جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. دي ماريا يملي شروطه على الريال.. وهداف الدوري البرتغالي يخلف سواريز في ليفربول

دي ماريا

انخيل دي ماريا

اعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.  

اسبانيا

ماركا المدريدية

12 مليون يورو سنويا في انتظار كروس

سيتقاضى لاعب بايرن ميونيخ توني كروس على أجر 12 مليون يورو سنوياً عند انتقاله إلى ريال مدريد.

مصادر صحفية  أكدت بأن ريال مدريد سيدفع ما يقارب 30 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب رغم بقاء موسم واحد على نهاية عقده، وذلك لأن تألق كروس في كأس العالم ومساهمته بفوز منتخب بلاده باللقب رفع من قيمته بشكل كبير.

وأضافت "سيتقاضى كروس 12 مليون يورو سنوياً في ريال مدريد، وسيتم إعلان صفقته يوم الخميس المقبل، وهو أجر يبلغ 3 أضعاف أجره الحالي تقريباً مع بايرن ميونيخ، ويفوق عرض النادي البافاري لتجديد عقده والذي كان 7 مليون يورو لكن اللاعب رفضه".

يذكر أن ريال مدريد سيعمل على المزيد من الصفقات كما تؤكد الصحافة، حيث سيسعى إلى التعاقد مع جيمس رودريجيز لاعب موناكو ويقال إن هناك عمل على التعاقد مع أحد المهاجمين.

رحيل وشيك لخضيرة

 حديث الساعة في نادي ريال مدريد وبين أوساط جماهيره يدور حول حقيقة رحيل الثنائي أنخيل دي ماريا و سامي خضيرة بعد المستوى الذي ظهر به اللاعبان في بطولة كأس العالم ووفقاً لاحتياجات الريال في الموسم الجديد .

و الواقع ان هناك  نية ريال مدريد التخلص من لاعبه خضيرة في الموسم المقبل بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل لخلافات مالية بين الطرفين.

الرغبة في رحيل خضيرة عن الفريق أكبر بكثير من إمكانية الاستغناء عن دي ماريا الذي أصبح مطلوباً للعديد من الأندية في القارة العجوز على رأسها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي أبدى إمكانية لسداد أكثر من 60 مليون يورو للحصول على خدمات صانع ألعاب التانجو.  

ويبدو أن كل الطرق تؤدي إلى رحيل خضيرة عن ريال مدريد والأمر سيكون مجرد وقت فقط خاصة بعد أن كشف مواطنه لوكاس بودولسكي نجم أرسنال الإنجليزي عن اقتراب اللاعب من الرحيل إلى صفوف الجانرز.

وقام أحد المذيعين بسؤال خضيرة خلال احتفالات المانشافت بالتتويج بلقب كأس العالم 2014 عن مستقبله خلال الموسم المقبل، قبل أن يبادر بودولسكي بالإجابة صارخًا " أرسنال".

 تصرف بودولسكي يأتي بالتوافق مع التقارير الإعلامية البريطانية التي تؤكد اقتراب إدارة أرسنال من التعاقد مع خضيرة خلال فترة الانتقالات الجارية مقابل 23 مليون إسترليني، بتوصية من المدير الفني للفريق أرسين فينجر.

ويأتي الموقف الأخير الذي يؤكد رحيل خضيرة عن الريال إلتقاط صورة من المتجر الرسمي لنادي ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو ، والذي لا يظهر فيه قميص لاعب خط الوسط الألماني سامي خضيرة ليؤكد أن اللاعب يعيش أيامه الأخيرة مع الفريق الابيض .

اس المدريدية

فيليبي لويز قريب للغاية من تشيلسي

أفادت تقارير صحفية اسبانية على ان نادي تشيلسي الانجليزي اقترب من ضم فيلبي لويز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من اجل تعزيز صفوف الفريق للموسم القادم.

وتعتبر صفقة لويز هي ثاني صفقة للفريق اللندني من أتليتكو مدريد هذا الموسم، بعدما ضم الفريق المهاجم الاسباني دييجو كوستا في صفقة قدرت بـ 32 مليون يورو.

ومن المتوقع ان يتواجد المدافع في انجلترا من اجل انهاء انتقاله الى تشيلسي ومن اجل القيام بالكشف الطبي.

شرط دي ماريا للبقاء بالريال

لاتزال العديد من الصحف تؤكد أن أنخل ديماريا سيغادر النادي الأبيض هذا الصيف حيث تلقى عروضا مغرية من قبل مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان .

ولكن وفقا لمصادر صحفية  فإن أنشيلوتي وإدارة مدريد يريدان استمرار اللاعب لأنهما يعتبرانه أحد أهم اللاعبين في الفريق ، ولكنهم قد يجبروا على بيعه في النهاية خاصة مع اقتراب قدوم جيمس رودريجيز  و توني كروس .

ووفقا لنفس المصادر  فإن شرط ديماريا للبقاء في مدريد هو تحسين راتبه مع النادي الأبيض خاصة في ظل الاغراءات التي تقدمها له الأندية الاخرى ، ولكن في كل الأحوال النادي الأبيض هاديء لأن الشرط الجزائي في عقد ديماريا يبلغ 200 مليون يورو وفي حال بيع فسيباع بمبلغ كبير .

فاران يهدد الريال بالتمرد

تطورات كبيرة تنتظر دفاع ريال مدريد بسبب خوف فاران على موقعه في المنتخب قبل اليورو...

واصل تشيلسي اهتمامه بضم قلب دفاع ريال مدريد رافاييل فاران عقب خروج الديوك الفرنسية من ربع نهائي كأس العالم 2014 على يد الماكينات الألمانية، حيث تصدر هذا السباق منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وها هو يعود ليتصدره من جديد هذا الصيف في ظل حاجة اللاعب للمشاركة بصفة مستمرة خوفًا من تأثر مكانته في المنتخب الفرنسي قبل يورو 2016 وهذا ما قد يعجز ريال مدريد عن توفيره الموسم المقبل.

فاران غاب معظم فترات الموسم الماضي بسبب تكرر إصابة الركبة، ومع ذلك قدم مستوى متميزا مع الريال عندما استعان به كارلو أنشيلوتي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد كمعوض للمصاب (بيبي)
وساهم الفرنسي الشاب  بصورة ملموسة في التتويج بالكأس العاشرة في تاريخ الريال، ولم يتوقف عند هذا الحدث بمواصلة التألق في مونديال البرازيل حيث نافس على لقب جائزة أفضل لاعب شاب التي ذهبت إلى مواطنه «بول بوجبا» الذي أشيع عنه تفاوضه مع تشيلسي أثناء قضاءه عطلة صيفية في العاصمة لندن هذا الأسبوع.

وأكدت مصادر صحفية  أن فاران طلب من إدارة الريال الاجتماع بكارلو أنشيلوتي في وقت لاحق من هذا الشهر للحصول منه على ضمانات تخص مشاركته باستمرار خلال الموسم المقبل مع الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري الأبطال.

ويشعر فاران بتهميش كبير في الريال لتفضيل أنشيلوتي الثنائي سيرخيو راموس وبيبي ، لكنه سيعطي فرصة جديدة للمدرب الإيطالي بعد أحداث كأس العالم 2014 التي ظهر فيها راموس بمستوى باهت مع المنتخب الإسباني وكذلك بيبي الذي تعرض للطرد أمام ألمانيا وكان أحد الأسباب الرئيسية وراء توديع البرتغال للمونديال من الدور الأول.

ويعرف فاران بأنه إذا لم يحصل على ضمانات مناسبة من كارليتو بالبقاء كخيار ثان في الريال خلال الموسم المقبل ستتأثر حظوظه مع منتخب فرنسا بالذات مع وجود الثنائي الرئيسي في دفاع ليفربول ومانشستر سيتي «مامادو ساخو ومانجالا» فضلاً عن نجم دفاع آرسنال )لوران كوسيلني . و لهذا تتوقع مصادر مقربة منه بانه يعمد للتمرد على الريال حتى يوافق على رحيله الى انجلترا

سبورت الكاتالونية

الفيس سيبقى و القرار بيد انريكي  

أعرب  داني ألفيس اليوم عن رغبته في اكمال تعاقده مع ناديه برشلونة

وقال ألفيس في تصريحات لدى وصوله لمدينة برشلونة عقب انتهاء مونديال 2014 في البرازيل "أرغب في اتمام العقد الذي وقعت عليه، أنا سعيد مع برشلونة، عشنا معا سنوات رائعة، الأخيرة لم تكن جيدة بما يكفي، ولكن حانت ساعة العودة للمتعة من جديد."

وأشار إلى أنه يرغب في الحديث مع مدرب برشلونة الجديد لويس إنريكي قبل أي شيء لأن نيته هي "مواصلة العمل" معه. وأردف الظهير البرازيلي: "القرار ليس في يدي وحدي، نيتي هي الاستمرار، ولكن يجب أن يكون هنالك اتفاق مشترك بخصوص هذا الأمر."

ودافع ألفيس عن زميله الجديد في الفريق، الأوروجواياني لويس سواريز بسبب عقوبة الايقاف المفروضة عليه نتيجة عضه لجورجيو كيليني مدافع إيطاليا حيث صرح "كانت هنالك تصرفات أكثر قسوة لم تفرض عقوبات بسببها، ما حدث كان توترا في الملعب، ولكن وجوده معنا في البرسا أمر جيد للغاية."

موندو ديبورتيفو الكاتلونية

برشلونه يعيد بوبان للتدريب واول تدريب بقيادة انريكي  

ارسلت ادارة برشلونه بشكل مفاجيء الى بويان كيريكتش تستدعيه لخوض التدريبات و قبلها اجراء الكشف الطبي و من غير المعروف سر القرار بعدما كانت الادارة قد قررت تجميده لحين النظر في العرض القادم له من بورتو البرتغالي هذا و قاد لويس انريكي   مرانه الأول مع الفريق ضمن استعدادات الموسم الجديد.

وشارك في التدريب بالامس  بالمدينة الرياضية 23 لاعبا منهم عشرة من الفريق الأول.

وتدرب البرازيلي أدريانو كوريا في صالة الألعاب الرياضية وليس بالملعب نتيجة لشعوره بآلام عضلية.

وكان لاعبو الفريق الأول الذين شاركوا هم تير شتجين وماسيب ومونتويا وبارترا وسرجيو روبرتو ورافينيا وجيرارد ديولوفيو وإبراهيم أفيلاي وكريستيان تيو وبويان كريتش.

فيما شارك من الفريق الثاني كل من باجناك وإدجار لي وباتريك ودياجني وجريمالدو وهاليلوفيتش ومنير وساندرو وداني نييتو وخوان رومان ودونجو واداما.

و خاض البارسا مرانا ثانيا في المساء  وهو الأمر الذي سيتكرر اليوم  والجمعة، فيما أن يوم الخميس سيشهد مرانا صباحيا قبل سفر الفريق السبت للعب أول مباراة ودية له في فترة الاعداد أمام نادي ريكرياتيفو.

انجلترا

دايلي ميرور

كول يخسر 100 الف استرليني اسبوعيا  ليستمر كرويا

كشفت مصادر عن التفاصيل المالية لعقد آشلي كول المنتقل حديثاً من تشيلسي إلى صفوف إيه إس روما الإيطالي في صفقة انتقال حر بعقد يمتد موسمين، وينتهي في صيف 2016

وأشارت المصادر  إلى أن كول اتفق على تقاضي 35 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً مع الفريق الإيطالي، بينما كان راتبه في تشيلسي 200 ألف جنيه إسترليني، بما يعني أن راتب اللاعب الدولي السابق هبط 165 ألف إسترليني وأضافت أن الحوافز والمكافآت المالية في حالة فوز روما بالبطولات، سترفع راتب آشلي كول الأسبوعي إلى 80 ألف جنيه إسترليني، وذكرت أن كول  سيحتفظ بالرقم 3 الذي ارتداه مع منتخب إنجلترا وفريقي آرسنال وتشيلسي

وقال الدولي السابق (33 عاماً ) : رحلت عن تشيلسي، لأنني شعرت أنني لن أكون جزءا من مشروعه المستقبلي للفريق

تشيلسي وثلاثة صفقات في اسبوع واحد

أفادت تقارير صحفية بأن نادي تشيلسي على وشك إبرام صفقة فيليبي لويس لاعب أتلتيكو مدريد مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى إمكانية التعاقد مع رافاييل فاران مدافع ريال مدريد، في ظل متابعة ادينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان  

مصادر صحفية أكدت على اهتمام البلوز بالتعاقد مع رافاييل فاران، بعد أن أصبح الخيار الثاني خلف سيرجو راموس تحت قيادة كارلو أنشيلوتي مدرب  ريال مدريد

وأضافت  أن جوزيه مورينيو قد وافق على انتقال السنغالي ديمبا با إلى نادي بيشكتاش التركي معارا

و نشير  إلى رغبة مورينيو بكسب السباق على ضم كافاني، مع كل من أندية مانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول خلال الفترة المقبلة

جاكسون مارتينيز مرشح بقوة للانتقال الى ليفربول

على الرغم من أن ليفربول قد تعاقد مع آدم لالانا وريكى لامبيرت من  ساوثهامبتون وإيمرى كان من بايرن ليفركوزن الألمانى إلا أن جمهوره يبدو  لازال  غير راض عن سوق الانتقالات الصيفي خصوصا بعد رحيل أحسن لاعب فى الفريق فى الاعوام الأخيرة وربما البريمير ليج كله لويس سواريز نجم منتخب الأوروجواى

وقد تقاضت ادارة النادي  75 مليون جنيه إسترلينى قيمة صفقة سواريز و يبدو ان نصفها فقط كاف لاقناع ادارة بورتو البرتغالي بالتخلي عن خدمات مهاجمه الكولومبي جاكسون مارتينيز خاصة و ان حالته تشبه تماما حالة سواريز عندما كان الاخير في اياكس امستردام.

و يبلغ مارتينيز من العمر 27 عاما و لو فشل الامر فان امر ماريو بالوتيلي مهاجم ايطاليا لازال مطروحا لكن ناديه الميلان سيطلب مبلغا كبيرا و سيعتبرها فرصة سانحة نظرا لان الاندية الانجليزية لديها المال الكافي لتصرفه كما ان اسماء مثل الارميني هنريك مختاريان لاعب دورتموند و العاجي ويلفريد بوني مهاجم سوانزي سيتي اضافة الى ما يقال عن طموح ثيو والكوت لاعب الارسنال لعرض مالي اكبر مما هو عليه و اخيرا هناك المهاجم الاوكراني اندريا يارمولينكو بعد فشل انتقاله الى نابولي الايطالي

وياتي في النهاية لاعبان منهما الهداف الاوروجواياني ادينسون كافاني من باريس سان جيرمان لكن ناديه لا يحتاج للمال و بهذا فانه غير مجبر على بيعه اضافة الى البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو و هو معتاد على اجواء مدينة ليفربول باعتباره كان يلعب الموسم الماضي معارا من تشيلسي الى ايفرتون
 
الصن

نظام غذائي صارم لفان جال في اولد ترافورد

يأمل لويس فان جال أن يخلق حالة من الوحدة والألفة بين لاعبي "الشياطين الحمر" وأيضًا في جميع قطاعات كرة القدم بالنادي، من أجل تحقيق نتائج إيجابية في الموسم الجديد والعودة إلى القمة مجددًا

و أمر المدرب الهولندي نجوم فريقه بأن يتلاحموا مع الناشئين وأعضاء الجهاز الفني ، وأن يتنالوا الطعام يوميًا في "كارينجتون" في الواحدة ظهرًا، لمساعدة الفريق على التقدم كوحدة واحدة وهو ما سينعكس على أداء اللاعبين في الملعب، وقال فان جال :" أتمنى أن يصبح لاعبو يونايتد كتلة واحدة ومتلاحمة ،لخلق روح الفريق من جديد واستعادة البطولات

من ناحية اخرى سيصل فان جال لاستلام منصبه في مان يونايتد اليوم  وسط موجة عالية من التوقعات بعدما حقق المدرب المخضرم(62 عاما) نجاحا جديدا في نهائيات كأس العالم بالبرازيل حيث قاد   منتخب  هولندا إلى احتلال المركز الثالث بعد سلسلة من العروض القوية والمقنعة

وسيتولى فان جال المسؤولية وسط أمل كبير من مشجعي يونايتد حول العالم على أن يتمكن الفريق من تجاوز تعثره في الموسم الماضي تحت قيادة ديفيد مويز

وتعرض فان جال لانتقادات عنيفة قبل كأس العالم بعدما غير الأسلوب الخططي المعتاد لهولندا قبل فترة من انطلاق البطولة

ليفربول يريد ريوس من دورتموند

يسعى نادي ليفربول لتعويض رحيل هدافه لويس سواريز الذي انتقل إلى برشلونة الإسباني، بالتعاقد مع مهاجم آخر مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة الريدز تحاول الاستفادة من بيع سواريز إلى البارسا مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، وخصصت 45 مليون إسترليني لبدء التفاوض حول ضم ماركو ريوس مهاجم منتخب ألمانيا وفريق بوروسيا دورتموند

وأضافت أن برندان رودجرز يحاول تدعيم تشكيلة الفريق استعداداً لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ونجحت إدارة النادي في ضم الرباعي إيمري كان، آدم لالانا،، ريكي لامبرت، لازار ماركوفيتش هذا الصيف، ولا زالت تفاوض الثنائي ديان لوفرين وجاي رودريجيز

كما أكدت مصادر  أن مهمة ليفربول لن تكون سهلة لإتمام صفقة ماركو ريوس، في ظل تأكيد مايكل تسورك المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند أن اللاعب ليس للبيع، علماً بأن ريوس ذو ال25 عاماً سجل 21 هدفاً في 41 مباراة الموسم الماضي، وحرمته الإصابة من المشاركة في كأس العالم التي توج بها منتخب بلاده للمرة الرابعة على حساب الأرجنتين.

جازيدز : سانشيز الصفقة المثالية للجانرز

صرح المدير التنفيذي لنادي ارسنال ايفان جازيدز بان  صفقة انتقال اللاعب التشيلي اليكسيس سانشيز الى صفوف ارسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من اجل تدعيم صفوف الفريق اللندي للموسم القادم هي مثالية للنادي
 
وقال “انه امر رائع ان نتعاقد مع سانشيز، مشجعينا سعداء بذلك الامر ونريد ان نتعاقد مع لاعبين اخرين وتابع حديثه “سانشيز سيقدم الاضافة الكبيرة للفريق لانه لاعب من الطراز العالمي وكان يلعب في مستويات عالية مع فريق برشلونة ومنتخبه وختم حديثه “مازال السوق طويلا وبالتاكيد هناك صفقات قادمة للفريق

لماذا فعل الاحمق ويلشير هذا

نحن في صدمة بعدما جاءتنا صور تصور  جاك ويلشير لاعب منتخب انجلترا وفريق آرسنال يدخن فى حمام سباحة خلال اجازة له فى لاس فيجاس الامريكية

ففي  الوقت التي تحكم فيه المانيا قبضتها على الكرة العالمية، فإن جاك ويلشير وبعد الفشل في البطولة يظهر مدخناً في حفلة ماجنة و لنا ان نسأل  إن كان هذا اللاعب قد تعلم من أخطاء الماضي، فهو ظهر مدخناً من قبل وأثارت المسألة ضجة كبيرة ضده، فكان رده آنذاك بطريقة غريبة قائلاً "زين الدين زيدان كان يدخن أيضاً

و كي تعرف الفرق بين لاعبي المانيا ولاعبي انجلترا، فإن جو هارت كان مع ويلشير بعد إهانة انجلترا في كأس العالم، فالانضباط الألماني استحق اللقب والتتويج

الفارق بين انجلترا و المانيا في جملة واحدة من مدربهم  يواكيم لوف :  إن لقب كأس العالم نتاج عمل 10 سنوات
 
ايطاليا

كورييري ديلا سبورت – روما

هل اختار كونتي هذا التوقيت للاستقالة متعمدا ام؟

تؤكد مصادرنا ان أعلان أنتونيو كونتي استقالته من تدريب  يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثلاثة الأخيرة انما جاء لاسباب تتعلق بسياسة الانتقالات التي لدى النادي و كان المدرب السابق قد قدم لائحة باسم اللاعبين الذين يريدهم الموسم المقبل اعتماد على الميزانية الهائلة الاتية من العقود الاعلانية لكن مجلس ادارة اليوفي رفض بعض الاسماء و تحفظ على الاخرى لان الاسماء سعرها عالي و يفوق الميزانية المخصصة و كعادة اليوفي فانه عندما يتقدم مدربه باستقاله هكذا يتم قبولها و يبدا البحث عن مدرب جديد و تقول وسائل اعلام محلية ان المدرب الجديد لن يخرج عن اثنين هما  روبرتو مانشيني المدرب  السابق لأندية لاتسيو، إنتر ميلان، مانشستر سيتي الإنجليزي، جالاطا سراي التركي، وماسيمليانو أليجري  

كونتي استقال من منصبه بعد ثلاثة أعوام قضاها على مقعد القيادة الفنية لفريق "البيانكونيري"، قاده خلالها لاحتكار لقب الدوري الإيطالي "الإسكوديتو" منذ صعود اليوفي من دوري الدرجة الأولى، عقب مشاكل إدارية وثبوت تلاعبه بنتائج المباريات في الفضيحة المعروفة إعلامياً ب"كالشيو بولي". حيث مازال المدرب نفسه يعاني حتى اليوم من مشكلة ارتباط اسمه بالفضيحة بل هناك جلسة محكمة لازلت لم تقعد له و هو ممنوع من السفر للخارج الا باذن قضائي

فيدال لا يرى مشكلة في استمراره باليوفي

أصر نجم وسط يوفنتوس أرتورو فيدال على أنه سيكون سعيدًا بالبقاء في تورينو إذا فشلت صفقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، وذلك في وقت ذكرت فيه مصادر صحفية  أن اليونايتد أوقف المفاوضات مع اليوفي  للحصول على خدمات الدولي التشيلي.

وكان فيدال قد اعترف في وقت سابق من هذا الأسبوع برغبته في الانتقال إلى ملعب "أولد ترافورد"، لكنه لن يحاول إجبار يوفنتوس على بيعه في حال فشل المفاوضات، مضيفًا "أنا بالفعل في فريق كبير مثل يوفنتوس، وهذا هو السبب في أنه لن يكون هناك مشكلة إذا فشلت فرصة الانضمام لمانشستر يونايتد".

أضاف في نفس السياق "أنا لا أفكر في الخطوة القادمة. أريد فقط التمتع بعطلتي هنا في تشيلي مع الناس الذين أحبهم، وسوف نرى ما سيحدث عندما أعود إلى إيطاليا".

جدير بالذكر أن فيدال (27عامًا) لديه عقد مع النادي  يمتد حتى صيف 2017، ويقدر البعض قيمته السوقية بحوالي 50 مليون يورو .
ب س ج يريد ليشيشتاينر و اليوفي يرفض

رفض مسئولو نادي يوفنتوس العرض الذي تقدم به نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لضم ستيفان ليشتنشتاينر الظهير الأيمن للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وقرروا بدء مفاوضات تمديد عقده لمدة عامين اخرين بحسب ما اشارت تقارير اعلامية سويسرية امس

وينتهي عقد السويسري الدولي  بنهاية الموسم الجديد حيث كان انضم لليوفنتوس صيف عام 2011 قادماً من لاتسيو بعقد ممتداً لأربع سنوات.

وحاول باريس سان جيرمان ضم ليشتنشتاينر أكثر من مرة طيلة العامين الماضيين ولكن المدرب انتونيو كونتي يرفض دائماً التفريط في ظهيره الأيمن الأساسي ويفضل الاحتفاظ به.

يذكر ان يوفنتوس بدأ اولى تدريبياته  استعداداً للموسم الجديد وشارك فيها كل اللاعبين الذين لم يشاركوا في المونديال على ان ينضم إليهم اللاعبون الدوليون تدريجياً بعد 10 أيام.

ايطاليا اول بلد اوروبي يطبق " اسبراي " الملاعب

يبحث مسئولو الاتحاد الفيدرالي  إقرار استخدام الحكام "اسبراي" لتحديد أماكن المخالفات ووقوف اللاعبين في الملعب مثلما حدث في مونديال البرازيل الأخير.

وستتم مناقشة ذلك في اجتماع يوم الجمعة القادم، وذلك بعدما لاقت تلك الفكرة نجاحاً كبيراً، وقللت كثيراً من الاعتراضات الخاصة بعدم لعب المخالفات من مكانها الصحيح أو عدم محافظة اللاعبين على المسافة القانونية والتي تبلغ 10 ياردات أثناء لعب الضربات الحرة.

وقال الاتحاد الفيدرالي  في بيان "هناك اجتماع لمجلس ادارة الاتحاد يوم الجمعة المقبل لمناقشة العديد من الأمور قبل بدء الموسم الجديد واتخاذ بعض القرارات الخاصة بذلك".

وكانت أندية الدرجة الأولى والثانية الايطالية قد تقدمت بطلب رسمي تطلب فيه استخدام الحكام للسبراي خلال المباريات المحلية، وهو الأمر الذي دعمه رئيس اللجنة الاوليمبية الايطالية، والذي طالب بدوره المسئولين عن كرة القدم الايطالية بإدخال التكنولوجيا التي تم استخدمها في المونديال للمرة الأولى والتي توضح عبور الكرة خط المرمى أم لا في محاولة لتقليل أخطاء الحكام قدر الإمكان.

اشلي كول ينتقد خوف لاعبي انجلترا من الاحتراف

قال أشلي كول مدافع ارسنال وتشيلسي السابق إن لاعبي كرة القدم الإنجليز يخشون الرحيل عن بلادهم واللعب في الخارج.

وانضم كول الظهير الأيسر السابق لمنتخب انجلترا لصفوف روما بعقد لمدة عامين بعدما قضى ثماني سنوات ناجحة في تشيلسي لكنه قضى معظم فترات الموسم الماضي على مقاعد البدلاء.

وقال كول (33 عاما) في مؤتمره الصحفي الأول في روما الثلاثاء "اللاعبون الانجليز ربما يخشون السفر واللعب في الخارج فهم في موقف مريح في انجلترا." وأضاف "هذه فرصة بالنسبة لي لتجربة لغة جديدة والتعامل مع ثقافة جديدة وأسلوب جديد للحياة."

واعتزل كول اللعب الدولي بعدما استبعده روي هودجسون من تشكيلة انجلترا في كأس العالم الأخيرة، وقال اللاعب إنه يرتبط بعلاقة قوية مع جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي، لكنه أكد بوضوح أن المدرب البرتغالي لا يضعه ضمن خياراته الأساسية للفريق.

وأضاف "بمجرد أن تحدثت إلى رودي جارسيا مدرب روما، وشعرت بمدى رغبته في وجودي هنا استغليت الفرصة سريعا. ارتبطت دوما بعلاقة قوية مع جوزيه مورينيو لكني لم أعد مفيدا لمشروعه في تشيلسي."

وتابع "قدمت إلى هنا من أجل اللعب في دوري أبطال أوروبا. روما فريق طموح وهذا يمثل تحديا بالنسبة لي وأنا جاهز للصراع على اللعب."

جازيتا ديلا سبورت – ميلان

بوفون: استقالة كونتي كبوة و لكن

أعرب جانلويجي بوفون عن حزنه الشديد لاستقاله انتونيو كونتي رسميا مشيرا إلى أن اليوفي خسر قيمة كبيرة.  

وقال حارس مرمى يوفنتوس الدولي خلال تصريحاته للصحفيين: "استقالة كونتي خسارة كبيرة لليوفي، لكن في الحقيقة أثر المدرب لن يختفي حتى بعد رحيله، فهو قام بعمل رائع طوال الفترة الماضية." وأضاف: "يوفنتوس لن يتأثر سلبيا برحيل كونتي، لدينا لاعبون رائعون ودائما ننظر إلى الأمام،  لكن في الحقيقة قراره خسارة كبيرة للنادي."  

وتابع: "لا أعلم لماذا استقال كونتي وخاصة أنه كان قد جدد لموسم آخر، يبدو أنه كانت هناك أشياء في داخله الفترة الماضية، فعندما يتخذ أحد مثل تلك القرارات يعني أنه ليس لديه الرغبة في الاستمرار بعد."  

اسباب اخرى لاستقالة كونتي منها بيع فيدال و بوجبا

تردد بأن أسباب استقالة انتونيو كونتي من اليوفي تكمن في  نية النادي التخلي عن نجميه  بول بوجبا و ارتورو فيدال وعدم القيام بتعاقدات قوية وهناك سبب آخر وهو أنه ربما سيكون مدرب منتخب إيطاليا الجديد لذلك أثر الرحيل عن البيانكونيري في ظل الأسباب السابقة وضعف سوق اليوفي وبيع النجوم .

وكشفت مصادرنا  ان السبب الرئيسي وراء رحيل كونتي اتفاق اليوفنتوس مع اليونايتد على بيع أرتورو فيدال .

بالو على ابواب ليفربول

حصل نادي ليفربول الإنجليزي على دفعة معنوية قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما خفض ال ميلان مطالبه المادية لبيع مهاجمه ماريو بالوتيلي.

وذكرت مصادرنا  أن إدارة ميلان أبلغت بالوتيلي بأنه يمكنه الرحيل هذا الصيف، وخفضت مطالبها لإتمام صفقة انتقاله لأي نادٍ من 25 إلى 11 مليون يورو . وأضافت أن هذا المبلغ يعد مغرياً لإدارة ليفربول، حيث أن مدرب الفريق برندان رودجرز يضع ماريو بالوتيلي ضمن الخيارات المطروحة لدعم الهجوم بعد رحيل لويس سواريز إلى برشلونة الإسباني.

وأضافت المصادر  أن مسئولي الروسونيري يحاولون التخلص من بالوتيلي، للدخول في مفاوضات لضم الثنائي رادميل فالكاو وجاكسون مارتينيز قبل انطلاق الموسم الجديد 2014 - 2015.

زاباتا ليس له ضرورة في الميلان

كما كان متوقعا بدا بيبو اينزاجي في فرض اسلوبه الخاص على الميلان و كانت اول خطوة رحيل من هو غير مفيد للفريق و يبدو ان اول هؤلاء هو  المدافع كريسيتان زاباتا مدافع المنتخب الكولومبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من اجل توفير الاموال للميركاتو الحالي.

فبعد المستوى الذي قدمه زاباتا في كأس العالم سيجعل الفرق الاوروبية المختلفة تسعى للحصول على خدماته، ويريد نادي ميلان مبلغ 8 مليون يورو من اجل التخلي عنه .

ويأتي رغبة ميلان في بيع المدافع نظراً وان الفريق قام بشراء عادل رامي قبل ايام من نادي فالنسيا الاسباني.

من جهة اخرى كشفت مصادر محلية  عن أن الظهير الايمن لنادي زينت الروسي كريشيتو سينتقل الى ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من اجل تعزيز صفوف الفريق.

و يبدو ان  انزاجي معجب باللاعب ويريد الحصول على خدماته من اجل تدعيم صفوف الروسونيري، وقد لعب كريشيتو في صفوف زينت لمدة 3 اعوام ويريد ان يعود الى الدوري الايطالي من جديد، ويبدو ان ميلان سيكون وجهته  القادمة.

ومن جانب اخر سينتقل اباتي الى باريس سان جيرمان، الامر الذي قد يجعل انتقال كريشيتو الى ميلان بنسبة كبيرة.

ميدل الى انتر

اقترب نادي انتر ميلان من انهاء صفقة صانع لعب  منتخب تشيلي وفريق كارديف سيتي جاري ميديل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية  .

ويريد والتر ماتزاري الحصول على خدمات ميدل  من اجل تعزيز صفوف الفريق للموسم القادم. نظراً للمستوى الطيب الذي قدمه اللاعب في مونديال البرازيل 2014.

ومن المتوقع ان يقوم انتر ميلان بتقديم عرض قيمته  ملايين يورو من اجل انهاء انتقال اللاعب الى صفوف الفريق خلال الايام القادمة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن