منافسة نادي مانشستر يونايتد على الظفر بخدمات الارجنتيني الدولي . وذكرت تقارير صحفية أن فلورنتينو بيريز التقى بالقطري ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لبحث مسألة انتقال دي ماريا إلى صفوف الفريق الباريسي الذي قد يدفع 60 مليون يورو. وكشف انخيل  عن رغبته في ترك الريال  وارتداء زي  باريس سان جيرمان، الأمر الذي ساهم في عقد اللقاء  بين الخليفي وبيريز في مدريد للتوصل إلى اتفاق حول دي ماريا الذي باتت أيامه في الريال  معدودة، بحسب مصادرنا. وقد أكدت التقارير الصحفية إلى أن ريال مدريد لن يقبل بأقل من 60 مليون يورو مقابل التنازل لاعبه . يذكر أن مصادر انجليزية  أفادت بأن دي ماريا قد أغلق الباب أمام إمكانية انتقاله إلى مانشستر يونايتد، لرغبته في المشاركة بالبطولات الأوروبية، وهو ما يجده مع النادي الباريسي .

سبورت الكاتالونية:

ميسي يعرف انه لا يستحق الجائزة

نعتقد ان اختيار ليو ميسي لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في مونديال البرازيل على الرغم من الأداء الضعيف الذي قدمه قد غاب عنه التوفيق، ميسي قدم موسما للنسيان ، ويحتاج لراحة عقلية وذهنية كبيرة، لكي يعود مرة أخرى لدوره الذي عودَ الجماهير عليه مع لويس انريكي الموسم المقبل. ميسي نال جائزة يعلم أنه لا يستحقها، بل إنها تعد بمثابة العقاب والإذلال له ، بسبب أداءه الضعيف في المونديال وفي مباراة النهائي بالذات .

سان جيرمان يبلغ برشلونة رفضه القاطع بيع ماركينهوس

أبلغت إدارة نادي باري  سان جيرمان نظيرتها في برشلونة بأنها لا تفكر ببيع المدافع البرازيلي ماركينيوس. مصادرنا الخاصة  أكدت بأن النادي الفرنسي غير مستعد للمفاوضات بغض النظر عن أي عرض يقدمه برشلونة، وأن اللاعب يعد ضمن الخطط طويلة الأمد للفريق الفرنسي. وكان ماركينيوس قد صرح  في وقت سابق للقناة الفرنسية الثالثة رداً على مفاوضات برشلونة قائلاً: "برشلونة نادٍ كبير، سأنتظر ما سيقرره نادي باريس سان جيرمان." مصادرنا القريبة من نادي برشلونة أضافت بأن رفض سان جيرمان المفاوضات، دفع إدارة برشلونة للحديث عن صفقات أخرى مثل ماتس هاملز مدافع منتخب المانيا، وجيريمي ماثيو مدافع فالنسيا، إضافة إلى ميراندا مدافع أتلتيكو مدريد.

برشلونة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

يبدأ اليوم  لاعبو برشلونة في التجمع مع لويس إنريكي إيذانا ببدء مشروع الفريق الجديد حيث يوجد 10 لاعبين من الفريق الأول، بالإضافة إلى 12 لاعبا من الفريق الاحتياطي  ليصل الإجمالي إلى 22 لاعبا يجرون اختبارات بدنية وطبية قبل بدء التدريبات. وسيحضر للمدينة الرياضية اليوم  الحارسان تير شتيجن وجوردي ماسيب، والمدافعون مارتين مونتويا ومارك بارترا وأدريانو كوريا، ولاعبو الوسط سرخيرو روبرتو ورافينيا، والمهاجمون جيرارد دولوفيو وإبراهيم أفيلاي وكريستيان تيو، بينما يغيب بويان كركيتش الذي قد يرحل عن النادي في الأيام المقبلة إلى بورتو البرتغالي. بينما يحضر من الفريق الثاني 12 لاعبا هما باتريك وباجناك ودياجني وجريمالدو وسامبر وهاليلوفيتش ومنير وساندرو وداني نييتو وجوان رومان ودونجو وأداما. ومن المنتظر أن يبدأ البارسا مشروعه الجديد بقيادة لويس إنريكي الجديد أيضا غد الثلاثاء وبتدريبين  اثنين، على أن يتكرر الأمر يومي الأربعاء والجمعة، بينما يجرى مرانا واحدا فقط يوم الخميس صباحا. ويتوجه الفريق في التاسع عشر  من يوليو الحالي  إلى مدينة أويلبا لمواجهة فريق ريكرياتيبو في أولى مباريات فترة الإعداد الودية قبل بدء الموسم الجديد. أما اللاعبون الدوليون الذين شاركوا في مونديال البرازيل وهم تشافي هرنانديز وأندريس إنييستا وسرجيو بوسكتس وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا وبيدرو رودريجيز، والكرواتي إيفان راكيتيتش، والكاميروني أليكس سونج، فينضمون للفريق في 24 من الشهر. كما يلحق حارس المرمى التشيلي كلاوديو برافو بزملائه في 28 من الشهر الجاري، بينما لم يتم تحديد بعد تاريخ عودة كل من ليو ميسي وخافيير ماسكيرانو، فيما يعود نيمار في الخامس من أغسطس المقبل. ويستكمل الفريق مبارياته الودية بلقاء كل من نيس الفرنسي ونابولي الإيطالي وإتش جي كي هلسنكي الفنلندي وليون المكسيكي.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

زوبي: سواريز يتعلم من اخطائه

اعتبر أندوني زوبيزاريتا أن المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز المنضم حديثا للفريق الكتالوني "تعلم كثيرا بالنسبة لمستقبله مما فعله" مع الإيطالي جورجيو كيليني. وذكر زوبيزاريتا في تصريحات صحفية ، بأن سواريز تمكن من اللحاق بمونديال 2014 في البرازيل بعد "تعافي سريع للغاية" من الجراحة التي خضع لها في الركبة. و قال "ساهم بأهدافه في الفوز على إنجلترا والتأهل للدور الثاني، وكان بطل واقعة مؤسفة مع المدافع الإيطالي كيليني خلال لقاء الفريقين. أظهر مواهبه الفريدة أمام المرمى ولقد تعلم الكثير بالتأكيد من هذه الفعلة". كان الفيفا قد وقع أواخر الشهر الماضي عقوبة ضد سواريز تقضي بإيقافه تسع مباريات دولية، مع منعه من مزاولة أي نشاط كروي لمدة أربعة أشهر، بسبب واقعة عضه للمدافع الإيطالي جورجيو كيليني خلال لقاء جمع بين "السماوي" و"الأزوري" في مونديال البرازيل. ويعد سواريز رابع لاعب يتعاقد معه برشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، بعد ضم الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، ولاعب الوسط الكرواتي ايفان راكيتيتش، والحارس التشيلي كلاوديو برافو. وحصل سواريز على لقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، كما تقاسم مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، ، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا.

خسارة لبرشلونة من صفقة فابريجاس

تعد صفقة انتقال فابريجاس إلى تشيلسي قادماً من برشلونة من الصفقات التي خلفت صدى إعلامي واسع وقت إتمامها لكن يبدو أن تلك الأصداء لم تنتهي لأن المشاكل تلاحق تلك الصفقة بالنسبة لبرشلونة . فالتكلفة المعلنة لتلك الصفقة هي 36 مليون يورو يحصل عليها برشلونة جراء انتقال فابريجاس لكن واقع الأمر أن برشلونة لم يحصل سوى على 28 مليون يورو فقط لأنه مُطالب بدفع 3 ملايين يورو للآرسنال كان متفق عليها من قبل كما يجب دفع 5 ملايين لفابريجاس كان قد تنازل عنها وقت تعاقده مع برشلونة مما يجعل النادي الكتالوني فاقداً لـ 8 ملايين يورو في تلك الصفقة لذا فبرشلونة لا يريد شروطاً كتلك في تعاقداته مع اللاعبين في المستقبل حتى لا يقع في نفس الموقف من جديد .

الصحف الانجليزية:

دايلي ميرور:

الفيفا مازال يدافع عن الفساد

دافع الاتحاد الدولي الفيفا عن شريكه في تسويق تذاكر كأس العالم وسط تحقيقات برازيلية شهدت اعتقال 21 شخصا، ويخضع مسؤول تنفيذي رفيع بشركة "ماتش سيرفيسيز" للتحقيق من الشرطة البرازيلية  فيما يتعلق بتورطه في بيع تذاكر كأس العالم  في السوق السوداء، وشركة "ماتش سيرفيسيز" تابعة لشركة بيروم البريطانية، التي أصبحت الوكيل المعني بخدمات التذاكر للفيفا بعد مونديال فرنسا 1998، وأكد الفيفا أنه يعمل مع بيروم منذ نحو 30 عاما، "ويثق في ولاء والسلوك التجاري المحترم" للشركة ومقرها شيادل بالقرب من مدينة مانشستر ، وأوضح بيان الاتحاد الدولي "الفيفا واثق من أن تقييم كل الحقائق والأسباب الكامنة سيؤدي إلى تبرئة الموظفين والمديرين لبيروم ، وكان راي ويلان المسؤول التنفيذي لشركة "ماتش سيرفيسيز" اعتقل يوم الاثنين الماضي على ذمة التحقيق في قضية بيع تذاكر كأس العالم  بطرق غير قانونية والذي شهد تورط 12 شخصا حتى الآن، وأطلق سراح ويلان في اليوم التالي ولكنه لم يسمح له بمغادرة البرازيل، وتعتقد الشرطة أن العصابة المسؤولة عن بيع التذاكر في السوق السوداء جمعت ما يقدر بنحو مليوني ريال (910 آلاف دولار) في المباراة الواحدة بمونديال البرازيل، مع العلم بأن بيع التذاكر بأعلى من أسعارها القانونية يعتبر مخالفة جنائية في البرازيل ، كما أنه يخالف لوائح بيع التذاكر لدى الفيفا، كانت الشرطة البرازيلية ألقت القبض على 11 شخصا على ذمة التحقيقات في القضية نفسها وصادرت أجهزة كمبيوتر وهواتف محمولة ومتعلقات أخرى وتذاكر لمباريات كأس العالم .وصدر أمر قضائي ضد عشرة من بين هؤلاء المحتجزين بالإضافة إلى ويلان بتمديد حبسهم الخميس الماضي. أما الشخص الحادي عشر والذي تردد أنه شاهد ومستعد للتعاون مع السلطات ، فهو ليس رهن الاحتجاز، وكان محققو ريو دي جانيرو اعتبروا ويلان /64 عاما/ هاربا من العدالة الخميس الماضي بعدما لم تعثر عليه الشرطة في فندق "كوباكابانا بالاس" حيث كان يقيم خلال بطولة كأس العالم، وأظهرت كاميرات مراقبة الفندق   لقطات مصورة لويلان وهو يتسلل من الباب الخلفي للفندق ولكن "ماتش" أصرت على أن هذا الأمر ليس دليلا على هروبه ويواجه المحتجزون اتهامات بالفساد وبيع التذاكر بطرق غير قانونية وغسيل الأموال وتشكيل منظمة إجرامية، وأعلنت الشرطة أنها صادرت 82 تذكرة لمباريات كأس العالم وجهاز كمبيوتر وهاتفا محمولا ووثائق في جناح البريطاني ويلان بالفندق الذي يقيم فيه مسؤولو الفيفا الرسميون ، بما فيهم السويسري جوزيف بلاتر رئيس الفيفا ، خلال فترة كأس العالم.

عضة سواريز تخسر ليفربول ماليا 

تؤكد مصادرنا أن صفقة انتقال لويس سواريز من ليفربول إلى برشلونة الإسباني الأسبوع الماضي، شهدت خسارة مالية كبيرة للنادي الإنجليزي، ليفربول خسر 25 مليون جنيه إسترليني في هذه الصفقة، بسبب واقعة "عض" سواريز لمدافع إيطاليا جورجيو كيليني في كأس العالم بالبرازيل، مما أسفر أيضاً عن انسحاب نادي ريال مدريد من السباق على ضم هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، الصفقة كان من المفترض أن تتم مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الجديد الذي وقعه مع "الريدز" في شهر يناير الماضي، النادي الكتالوني استفاد من هذه الواقعة، لينجح في ضم الصفقة الأبرز والأكثر إثارة للجدل، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

روبين يرفض مان يونايتد

كشف نجم منتخب هولندا "آريين روبين" عن حديث دار بينه وبين مدربه "لويس فان جال" عقب انتهاء مباراة تحديد صاحب المركز الثالث أمام البرازيل والتي انتهت لصالح منتخب الأراضي المنخفضة بثلاثة أهداف نظيفة. نجم بايرن ميونيخ اعترف بأن لويس فان خال طلب منه الانتقال رفقته إلى مانشستر يونايتد، إلا أنه رفض ذلك مجددًا ولاءه لناديه الحالي بايرن ميونيخ الذي يعيش أزهى فتراته. روبين قال في تصريحات لوسائل الإعلام "فان جال قال لي أن مكاني موجود في مانشستر يونايتد وطلب مني أن أرافقه إلى هناك، لكن جوابي كان "لا". أنا سعيد جدًا في بايرن ميونيخ حاليًا، ثم أضاف "فان جال هو أفضل مدرب عملت تحت إمرته، فهو خاص جدًا وعلاقتي به رائعة، لكنني الآن في المكان المناسب ولا أفكر في الرحيل عن بايرن ميونيخ، وبالتالي فلا أملك شيئًا للقيام به رفقة فان جال أو مانشستر يونايتد.

مورينيو يعترف بتفوق فان جال بكأس العالم

أكد جوزيه مورينيو أن لويس فان جال هو أفضل مدرب في كأس العالم بالبرازيل مشيرًا إلى أنه قام بعمل رائع مع منتخب الطواحين، وقال مورينيو خلال تحليله لمباريات البطولة  :" هناك العديد من المدربين الذين برزوا خلال كأس العالم، لكن لو سأختار شخص واحد سيكون فان جال لأنه أوصل منتخب هولندا لمرحلة غير متوقعة بأداء قوي وأضاف:" على مستوى اللاعبين الصاعدين ، سأختار بول بوجبا نجم المنتخب الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي، فهو قدم مستوى مبهر وجذاب على الرغم من عدم تأهل الديوك للمربع الذهبي، جدير بالذكر أن مورينيو سيخوض تحديات جديدة أمام فان جال في الموسم الجديد في إنجلترا.

برشلونة يكشف اسرار انتقال سواريز

أعلن برشلونة بموقعه الرسمي عن اتفاقه النهائي مع ليفربول بشأن انتقال سواريز للنادي الكتالوني بدءاً من الموسم المقبل ولمدة خمسة مواسم مقابل 75 مليون جنيه استرليني وذلك بعد مفاوضات شهدتها الفترة الماضية مابين الناديين، ولعل هناك في عقد سواريز أمراً لم يتوارد كثيراً في الإعلام لكنه قد يكلف اللاعب الآورجواني الكثير لأن برشلونة وضع في عقده مع سواريز شرط بألا يقوم سواريز بأي فعل مشين أو غير أخلاقي وإلا سيفقد ثلاثة ملايين جنيه استرليني من راتبه السنوي حال حدث ذلك ليكون ذلك رادعاً لسواريز حال فكر في تكرار مافعله لثلاث مرات سابقة بعض زملائه  فهل يكون هذا الشرط كافياً لردع سواريز وليبدأ صفحة جديدة مع برشلونة أم لا ؟.

روخو الارجنتيني الى البلوز؟

أفادت تقارير صحفية بريطانية ان روخو مدافع فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي ومنتخب الارجنتين سيتعاقد معه نادي تشيلسي في حال تعثر انتقال فيلبي لويس مدافع اتليتكو مدريد الى صفوف البلوز، و روخو  يقدم كاس عالم متميزا مع منتخب الارجنتين، جدير بالذكر ان هناك العديد من الاندية الاوروبية التي تريد التعاقد مع اللاعب امثال مانشستر يونايتد وليفربول.

الصن:

المانيا تفوز بكأس العالم و تثبت ان القوة للجماعية و ليست للفردية

أكد منتخب المانيا عقب التتويج بكأس العالم بعد الفوز على الأرجنتين بهدف نظيف أن الفريق هو من يصنع الفارق وليس المهارات الفردية،  انها الحقيقة امتلاك اللاعبين أصحاب أفضل المهارات الفردية من عدمه ليس هاما، الفريق ككل هو من يصنع الفارق، وهذا هو ما نجح الالمان  في تحقيقه، فلا يكفي ان يكون فريق يعتمد فقط على لاعب واحد هو  ليونيل ميسي  والذي لم يقدم شيئا يذكر  في النهائي و النتيجة ان جمايعة الالمان قتلت  التكتلات الدفاعية الأرجنتينية. الالمان لم يفوزوا بسداسية او سباعية كما فعلوا مع البرازيل لكنهم فازوا بجماعية و اثبتوا المقولة الدائمة ان كرة القدم لعبة جماعية و لهذا فمن يلعبها بسمى بالفريق.

الارسنال مستعد للانفاق مع اجل خضيرة

ينوي آرسنال تلبية الشرط الغريب الذي اقترحته إدارة ريال مدريد بدفع مبلغ 24 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعب الوسط الدولي الألماني «سامي خضيرة» الذي يُقدم مستويات متميزة مع بلاده في كأس العالم هذا الصيف، آرسنال يبحث منذ فترة بعيدة عن لاعب وسط إرتكاز قادر على تحمل الضغط والربط بين الدفاع والوسط مثل سامي خضيرة، وقد حاول منتصف الموسم الماضي من خلال استعارة السويدي «كيم كالشتروم» إلا أن إصابته في ظهره حالت دون ذلك، ولا يثق فينجر في قدرة الفرنسي أبو ديابي على استعادة مستواه القديم الذي ظهر به في بداية مسيرته رفقة المدفعجية، لذا لن يمانع في دفع مبلغ 24 مليون إسترليني لإضافة سامي خضيرة لصفوف فريقه رغم أن ذلك قد يبدو منافيًا لمباديء واستراتيجية النادي، فلا يتبقى سوى سنة واحدة على انتهاء عقد خضيرة مع ريال مدريد، ومع ذلك فإن المفاوضات في تقدم ملحوظ بين الطرفين.

خوليو سيزار يعتزل بعد فضيحة كأس العالم

أقر حارس مرمى البرازيل جوليو سيزار أن مسيرته الدولية انتهت بعد الخيبة التي تلقاها منتخب بلاده في كأس العالم، وقال سيزار للصحافيين السبت بعد الخسارة صفر-3 للبرازيل أمام هولندا التي أحرزت بالتالي المركز الثالث: "هذه على الأرجح آخر مشاركة لي في كأس العالم، وسيكون اللعب في كوبا أميركا 2015 في سن الـ35 أمرا معقدا، وأضاف حارس تورونتو الكندي: "الذهاب الى كوبا أميركا المقبلة دون أن تكون بطولة 2018 في ذهني سيكون تصرفا أنانيا من قبلي، وكان سيزار (34 عاما) واجه غضبا شعبيا عارما بعد إلقاء اللوم عليه في خسارة البرازيل أمام هولندا (1-2) في ربع نهائي بطولة  2010، وخروجها بالتالي من كأس العالم، غير أن الحارس البرازيلي أمل في أن يكون إنقاذه للمنتخب بعد تصديه لضربتي ترجيح في الدور الثاني من بطولة هذا العام  أمام تشيلي وتأهل البرازيل بفضله بالتالي الى ربع النهائي، سببا لتخليد إسمه بين عمالقة منتخب السامبا، إلا أنه بدا عاجزا تماما أمام الأهداف السبعة التي هزت شباكه في نصف النهائي أمام ألمانيا (1-7) كما في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مع هولندا صفر-3، وخلص سيزار الى أنه "زمن الحراس الآخرين"، والبرازيل برأيه "لديها 7 أو 8 حراس مؤهلين للعب بزي المنتخب الوطني.

لوكاكو بين توتنهام و فولفسبورج

وفقاً لتقارير محلية  تفيد بان روميلو لوكاكو مهاجم نادي تشيلسي يقترب من الانتقال الى نادي فولفسبورج الالماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من اجل تعزيز صفوف الفريق للموسم القادم، واشارت الاخبار الى ان الفريق الالماني سيقدم عرضا بـ 20 مليون جنيه استرليني  من اجل الحصول على لوكاكو، الدولي قد شارك مع منتخب بلاده في كأس العالم بالبرازيل وقدم اداءا جيدا و كان البلجيكي ويريد نادي توتنهام هو الاخر الحصول على خدمات لوكاكو خلال فترة الانتقالات الحالية.

مانجالا على ابواب الايست لاند

أفادت تقارير صحفية بريطانية على ان مان  سيتي اصبح قريبا من التعاقد مع المدافع الفرنسي اليكيوم مانجالا لاعب فريق بورتو البرتغالي ومنتخب فرنسا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من اجل تعزيز صفوف الفريق للموسم القادم، واشارت الاخبار الى ان نادي السيتي سيقدم عرضا بـ 35 مليون جنيه استرليني  من اجل الحصول على توقيع اللاعب، وبذلك تبتعد الاخبار التي تتحدث حول احتمال  التعاقد مع المدافع المغربي مهدي بن عطية خلال فترة الانتقالات الحالية.

الصحف الايطالية:

كورييري ديلا سبورت – روما:

روما ايضا يريد تشيرشي

وفقاً لتقارير صحفية تفيد بان نادي روما يسعى للحصول على خدمات اليسيو تشيرشي هداف  تورينو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من اجل تعزيز صفوف الفريق للموسم القادم. واشارت الاخبار الى ان نادي نابولي يأمل في الحصول على خدمات تشيرشي من اجل تدعيم الفريق قبل دوري ابطال اوروبا والذي سيشارك فيه الفريق بعد فترة طويلة من الغياب. وقد سبق للاعب وان ارتدى قميص روما  في السابق. جدير بالذكر ان نادي ميلان هو الاخر يريد خدمات اللاعب مما يجعل ان هناك منافسة مرتقبه بين ميلان وروما من اجل الحصول على اللاعب.

جازيتا ديلا سبورت – ميلان:

اينزاجي يبدأ السيطرة على لاعبي الميلان

وضع فيليبو انزاجي قواعد صارمة لمعسكر الميلان  الاعدادي للموسم الجديد مع بدايته قبل يومين في محاولة لفرض نظام  يعيد الفريق  إلى مكانته الطبيعية كأحد الفرق المنافسة على البطولات بعد فترة من التخبط على الصعيدين الفني والاداري. انزاجي طلب من جميع اللاعبين الاستيقاظ في الثامنة الا ربع  صباحاً والتواجد في غرف خلع الملابس في تمام الثامنة والربع ليبدأ المران في التاسعة مع وجود عقوبات صارمة لمن لا يلتزم بالمواعيد المحددة مع منع كامل لاستخدام الهواتف النقالة  في غرف خلع الملابس او أثناء تناول الطعام. وكان انزاجي قد أعلن في المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي قبل ايام لتقديم المدرب الجديد لوسائل الاعلام عن اقراره نظام غذائي صارم سيمنع اي زيادة في وزن اللاعبين ولن يسمح لاي لاعب بتناول وجبة غذائية مخالفة للنظام الغذائي المقرر للاعبين. يذكر ان انزاجي كان طيلة مشواره الكروي أحد أشهر اللاعبين المتلزمين غذائياً لدرجة جعلت اندريا بيرلو لاعب وسط يوفنتوس الحالي وميلان السابق يذكر في مذكراته الشخصية انه كان يتناول نفس الوجبة يومياً في الغداء والعشاء من أجل الحفاظ على وزنه.

فيدال يفضل مانشستر يونايتد

أكد ارتورو فيدال لاعب وسط منتخب تشيلي ونادي يوفنتوس أنه سيكون مسرورا للعب ضمن صفوف نادي مانشستر يونايتد سابع الدوري الانجليزي الممتاز، الذي وصفه بـ"أحد أكبر النوادي في العالم". غير أن فيدال لن يوقع للنادي الانجليزي الذي يسعى للتعاقد مع نجم تشيلي، إلا بعد تسوية الأمور المتعلقة بمستقبله مع ناديه فور عودته الى يوفنتوس بعد فترة العطلة. وقال فيدال (27 عاما) لصحيفة "لا ترثيرا" التشيلية: "سمعت عن الأحاديث المتناقلة لكني لم أدخل في تفاصيل الموضوع". وأضاف: "أنا أتمتع راهنا بفترة عطلتي وعندما أعود الى إيطاليا سأرى ماذا سيحدث". وكان نجم خط الوسط شارك في مونديال البرازيل مع منتخب التشيلي الذي خرج من المنافسة بعد خسارته أمام البرازيل في الدور الثاني بركلات الترجيح (3-2)، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1. وسيقود الجهاز الفني لمانشستر يونايتد في الموسم المقبل المدرب الهولندي لويس فان جال الذي حقق مع المنتخب البرتقالي المركز الثالث في مونديال البرازيل. ويبدأ فان جال مهمته مع الفريق الانجليزي مع نهاية المونديال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن