شاهد كل المباريات

إعلان

حتى لا تتفاجأ بهم.. 11 سلاح خفي لمنتخبات يورو 2016

راشفورد

راشفورد

قبل ساعات من الانطلاق الرسمي لمسابقة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، قد يظهر خلالها عدداً من اللاعبين ليسوا من بين أصحاب الصيت الكبير أوروبياً، ولكن المسابقة قد تكون بمثابة شهادة ميلادهم.

قد يكون قد ظهر منهم لاعباً أو أثنين خلال الفترة السابقة، ولكن هناك الكثيرين ممن لم يُسمع عنهم من قبل، خاصة إذا كانوا في صفوف المنتخبات الغير مرشحة للتتويج باللقب.

ويرصد يالاكورة في التقرير التالي أبرز 11 لاعباً قد يكون ظهورهم غير مألوفاً من قبل في المسابقات الأوروبية.

1- نوليتو

مهاجم المنتخب الأسباني ونادي سيلتا فيجو، الذي نجح في تسجيل 39 هدفاً خلال المواسم الثلاث السابقة في الليجا الأسبانية، كما سبق له أن ارتدي قميص الماتادور في تسع مباريات دولية أحرز خلالهم أربعة أهداف.

2- ماركوس راشفورد

صعد بقوة مع نادي مانشستر يونايتد في المباريات الأخيرة من عمر الموسم الماضي للدوري الإنجليزي، لينضم إلى منتخب الأسود الثلاث، حيث شارك في مباراة واحدة دولية نجح خلالها في تسجيل هدفه الأول.

3- ليوري ساني

جناح نادي شالكة الألماني ومنتخب الماكينات، حيث استطاع صاحب الـ20 عاماً أن يسجل ثمانية أهداف ويصنع خمسة لزملاءه في الموسم الماضي من الدوري الألماني.

4- ميتشي باتشوايي

يطلق على المهاجم صاحب الـ22 عاماً لقب "لوكاكو الجديد"، خاصة أنه نجح في تسجيل 17 هدفاً مع نادي مارسيليا في الموسم الماضي من الدوري الفرنسي، كما شارك في خمس مباريات دولية مع المنتخب البلجيكي مسجلاً هدفين خلالهم.

5- أندريه بيير جينياك

المهاجم الفرنسي صاحب الـ30 عاماً، والذي قد يسجل ظهوراً فريداً مع الديوك خلال المسابقة، خاصة إذا استطاع أن يحجز موقعه الأساسي مع الفريق بعدما سجل 32 هدفاً مع نادي تايجرز بالدوري المكسيكي خلال الموسم المنقضي.

6- فلوران أندوني

المهاجم الروماني الذي بدأ مسيرته مع الفريق الثالث لفياريال الأسباني، إلا أن صاحب الـ22 عاماً استطاع أن ينتقل إلى قرطبة ليلفت أنظار منتخب بلاده إليه بعدما سجل 21 هدفاً مع فريقه في الموسم الماضي.

7- أليكسندر جولوفين

لاعب خط وسط المنتخب الروسي ونادي سيسكا موسكو، الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، واستطاع أن يسجل ثلاثة أهداف لناديه في الموسم الماضي، بالإضافة إلى تسجيله لهدفين دوليين في ثلاث مباريات مع الدب الروسي.

8- هال روبسون كانو

صاحب الـ27 عاماً وجناح منتخب ويلز الذي يلعب في صفوف نادي ريدينج الإنجليزي، والذي صنع 27 فرصة تهديفية لزملاءه خلال الموسم الماضي من دوري الدرجة الأولى في إنجلترا.

9- إيمري مور

جناح نادي نورشيلاند الدنماركي الذي انتقل بالفعل إلى نادي بروسيا دورتموند الألماني بمجرد انتهاء الموسم الماضي مباشرة، حيث سبق لصاحب الـ18 عاماً أن لعب في صفوف منتخبات الشباب الدنماركية، قبل أن يستقر على تمثيل تركيا في اليورو القادم.

10- أنتي كوريتش

صاحب الـ19 عاماً ولاعب المنتخب الكرواتي ونادي دينامو زغرب، والذي يطلق عليه لقب "مودريتش الجديد"، في ظل نجاحه في الوصول بنسبة تمريراته الصحيحة مع ناديه في الموسم الماضي إلى نسبة 82%.

11- فيديريكو بيرنارديسكي

قد يظهر جناح نادي فيورنتينا الإيطالي صاحب الـ22 مع الأزوري في يورو 2016، في ظل نجاحه في صناعة 20 فرصة تهديفية للاعبي الفيولا خلال الموسم الماضي من الدوري الإيطالي، مما يؤكد على قدرته على صناعة اللعب بكفاءة.
7

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa