شاهد كل المباريات

إعلان

بالمواعيد.. صراعات المدربين الاستثنائية بالبريميرليج.. والصدام المصري

جوارديولا، مورينيو

جوارديولا، مورينيو

أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم عن قرعة مباريات البريميرليج للموسم الجديد 2016/2017، والذي سوف يشهد صراعا استثنائيا بين كبار المدربين هذا الموسم.

ونرصد لكم بالمواعيد المباريات الاستثنائية المنتظرة بين المدربين الكبار في الموسم الجديد، بجانب الصدام المصري بين محمد النني لاعب أرسنال، وأحمد المحمدي لاعب هال سيتي.

الصدام المصري

يستضيف هال سيتي أرسنال يوم 17 سبتمبر، على أن تكون المباراة الثانية بملعب الامارات يوم 11 فبراير من العام المقبل.

جوارديولا ومورينيو

بعد صراع خاص في ملاعب الدوري الاسباني من خلال كلاسيكو الأرض، عاد مرة أخرى صدام "جوارديولا – مورينيو" لكن تلك المرة في الملاعب الانجليزية.

وتولى بيب جوارديولا قيادة مانشستر سيتي خلفا لمانويل بيلجريني، بينما تعاقد مانشستر يونايتد مع جوزيه مورينيو لخلافة لويس فان جال، ليشتعل دربي مانشستر في الموسم الجديد.

يستضيف اولد ترافورد المواجهة الأولى في البريميرليج يوم 10 سبتمبر، بينما تكون المواجهة الثانية في البطولة بملعب الاتحاد يوم 25 فبراير من العام المقبل.

مورينيو وكونتي

ويعد جوزيه مورينيو من الأشخاص الذين يتمتعون بحب كبير في ملعب ستامفورد بريدج، لكن تلك المرة سوف يظهر كضيف أمام انطونيو كونتي المدير الفني الجديد لتشيلسي.

ويستضيف معقل تشيلسي المباراة الأولى يوم 26 من شهر اكتوبر، على أن تأتي المواجهة الثانية في البطولة في مسرح الأحلام يوم 15 ابريل عام 2017.

صراع مورينيو وفينجر

لن يستمر صراع الثنائي جوزيه مورينيو وارسن فينجر بين احضان لندن، حيث اصبح بين لندن ومانشستر بعد رحيل الاستثنائي عن تشيلسي وذهابه لتدريب اليونايتد.

مباريات ارسنال وتشيلسي كانت تحمل طابعا خاصة، فالأمر لم يكن يتعلق فقط بكونها دربي مشتعل، لكن بسبب التصريحات المتبادلة بين مورينيو وفينجر.

وستكون المباراة الأولى على ملعب اولد ترافورد يوم 19 نوفمبر، بينما مباراة الدور الثاني ستلعب في ملعب الامارات يوم 6 من شهر مايو 2017.

جوارديولا وكلوب

بعد جولات خاصة بين الثنائي في الدوري الالماني من خلال بايرن ميونيخ الذي قاده جوارديولا، وبروسيا دورتموند تحت ادارة يورجن كلوب، تشهد الملاعب الانجليزية تلك المواجهة من جديد من خلال مانشستر سيتي وليفربول.

ويستقبل ملعب انفيلد معقل الريدز المباراة الأولى في البريميرليج يوم 31 ديسمبر، على ان تكون مباراة الدور الثاني يوم 18 مارس في ملعب الاتحاد من عام 2017.

جوارديولا وفينجر

هذه المرة لن يواجه فينجر نظيره جوارديولا في دوري ابطال اوروبا، فالمدرب الأبرز على مستوى العالم سوف يأتي لملاعب انجلترا التي استضافت فينجر لسنوات طويلة مع الجانرز.

ويستضيف ملعب الاتحاد المباراة الأولى يوم 17 ديسمبر، بينما مباراة الدور الثاني ستكون في ملعب الإمارات يوم 1 ابريل من عام 2017.

9

إعلان

التعليقات

`95

جوووول توني كروس يحرز الهدف الثاني لألمانيا بعد تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء