شاهد كل المباريات

إعلان

جورجي مينديش: رحيل مورينيو عن تشيلسي لا يعني أنه لم يعد الأفضل

مورينيو

مورينيو



 دافع وكيل اللاعبين البرتغالي الشهير جورجي مينديش عن مواطنه وأحد عملائه جوزيه مورينيو، مبرزا أن رحيله عن تدريب تشيلسي لا يمحي الإنجازات التي حققها خلال مسيرته.

وأكد مينديش في تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني لصحيفة (آ بولا) البرتغالية "لم يتغير جوزيه مورينيو عما هو عليه، ورحيله عن تشيلسي لا يعني أنه لم يعد المدرب الأفضل في العالم".

وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزي الخميس فسخ عقد مورينيو بعد سبعة أشهر من قيادة الفريق اللندني للفوز بالبريميير ليج، وفي فترة الولاية الثانية للبرتغالي التي بدأت في يونيو/حزيران 2013 ، بناء على "اتفاق متبادل".

وبعد إنهائه الموسم الماضي متقدما بفارق ثمان نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، فضلا عن الفوز بكأس كابيتال وان، مني تشيلسي هذا الموسم بتسع هزائم من إجمالي 16 مباراة حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز ليتراجع للمركز الـ16 في الجدول وبفارق نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط.

وشدد مينديش، وهو وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أيضا، على أن مسيرة مورينيو كمدرب "حافلة وتتحدث عن نفسها".

وقال "عندما ترك مورينيو تشيلسي للمرة الأولى، قبل تحديا هائلا وفعل ما لم يمكن لأحد ان يفعله وهو الوصول إلى إنتر ميلانو وقيادته للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري المحلي وكأس إيطاليا".

وأبرز مينديش محطة مورينيو في ريال مدريد (2010-2013) مشيرا إلى أنه خلال ثلاثة مواسم حقق "انتصارا تاريخيا في الدوري الإسباني محطما جميع الأرقام القياسية الممكنة أمام برشلونة كبير، فضلا عن كأس الملك".
3

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات