شاهد كل المباريات

إعلان

إنييستا يوضح.. كيف فازت اسبانيا على تشيك في اليورو؟

انييستا

انييستا

أكد أندريس إنييستا نجم خط وسط وقائد المنتخب الأسباني أن منتخب بلاده يمتلك فريقا رائعا يستطيع الفوز على أي فريق مشيرا إلى أنه حقق الفوز على نظيره التشيكي بعدما تحلى بالصبر في مواجهة الدفاع المتكتل من التشيك.

واستهل المنتخب الأسباني رحلة الدفاع عن لقبه الأوروبي بالفوز الثمين والصعب 1 / صفر على نظيره التشيكي اليوم الاثني في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

وأحرز إنييستا جائزة رجل المباراة بعد الأداء الرائع الذي قدمه في اللقاء وتوجه بصناعة الهدف الوحيد للقاء والذي أحرزه زميله المدافع جيرارد بيكيه.

وأعرب إنييستا عن قناعته بإحراز الجائزة ولكنه أكد أن الأهم لم يأت بعد. وقال : "أشعر بالسعادة لهذه الجائزة. سأحاول الحصول عليها بقدر الإمكان مع الفريق".

وقال إنييستا إن المنتخب الأسباني اعتاد خوض مثل هذه المباريات التي يسعى فيها المنافس إلى غلق المباراة تماما والدفاع من أجل حرمان الماتادور الأسباني من هز الشباك.

وأوضح إنييستا : "إنها مسألة تأثير وتعود.. يجب أن تتوقع بعض التضييق وغلق المباراة أمام محاولات تسجيل الهدف".

وأضاف : "أنجزنا نجاحات عديدة. لدينا فريق رائع يمكنه التغلب على أي فريق".

وأكد إنييستا إن مباراة اليوم ليست المرة الأولى التي يواجه فيها فريقه مثل هذا الأداء الدفعي الصلد ولكنه تغلب عليه من خلال "الهدوء والصبر".

وأشار لاعب خط وسط برشلونة الأسباني إلى أنه لا ينزعج من تحمل مسؤولية حمل شارة القيادة في المنتخب الأسباني لمساعدة الفريق واللاعبين الشبان في صفوفه.

وقال : "أحاول دائما تحمل مسؤوليات كبيرة خلال المباريات بغض النظر عن التوقيت. هكذا كنت دائما في مسيرتي مع اللعب والآن لن يكون استثناء. كرة القدم لعبة جماعية يجب أن يعطي فيها الجميع كل ما بوسعهم".
115

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa