جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. أرسنال يفوز.. النني يشارك أمام دروجبا وبيرلو وكاكا وأخرون

محمد النني

محمد النني يحتفل مع كامبل بالهدف الأول

حقق نادي أرسنال الإنجليزي فوزاً ودياً على حساب فريق نجوم الدوري الأمريكي للمحترفين بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت الفريقين فجر اليوم الجمعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

المصري محمد النني شارك في التشكيل الأساسي لأرسنال خلال المباراة، حيث تواجد في مركز خط الوسط المدافع إلى جانب فرانسيس كوكولين، وأمامهما الثلاثي جويل كامبل وجاك ويلشير وتشامبرلين، بالإضافة لثيو والكوت.

وخرج النني من ملعب المباراة في الدقيقة 67، حيث غادر الملعب إلى جانب بيتر تشيك وتشامبرلين وكامبل ووالكوت، ليحل بدلاً منهم عدداً من لاعبي الفريق الرديف لأرسنال.

وسجل جويل كامبل الهدف الأول لأرسنال في الدقيقة 11 من الشوط الأول بعدما نفذ ركلة جزاء سكنت شباك الفريق الأمريكي، ليعلن عن تقدم المدفعجية خلال المواجهة.

وكاد النني أن يسجل الهدف الثاني لأرسنال خلال المباراة بعدما صوب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن الحارس بلايك استطاع أن يخرجها بأطراف أصابعه إلى ركلة ركنية.

بينما استطاع الإيفواري ديديه دروجبا أن يسجل هدف التعادل لنجوم الدوري الأمريكي في الدقيقة 45 من اللقاء، بعدما إنفرد بالحارس بيتر تشيك ليضع الكرة داخل الشباك رغم مضايقة مدافعي أرسنال.

وجاءت الدقيقة 87 لتشهد تسجيل أرسنال لهدف الانتصار عن طريق تشوبا أكبوم، ليقود الفريق الإنجليزي لتحقيق الفوز بالمباراة.

تواجد ديديه دروجبا هداف تشيلسي السابق في تشكيل نجوم الدوري الأمريكي إلى جانب البرازيلي ريكاردو كاكا، والإيطالي إندريا بيرلو، والأسباني ديفيد فيا، والمكسيكي جيوفاني دوس سانتوس، مع الأمريكي بيكيرمان.

لمشاهدة أهداف وملخص المباراة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن