شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي..ميسي النرويج بـ4 ملايين استرليني.. شعراوي يبكي.. ومورينيو مدربا للبارسا 2016؟

مورينيو

البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية.

اسبانيا:

ماركا المدريدية:

انش يرى "قدرات خاصة" في بايل؟


قال كارلو أنشيلوتي إن الريال  يتمتع "بقدر أكبر من العمق" في وجود جاريث بايل أساسيا، وعقب الفوز على رايو فايكانو 5-1  دافع عن قراره ذلك بأنه في غياب إيسكو ألاركون "لا يتغير أسلوب اللعب".

وقال المدرب "نحاول اللعب دائما بنفس الطريقة. من الواضح أن بيل يمنحنا عمقا أكبر ومهارة"، مضيفا "لكن أسلوب اللعب لا يتغير. اللعب ضد رايو دائما ما يمثل مباراة خاصة، لأنك لا تستطيع حيازة الكرة بشكل كامل".

وأوضح السبب الذي دفعه إلى ان يجلس  إيسكو احتياطيا مع الدفع ببايل: "اتخذت هذا القرار لأن جيمس (رودريجيز) كان قد لعب 30 دقيقة أقل أمام ليفربول، في المباراة المقبلة قد يحدث العكس ويلعب إيسكو وليس جيمس".

وأبدى الإيطالي سعادته بـ"المباراة الجيدة" للاعبيه، وأشاد على وجه الخصوص بالألماني توني كروس: "كان أفضل اللاعبين على أرض الملعب، لقد سجل وأدهشني أنه يقدم مستوى مرتفعا للغاية". وأضاف "الهدف الذي سجله هجمة مرتدة جيدة، لديه الحرية في مركزه، عندما يتركه لا بد أن يغطيه مودريتش. الثنائي جيد للغاية، وهما يلعبان معا بشكل جيد".

كما قدم العمل الدفاعي الذي قام به ثلاثي الهجوم كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل، على تسجيل كل منهم هدفا: "أقدر العمل الذي قام به اللاعبون، لا سيما المهاجمون لأن ذلك ما يحتاج إليه الفريق، أن يعمل الكل. أن يسجل بيل أو كريستيانو ليس بالأمر الجديد، ما أقدره هو العمل الذي يقومون به لأنه مهم جدا دفاعيا".

وأخيرا برر قرار الدفع للمرة الثانية في بطولة الدوري بالحارس الاحتياطي الكوستاريكي كيلور نافاس: "كانت وقت الدفع بكيلور لأنه يتدرب جيدا ويحتاج إلى الحافز مثل البقية. لقد لعب بطمأنينة. الآن لدينا مباريات أخرى، يمكننا الدفع به فيها".

بوتراجوينيو يعجبه هؤلاء

أكد إيميليو بوتراجينيو أن الكوستاريكي كيلور نافاس كان "جيدا" في مباراته الثانية مع الفريق أمام رايو فايكانو، وأبرز أنه "حارس متميز".

واوضح  مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد في تصريحات تليفزيونية عقب الفوز 5-1: "رايو فايكانو يلعب جيدا، لكن كيلور كان ممتازا. إنه حارس متميز تماما، وفي هذه المباراة قرر المدرب  الدفع به".

وأضاف "علينا أن نكون سعداء. الحقيقة أن الفريق يمر بمرحلة جيدة جدا، لقد استطعنا تسجيل المزيد من الأهداف، والجماهير سعيدة".

وتحدث بوتراجينيو عن مشاركة جاريث بيل، الذي عاد إلى التشكيل الأساسي على حساب إيسكو ألاركون: "بيل لاعب يتمتع بإمكانيات هائلة. إنه قوي للغاية، ويملك حاسة التهديف بغزارة. إنه تهديد مستمر في الهجوم على المنافس. سجل هدفا في هذه المباراة، وكان بمقدوره إحراز آخر. إيسكو يقدم مستوى كبيرا، لقد تأقلم جيدا في البرنابيو لأن لديه أسلوبا جذابا، وهو فتى رائع. أحيانا، الجماهير هي من يختار".

وأخيرا، تحدث عن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق بمناسبة مرور 500 يوم عليه في المنصب: "إنه مدرب استثنائي من كافة الوجوه. مرت عليه 20 عاما في مستويات القمة، وفاز بكل شيء. يعرف كيف يتأقلم مع الفريق، فهو هادئ للغاية، ويواجه المواقف بشكل جيد، ويستطيع صناعة الوحدة، وهو أمر شديد الأهمية".

مصادر تؤكد : مورينيو مدربا لبارسا في حالة رئاسة لابورتا

يبدو أن الأنباء حول تواجد جوزيه مورينيو على رأس الفريق الفني لتدريب برشلونة كثرت في الآونة الأخيرة، لا سيما عبر تقارير الصحافة الإنجليزية والكاتلونية بشكلٍ خاص.

 وبحسب مصادر صحفية تؤكد بأن المدرب البرتغالي سيدرب نادي برشلونة في عام 2016، وذلك في حالة فوز خوان لابورتا بالانتخابات الرئاسية للنادي الكاتلوني في ذلك العام.

 وأشارت مصادر صحفية انجليزية إلى أن لابورتا قدم وعوده الخاصة بحملة انتخابية كبيرة، وأكد ذلك خلال تصريحات أطلقها عن حماسه الشديد للعودة لرئاسة النادي الكاتلوني قاطعاً الوعود على نفسه بضم  عدد من الأسماء الكبيرة.

 وكان منصب رئيس نادي برشلونة في الآونة الأخيرة مع بارتيمو قد أثار الكثير من الجدل مع تراجع مستوى الفريق الكاتلوني الذي عاش أبهى أيامه في الفترة التي كان فيها لابورتا رئيساً للنادي.

 وصرح لابورتا في حديثٍ صحفي مؤخراً وقال: "لدي حماس كبير للعودة لرئاسة النادي الكاتلوني، أود أن أؤكد بأني سأقوم بحملة انتخابية كبيرة لأؤكد للجميع أن زمن الصفقات الكبيرة والمميزة سيعود من جديد ليبصر النور في أركان برشلونة."

سبورت الكاتالونية:

برشلونة بلا نجوم الفترة القادمة


سيفتقد فريق برشلونة لـ13 لاعبا من نجوم الفريق الأول في مرانه المقبل بسبب انضمامهم للمنتخبات خلال فترة الارتباطات الدولية.

وحصل البرسا على راحة لمدة يومين بعد فوزه الصعب على ألميريا 2-1، وسيعود للتدريبات غدا  الثلاثاء بدون  13 لاعبا، بجانب أربعة من الشباب لنفس السبب، وسيستمر ذلك لمدة أسبوع تقريبا.

ويستأنف الفريق الكتالوني بعد عودة نجومه الاستعدادات لمباراة القمة أمام إشبيلية في الليجا الإسبانية على ملعب كامب نو يوم 22 من الشهر الجاري.

ويتبقى لدى لويس إنريكي كل من: ماسيب، مونتويا، دوجلاس، أدريانو، ألفيس، فيرمايلين، تشافي، إلى جانب ثلاثة يتعافون من الإصابات، هم: إنييستا، ماتيو وسيرجي روبرتو.

رسالة جوراديولا لجمهور برشلونة؟

طالب بيب جوارديولا ، بالصبر على لويس إنريكي في ظل الانتقادات التي يتعرض لها الأخير حاليا. وقال جوارديولا في تصريحات صحفية من برشلونة عقب الادلاء بصوته في الاستفتاء غير الملزم حول استقلال اقليم كتالونيا "سينتصر في برشلونة، الوقت هو العامل الأساسي في الحياة، وكرة القدم عملية تحتاج للوقت".

وأضاف مدرب برشلونة السابق "الأمر هنا لا يتعلق ببدء مهامه ليصبح بعدها بطلا في نوفمبر لكل المسابقات، في بعض الأحيان لا تسير الأمور بصورة جيدة وتحتاج للصبر، أتمنى فقط ألا أواجه برشلونة في دوري الأبطال".

وردا حول سؤال بخصوص دور جيرارد بيكيه بالمنتخب الإسباني في ظل ما يتعرض له حاليا في البرسا من انخفاض في الثقة صرح "إنه مثل أي لاعب، حينما يذهب للمنتخب سيرغب في تقديم أفضل ما لديه".

وعن رأيه في تصدر المدريد لليجا في الوقت الحالي أجاب باقتضاب "الريال دائما وأبدا كان فريقا قويا".

برشلونة الاقل تهديفا مع لويس انريكي

حقق فريق برشلونة فوزاً صعباً في  ألميريا 1-2 في الليجا، ولكن الفوز كان بطعم الهزيمة نظراً للصورة التي ظهر بها زملاء ليو ميسي. ويعاني برشلونة هذا الموسم من الناحية التهديفية والإحصائيات تثبت ذلك.

فبرشلونة في عهد لويس إنريكي خاض أول 15 مباراة رسمية، وأصبح الفريق الأقل تهديفاً منذ موسم 2007-2008، وأنذاك كان يقود البلاوجرانا فرانك رييكارد.

 وكانت لبرشلونة نتائج كبيرة، خصوصاً خلال شهر سبتمبر بتحقيق انتصارات أمام ليفانتي (0-5) وغرناطة (6-0)، ولكن في الأسابيع الأخيرة، عانى الفريق الكتالوني من الناحية الهجومية.
و  في إحدى عشرة مباراة في الدوري الاسباني وأربعة في دوري أبطال أوروبا، سجل برشلونة 33 هدفاً، 14 منها أحرزها البرازيلي نيمار و11 من ميسي، وتقريبا أحرزا نسبة 75% من أهداف برشلونة.

وتبقى هذه الأرقام بعيدة عن التي حققها الفريق الكتالوني في موسم 2011-2012 مع بيب جوارديولا كمدرب بتسجيل 43 هدفاً في أول 15 مباراة رسمية، ونفس الشيء مع تيتو فيلانوفا كمدرب (43 هدفاً) خلال موسم 2012-2013.

المانيا:

بيلد:

زامر يسخر من التقارير الاسبانية ؟  


سخر ماتياس زامر، من الصحافة الإسبانية التي ربطت البايرن في الأيام الماضية بالتعاقد مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، مشيرًا إلى أن تصديق الصحافة الإسبانية يجعل للبايرن أربعة فرق أخرى من إسبانيا ومدير رياضي إسباني.

وكانت بعض الصحف الإسبانية قد أدّعت اهتمام بايرن ميونيخ بجلب راموس من أجل تدعيم الدفاعات على الرغم من التعاقد مع مهدي بنعطية في الصيف المنقضي، مما أثار حفيظة زامر وجعله يسخر بشدة من الصحافة الإسبانية.

و قال المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، في تصريحٍ لقناة  سكاي سبورت المانيا  "إذا كانت الشائعات في إسبانيا حقيقية، فإن بايرن ميونيخ سيكون له أربعة فرق أخرى ومدير رياضي إسباني."

ويأتي ربط بايرن ميونيخ بالتعاقد مع راموس في ظل إصابة دافيد ألابا ومن قبله خافي مارتينيز، ولكن زامر شدد على أنه لا صحة لهذه الشائعات معتبرها هراء، فقد قال "راموس لديه عقدًا طويل الأمد مع فريق جميل."

هل انتهى سوء طالع دورتموند ؟

ساند الحظ بشكل غريب فريق بوروسيا دورتموند أثناء مباراة بروسيا مونشنجلادباخ، فكان الحارس والعارضة وعدم التوفيق أعداء فريق يورجن كلوب بشكل جعل كثيرين يتوقعون أن وصيف بطل أوروبا 2013 لن يسجل ولو حاول لمئة ساعة.

 ولكن الدقيقة 58 شهدت خطأ فادحاً من الدولي كرستوف كرامر، حيث أعاد الكرة من دون النظر إلى مكان وقوف حارس مرماه، ليسقط الكرة في شباك فريقه ويتقدم بروسيا دورتموند بهدف نظيف احتاجه كثيراً كي يخرج من مأزقه، حيث يحتل المركز الأخير في البوندزليجا .

هاينكس لا يعتبر ان هناك منافسين للبايرن

اعتبر يوب هاينكس،  بأن "البوندسليجا" لا يوجد فيه المنافس الحقيقي للبايرن ، مؤكدًا على أن اللقب اقترب بنسبة كبيرة من الاستمرار داخل دولاب فريق  بيب جوارديولا.

ويحتل بايرن ميونيخ صدارة ترتيب البوندسليجا برصيد 27 نقطة، ويأتي من خلفه بوروسيا مونشنجلادباخ وفولفسبورج، وهاينكس يؤمن بأن كلا الفريقين ليسا منافسين "حقيقين" للبافاري الذي يُغرد منفردًا في صدارة الترتيب.

ففي تصريحاتٍ له للصحافة قال "مونشنجلادباخ وفولفسبورج ليس لديهما الثقة الكافية أو الآمان أو الجودة حتى نقول أن بمقدورهما المنافسة والحصول على لقب الدوري، بالتأكيد أنا لا اعتقد أن لديهما القدرة على فعل أي شيء." كما تابع هاينكس تصريحاته "لا استطيع أن أرى منافسًا جديًا لبايرن ميونيخ في الفترة الحالية."

الجدير بالذكر أن يوب هاينكس قد رحل عن بايرن ميونيخ مع نهاية موسم 2012\2013 بعدما حقق الثلاثية التاريخية بتتويجه بلقب الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا .

انجلترا:

دايلي ميرور:

هزيمة ثانية للارسنال في ويلز


تلقى نادي الارسنال هزيمته الثانية في الدوري الممتاز  هذا الموسم بخسارته خارج ملعبه  امام مضيفه نادي سوانزي سيتي بهدف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم على ملعب ليبرتي ستيديوم.

جاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف وفي الثاني  تمكن النادي اللندني من افتتاح النتيجة اولاً عبر المهاجم المتألق اليكسيس سانشيز.

وفي الربع ساعة الاخيرة من عمر اللقاء استطاع اصحاب الارض تسجيل هدف التعادل عبر لاعب خط الوسط جليفي سيجوردسون عن طريق ضربة جزاء رائعة وقبل النهاية بربع ساعة استطاع المهاجم البديل الفرنسي جوباتفيمي جوميز تسجيل الهدف الثاني بكرة راسية لم يتحرك لها الحارس.

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد الارسنال عند النقطة 17 في المركز السادس ، فيما قفز النادي الويلزي الى المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

ليفربول يحدد سعر رحيم لريال مدريد  

يقترب رحيم ستيرلينج نجم فريق ليفربول من تجديد عقده مع الريدز، بحيث يشمل هذا التجديد أجراً أعلى وقيمة محددة لفسخ العقد.

تشير مصادرنا الى  ان اللاعب القادم  من أصول جامايكية سيتقاضى 100 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، على أن يتضمن عقده قيمة فسخ عقد تقارب 71 مليون جنيه استرليني ، وذلك كوسيلة للخروج من مأزق أي مفاوضات مع الأندية الأخرى، بحيث تكون الرسالة واضحة بأن هذا هو سعر اللاعب.

رحيم مطلوب من قبل ريال مدريد، حيث ترى فيه إدارة النادي الإسباني أفضل موهبة شابة موجودة في إنجلترا، وسيفكرون بالتعاقد معه الموسم المقبل لتعزيز جودتهم وجعله بديلاً على المدى الطويل لكرستيانو رونالدو الذي بدأ العمر يتقدم به.

ومن غير المتوقع أن يلقى ريال مدريد منافسة على رحيم، خصوصاً أن برشلونة لا يمكنه التعاقد مع أي لاعب بسبب العقوبة، وأن نادي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي محاصران بسبب قواعد اللعب المالي النظيف وقلة دخلهما الحقيقي مقارنة بالريال .

ميسي النرويج يكلف 4 ملايين جنيه استرليني فقط

اكد نادى سترومسجوديست النرويجى إنه سيوافق على بيع نجمه الطفل مارتين أوديجارد البالغ من العمر 15 عاما مقابل أربعة مليون جنيه إسترلينى وإنه لن يغالى فى سعره حتى يحصل اللاعب على فرصة إحتراف حقيقية.

أوديجارد يلقبه الكثيرون فى النرويج بميسى الجديد حيث أن اللاعب يتميز بالموهبة الفريدة التى جعلته أصغر لاعب فى تاريخ منتخب النرويج .

أويجارد أقرب الى  ليفربول ولكن أندية ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد واليوفنتوس يتابعون اللاعب عن كثب وربما تشهد الأيام المقبلة الإعلان الرسمى عن رحيل اللاعب الموهوب ليحترف فى أكبر أندية أوروبا.

اندية تتسابق على التعاقد مع الفيش برشلونة

تذكر مصادر صحفية  أن داني ألفيس الظهير الأيمن لنادي برشلونة مطلوب خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة في يناير لدى أندية لندنية ستتنافس على الظفر بخدماته.

أرسنال وتوتنهام مهتمان بضم اللاعب البرازيلي الذي ينتهي عقده مع النادي الكتالوني مع نهاية هذا الموسم.

من جهة أخرى، فان  مان يونايتد أيضاً يريد التعاقد مع ألفيس لحل مشاكله الدفاعية التي ظهرت بقوة هذا الموسم.

ايطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما:

كونتي يعيد بالو للاتزوري  


أعلن أنتونيو كونتي أسماء لاعبي الاتزوري  للقاء منتخب كرواتيا في تصفيات يورو 2016 و التي ضمت ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول الإنجليزي.

وكان بالوتيلي غاب عن الفريق منذ انطلاق التصفيات الأوروبية التي لعب  بها الاتزوري  ثلاث مبارايات أمام النرويج ومالطة وأذربيجان.

الاتزوري سيواجه كرواتيا في 16 نوفمبر على ملعب سان سيرو ضمن التصفيات المؤهلة للبطولة الأوروبية.

وضمت القائمة وجوه جديدة تلعب أول مرة تحت قيادة كونتي مثل :  إيمليانو موريتي (تورينو) وأندريا برتولاتشي (جنوة) وروبرتو سوريانو (سمبدوريا).

يوفنتوس يهزم الغيابات و بارما بالسبعة

واصل اليوفنتوس تربعه على صدارة الكالتشيو بفوزه الكبير على بارما بسبعة اهداف مقابل لاشيء على ملعب يوفي ارينا، هذا رغم الغيابات العديدة التي تلاحقه بسبب الاصابات و اهمها صانع اللعب اندريا بيرلو لكن طريقة اللعب الجماعية اثمرت عن هذا الكم التهديفي حيث سجل فرناندو ليورينتي و كارلوس تيفيز هدفين لكل منهما و كان هدف تيفيز الرابع مثل الاهداف التاريخية حيث توغل من منتصف الملعب مراوغا اكثر من مدافع ثم سجل ببراعة شديدة ليصفق له كل من في الملعب و اولهم اندريا انيلي رئيس مجلس ادارة النادي.

وبهذا الفوز رفع اليوفي رصيده الى النقطة 28 في المركز الاول ، فيما توقف رصيد بارما عند النقطة السادسة في المركز التاسع عشر .

كارليتوس : هدفي ليس هاما

أبدى كارلوس تيفيز سعادته الكبيرة بعودته للتهديف مرة أخرى بعد فترة من الغياب والانضمام مجدداً لمنتخب الارجنتين  للمرة الأولى منذ عام 2011.

وقال تيفيز في تصريحات تلفزيونية: "لقد لعبنا مباراة عظيمة ، كان من المهم للغاية تحقيق الفوز والحفاظ على الصدارة ، وخلال المباراة تجاوزنا كل اخطاء الفترة الماضية ، فالمباريات السابقة كان اهدار الفرص هو السمة المميزة فيها".

وأضاف: "الان انا سعيد للغاية لعودتي للتهديف بعد فترة غياب والاهم هو تحقيق الفوز وبالطبع سعيد لعودتي للمنتخب الارجنتيني بعد غياب 3 أعوام.

وعن هدفه التاريخي  قال تيفيز: "الأهم  هو ان الفريق حقق الفوز، كنت أعلم أنني لو تخلصت من المدافع الاول ستصبح الهجمة لاعب مقابل آخر، وهو ما يزيد من خطورتها ولهذا انصب كل تركيزي على ضرورة التخلص من المدافع الأول وعندما حدث ذلك استغليت اندفاعي في التخلص من المدافع الأخير ثم سددت الكرة عكس توقع حارس المرمى ".

دونادوني يعتذر لجمهوره بعد السباعية

أبدى روبيرتو دونادوني حزنه بعد خسارة بارما  الثقيلة امام يوفنتوس بسباعية نظيفة مؤكداً انه لم يخسر من قبل بهذا العدد من الأهداف منذ ان دخل عالم كرة القدم وهو ما يضاعف حزنه.

وقال دونادوني في تصريحات تلفزيونية "لم اخسر ابداً بسباعية خلال مسيرتي الكروية كلها ولهذا اشعر بمزيج من الحزن والغضب والاحباط ولكننا واجهنا يوفنتوس قوي بكل ما تحمله الكلمة من معنى ".  

وأضاف: "من المؤسف اننا لم نلعب بشكل جيد بعد هزيمة انتر ميلان الجولة الماضية وتقديم مباراة قوية ومن المهم الا ننهار بعد تلك الهزيمة وان نستعيد تماسكنا من جديد ".

وعن وجود فريقه في مؤخرة الجدول قال دونادوني: "ما يقلقني حقاً في هذه المرحلة ليس ترتيب الفريق في جدول المسابقة ولكن اداء الفريق ، فالترتيب هو نتيجة للاداء وليس العكس".

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

الشعرواي يبكي بسبب هدفه ؟


قدم ستيفان الشعراوي مباراة جيدة أمام سامبدوريا، ستيفان المصري ترجم أدائه الجيد خلال تلك المباراة بهدف في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، ليبكي بعدها نتيجة غيابه عن المشاركة بالإضافة لغيابه عن التهديف لمدة 622 يوماً.

وفي الدقيقة 68 من أحداث المباراة قدم الشعراوي لقطة فنية تبرز مدى المهارات الفردية التي يتمتع بها، حيث استلم كرة طويلة من حارسه دييجو لوبيز على خط التماس بالصدر مرتين بطريقة فنية، جعلت وسائل الإعلام تتحدث عنها، وتشير إلى إمكانياته الفنية والبدنية.

وقد أشاد فيليبو إنزاجي بمهاجمه الشعراوي قائلاً: " انا سعيد للغاية من أجله، لقد أخبرته قبل بداية اللقاء بأن تلك المباراة تناسبه، هو فقط بحاجة إلى الهدوء، وفي هذه المباراة  أحرز هدف بطريقته الخاصة."

اينزاجي : هذا هو الشعراوي في احلى صوره

أشاد فيليبو إنزاجي بمهاجمه ستيفان الشعراوي بعد إحرازه الهدف الأول عقب 622 يوماً من الصيام التهديفي.

وصرح إنزاجي لوسائل الإعلام قائلاً: "انا سعيد للغاية من أجله، لقد أخبرته قبل بداية اللقاء بأن تلك المباراة تناسبه، هو فقط بحاجة إلى الهدوء، واليوم أحرز هدف بطريقته الخاصة."

وأضاف: "إنه أمر محزن لحصول دانييل بونيرا على البطاقة الحمراء، لقد قدم مباراة رائعة، سنفتقده كثيراً خلال مباراة الديربي المقبلة."

وأنهى حديثه قائلاً: "هناك خيبة أمل داخل غرف الملابس، لقد كنا نستحق الفوز، أحرزنا الهدف الأول وضغطنا على الخصم، ولكن قبل نهاية الشوط الأول استقبلت شباكنا هدف التعادل، ذلك غير أشياء كثيرة، نعرف بأن علينا التحسن."

يذكر أن نادي ميلان يحتل المركز السابع برصيد 17 نقطة، عقب التعادل أمام سامبدوريا بنتيجة 2-2

هزيمة بالتعادل للانتر امام هيلاس

خرج انتر بخيبة امل جديدة اثر تعادله على ملعبه امام هيلاس فيرونا في الوقت الضائع من مباراتهما بالكالتشيو و بعدما كان الانتر فائزا بهدفين لهدف مع ضربة جزاء اهدرها لوكا توني للضيوف.

لم يستطع لاعبو الانتر الحفاظ على التقدم و سمحوا بالهجمات تلو الاخرى حتى سجل لوبيز هدف التعادل و كان جاري ميدل قد طرده الحكم في ضربة الجزاء فلعب الانتر منقوصا طوال الشوط الثاني.

رقم قياسي لهاندانوفيتش بصده ضربة الجزاء

حقق سمير هاندانوفيتش إنجازاً ملفتاً للغاية، وذلك بتصديه لضربة جزاء جديدة أمام فريق هيلاس فيرونا.

واستطاع السلوفيني حارس انتر ميلان التصدي لركلة جزاء نفذها المهاجم المخضرم لوكا توني في بداية الشوط الثاني ، ليرفع تصدياته لركلات الجزاء إلى 5 تصديات متتالية، دون أن يستطيع أي لاعب الاستفادة من الركلة المتاحة لفريقه.

واستطاع هاندانوفيتش قهر مهاجم تورينو لاروندو ولاعب خط الوسط في كالياري كوسو، بالإضافة إلى نجم بارما كاسانو ومهاجم سامبدوريا ماكسي لوبيز، وذلك بشكل متتالي من دون أن يسمح لأي لاعب بتسجيل هدف في شباكه من نقطة الجزاء.

وهو بهذا يتفوق على الحراس المشهورين امثال كاسياس و بوفون و نويير

ماتزاري يدافع عن فيديتش

اكد والتر ماتزاري على أن أخطاء دفاع الانتر لا يتحملها الصربي نيمانيا فيديتش .

مدرب انتر صرح لوسائل الإعلام: "خطأ فيديتش أمام سانت إتيان كانت مجرد زلة، لا اعتقد بأنه يجد صعوبة بالأمر".

وأضاف: "فيديتش يلعب كالأبطال، ولكن مع الضغوط التي تحدث في المباراة، يمكنه أن يرتكب الأخطاء".
0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات