شاهد كل المباريات

إعلان

ميكيل

ميكيل مع صلاح وفابريجاس في صورة أرشيفية


نفى جون أوبي ميكيل لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي ومنتخب نيجيريا معرفته بالفريق الحالي لمنتخب مصر وذلك قبل مواجهة منتخب بلاده للفراعنة مرتين خلال الشهر الجاري في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017.

ميكيل تحدث في تصريحات للصحفيين في نيجيريا نقلها موقع "ذا كيبل" قائلاً: "لا أعرف الكثير عن منتخب مصر الآن، لكني سمعت عنهم، وعلمت أنهم فريق جيد يلعبون كرة قدم جيدة".

لاعب تشيلسي واصل تصريحاته عن الفراعنة قائلاً: "إنهم يمتازون بالسرعة الكبيرة، ولذلك علينا أن نكون حذرين أمامهم، ستكون مباراة خططية ويجب أن نسيطر عليها".

مصر تحتل المركز الأول في المجموعة السابعة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017 برصيد 6 نقاط بينما تأتي نيجيريا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط خلف الفراعنة.

ميكيل تحدث أيضاً عن اللعب في الأجواء الأفريقية ومقارنتها بأوروبا قائلاً: "في أوروبا يمكن أن تلعب 80 دقيقة ولا تشعر بالإرهاق، لكن هنا بعد 20 أو 30 دقيقة تشعر وكأنك لعبت ساعتين أو ثلاثة، لكن في النهاية هذا عملنا علينا أن ننجزه بشكل جيد".

يذكر أن ميكيل كان زميلاً لمحمد صلاح في فريق تشيلسي قبل أن يرحل اللاعب المصري عن صفوف الفريق اللندني للانضمام إلى العملاق الإيطالي فريق إيه إس روما في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
1684

إعلان

التعليقات