جميع المباريات

إعلان

توريس: توتنهام اختبار صعب.. وهذه هي نوعية المباريات التي نحبها

توريس

صورة ارشيفية - توريس

قال مهاجم أتلتيكو مدريد، الإسباني فرناندو توريس، الذي سيسافر فريقه إلى أستراليا، إن ودية توتنهام الإنجليزي الجمعة المقبل تعد "اختبارا صعبا"، مشيرا إلى أن "هذه هي نوعية المباريات التي يحبها الأتلتي".

وقال توريس في تصريحات نشرها موقع النادي "فترة الاعداد هي الأهم في الموسم بالنسبة لنا. يجب علينا التدريب واللعب بقوة. المباريات مهمة وليس النتائج فقط. علينا أن نستعد لكل شيء منذ البداية لنتحلى بالجاهزية اللازمة للموسم".

وعن مواجهة توتنهام في ملبورن يوم الجمعة قال "إنه ناد مذهل ولاعبوه رائعون. حينما كنت ألعب في إنجلترا، زيارة ملعب وايت هارت لين كانت دائما يوما خاصا. (المدرب ماوريسيو) بوكيتينو يقوم بعمل رائع مع فريقه ويخلط موهبة الشباب مع عناصر الخبرة".

وتابع توريس في حديثه عن مدرب توتنهام "إنه يقوم بما عليه بشكل جيد للغاية. كانوا قريبين للغاية الموسم الماضي من الفوز بالدوري ويعملون من أجل تحقيق الأمر في المستقبل. سيكون اختبارا صعبا. هذه هي نوعية المباريات التي نحبها".

وأكمل اللاعب "نحن سعداء بالسفر إلى ميلبورن للتعرف على جماهيرنا هناك مباشرة. أعرف أن لنا الكثير من المشجعين هناك وستلوح لهم فرصة مشاهدة الفريق مباشرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن