شاهد كل المباريات

إعلان

ناني يستبعد العودة إلى مانشستر يونايتد قريبا

ربيعة وناني

ناني مع ربيعة بقميص لشبونة

(إفي):

 استبعد الجناح البرتغالي لويس ناني الذي يعيش فترة تألق كروية، اليوم العودة إلى مانشستر يونايتد الانجليزي الذي اعاره إلى سبورتنج لشبونة الموسم الجاري.

ورد ناني (27 عاما) في مدينة ألمانسيل حيث تستعد البرتغال للقاء أرمينيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية (يورو 2016) على الشائعات حول عودته إلى المان يونايتد قريبا، قائلا "اعتقد انه ليس هناك أي بند" يتمكن من خلاله المانيو من إعادتي مبكر، مضيفا أنه يفضل "تجنب الحديث كثيرا في هذا الأمر وتركه للمختصين".

ويمر ناني بفترة تألق مع سبورتنج لشبونة، الذي تأهل في صفوفه، حيث سجل ستة اهداف، وشارك في معظم التمريرات التي سجلت منها اهداف "للأسود".

وأعرب اللاعب المولود في الرأس الاخضر عن امتنانه لجمهور اليونايتد الذي يطالب بعودته.

وقال "دائما ما يكون الشعور بود الجمهور امرا جيدا واذا ما كانوا يطالبون بعودتي فان هذا لانهم يعترفون انني امر بفترات تألق ويمكن الاستفادة مني داخل المانيو" الذي يحظى بنجوم من امثال الارجنتيني انخل دي ماريا والكولومبي راداميل فالكاو.

وحول لقاء أرمينيا الجمعة على ملعب ألجارفي، حذر من أن خصمه "خطير"، موضحا أن البرتغال يجب أن تكون "حذرة للغاية" لكن دون الابتعاد عن طريقتها في اللعب.

وتلتقي البرتغال عقب لقاء ارمينيا، مع الارجنتين وصيفة كأس العالم في مباراة ودية في 18 من الشهر الجاري في لقاء سيضع النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وجها لوجه.
0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات