شاهد كل المباريات

إعلان

بيليجريني: لا أشعر بالضغط والقلق لعدم الفوز بالبطولات

مانشستر سيتي، السيتي، بيليجريني، أجويرو، اجويرو

بيليجريني مدرب السيتي وأجويرو نجم الفريق


 قال التشيلي مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي إنه لا يشعر بأي ضغط من ملاك المادي فيما يتعلق بمسألة الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مان سيتي المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن تشيلسي المتصدر الذي له مباراة مؤجلة، وذلك بعد خسارة الـ"سيتزنس" يوم الأحد أمام ليفربول.

وقال بيليجريني للصحفين قبل مواجهة ليستر سيتي متذيل الـ"بريميير" إنه حينما وقع على العقد لم يلزمه أحد بالتتويج بلقب الدوري كل عام، لذا لا يشعر بأي ضغط في ظل الشائعات المتناثرة عن احتمال اقالته بنهاية الموسم.

ومن ضمن الأسماء التي تتداولها وسائل الاعلام، مدرب بايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب جوارديولا وأيضا الفرنسي باتريك فييرا.

هذا وتعد مهمة السيتي صعبة من ناحية أخرى في التأهل لربع نهائي دوري الأبطال بعد خسارته في ذهاب ثمن النهائي أمام برشلونة بنتيجة 2-1.

وتابع بيليجريني "لم أشعر أبدا بالضغط بسبب عدد الألقاب التي يتوجب علي الفوز بها، الضغط الوحيد الذي أشعر به ينبع مني اذا لم أشاهد الفريق يلعب كما يعتاد دائما".

وأكمل المدير الفني "ما نقلق بخصوصه هو الفوز بالمبارايات الـ11 المتبقية، يجب أن نثق فيما نفعله لأن هذا الفريق هو تقريبا من فاز بالـ(بريميير) والـ(كابيتال وان) الموسم الماضي، مسجلا الكثير من الأهداف".
0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات