شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. مانشستر سيتي يسحق تشيلسي بـ"هاتريك" أجويرو

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

 لقن مانشستر سيتي مضيفه تشيلسي درسا قاسيا بعدما هزمه في عقر داره "ستامفورد بريدج" بثلاثية نظيفة السبت في قمة الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدين السيتيزنس بهذا الفوز الكبير للمهاجم الأرجنتيني سرخيو أجويرو صاحب الأهداف الثلاثة "هاتريك" في الدقائق 33 و54 و81.

وكرر بذلك مان سيتي تفوقه على تشيلسي في البريميير ليج هذا الموسم وبنفس النتيجة، بعد مباراة الدور الأول بينهما على ملعب "الاتحاد"، ليسجل أول هزيمة للبلوز في عقر داره تحت قيادة الهولندي جوس هيدينك، ويحقق فوزا لم يحدث على ملعب "ستامفورد بريدج" في المسابقة منذ موسم 2009-2010 عندما أسقطه بنتيجة (2-4).

وبعدما تكبد خسارته الثانية على التوالي، تجمد رصيد الفريق اللندني عند 44 نقطة يحتل بها منتصف الجدول وله مباراة مؤجلة أمام ليفربول.

فيما رفع المان سيتي رصيده للنقطة 60 ليرتقي للمركز الثالث مؤقتا وبفارق نقطة أمام أرسنال الذي سيستضيف كريستال بالاس غدا الأحد، مع تبقي مباراة مؤجلة لكليهما أمام نيوكاسل ووست بروميتش على الترتيب.

بدأت المباراة قوية منذ البداية وكاد السيتيزينس يتقدم في النتيجة مبكرا بعد مرور أربع دقائق عبر سرخيو أجويرو الذي سدد كرة قوية من داخل المنطقة تصدى لها دفاع تشيلسي بصعوبة وأبعدها لركنية.

وجاء الرد من البلوز سريعا بعدها بدقيقة عبر الإسباني بدور رودريجيز الذي سدد كرة قوية من داخل المنطقة مرت من جو هارت وأبعدها نيكولاس أوتاميندي من على خط المرمى.

وكاد البلوز أن يفتتح النتيجة في الدقيقة 19 عبر روبن لوفتوس-تشيك الذي سدد كرة يسارية قوية لمسها جو هارت بأطراف أصابعه لركنية ولكن الحكم احتسبها ضربة مرمى للفريق الزائر.

ومن هجمة مرتدة سريعة، كاد المان سيتي أن يتقدم في النتيجة بعد تمريرة من القائد يايا توريه من منتصف الملعب انطلق على إثرها البلجيكي كيفن دي بروين مسرعا حتى سدد كرة قوبة أنقذها تيبو كورتوا بقدمه لركلة ركنية (ق24).

وافتتح مان سيتي باب التسجيل في الدقيقة 33 بأقدام سرخيو أجويرو إثر هجمة مرتدة سريعة قادها دي بروين قبل أن يمرر كرة أمام المنطقة استلمها مهاجم التانجو وسدد كرة أرضية مرت على يسار كورتوا داخل الشباك، مرت الدقائق المتبقية دون جديد لينتهي الشوط بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

بدأ الشوط الثاني بقوة من جانب لاعبي البلوز الذين كادوا أن يعادلوا النتيجة بعد مرور ناجح من بدرو ناحية اليسار ليلعب كرة عرضية فشل لوفتوس-تشيك في التعامل معها وهو في مواجهة هارت (ق48).

واصل مان سيتي استراتيجيته الناجحة في اللقاء بالاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي أحرز منها الهدف الثاني بتمريرة بينية رائعة من الفرنسي سمير نصري لأجويرو داخل المنطقة قبل أن يسدد الكرة على يمين كورتوا.

نال الهدف كثيرا من معنويات لاعبي البلوز الذين لم يشكلوا أي تهديد على مرمى جو هارت، في المقابل واصل السيتيزنس الاعتماد على الهجمات المرتدة التي تحصل من إحداها على ركلة جزاء بعد عرقلة كورتوا لفرناندينيو، ويطرد على إثرها (ق79).

وانبرى أجويرو للركلة وحولها بنجاح داخل شباك الحارس البديل أسمير بيجوفيتش (ق81)، ليرفع بذلك رصيده من الأهداف لـ21 متساويا مع هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبر، ويطاردا هداف المسابقة جيمي فاردي صاحب الـ22 هدف.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة النهاية.

لمشاهدة الاهداف.. اضغط هنا

32

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات