شاهد كل المباريات

إعلان

الإصابة تبعد البرازيلي كوتينيو عن ليفربول شهرا

كوتينيو

كوتينيو


 
قال المدير الفني الألماني لليفربول، يورجن كلوب، اليوم الخميس أن المهاجم البرازيلي، فيليب كوتينيو، سيغيب عن صفوف الفريق حتى شهر فبراير المقبل بداعي الإصابة.

وغادر اللاعب البرازيلي الشاب (23 عاما) الملعب مصابا خلال مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين (الكابيتال وان) أمام ستوك سيتي يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الأخير وانتهت بفوز "الريدز" بهدف لجوردون إيبي.

وخرج الدولي البرازيلي من الملعب في الدقيقة 18 بعدما عانى من إصابة عضلية والتي من الممكن أن تبعده، حسب تقارير اليوم، لعدة أسابيع عن الملاعب.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد أمام إكستر سيتي في دور الـ64 لكأس الاتحاد الإنجليزي "إصابة فيل أكثر صعوبة من إصابتي الثنائي ديجان (لوفرين) وكولو (توريه)، ولكن الثلاثي لن يشارك في مباراة الكأس غدا".

ويعد كوتينيو أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المدرب الألماني، حيث أنه سيغيب بهذه الإصابة، بجانب مباراة الكأس غدا أمام إكستر، عن مواجهة أرسنال (13 يناير) ومانشستر يونايتد (17 يناير) ونورويتش سيتي (23 يناير) وستوك سيتي (26 يناير، مباراة العودة في الكابيتال وان)، فضلا عن مباراة الدور الرابع المحتملة في كأس إنجلترا أحد يومي (30 أو 31 يناير).

ويغيب عن صفوف بطل أوروبا خمس مرات ستة لاعبين بداعي إصابات في العضلة الخلفية وهم: مارتن سكيرتل وديفوك أوريجي ودانييل ستوريدج وجوردان روسيتر وديجان لوفرين وفيليب كوتينيو.
0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات