شاهد كل المباريات

إعلان

كريستيانو رونالدو

رونالدو

اعترف البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو بأنه أخفق مجددا مع منتخب بلاده وفشل في قيادة الفريق للفوز على نظيره النمساوي في مباراتهما ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا في فرنسا، لكنه أكد أن الشر لن يطارد فريقه للأبد.

وسقط المنتخب البرتغالي في فخ التعادل السلبي مع نظيره النمساوي مساء السبت وذلك في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة في الدور الأول للبطولة ليرفع رصيد البرتغال إلى نقطتين فقط ويتأزم موقف الفريق في المجموعة.

وقال رونالدو : "إنها كرة القدم. صنعنا العديد من الفرص ولكننا لم نترجمها لأهداف. أخفقت أنا أيضا بإهدار ركلة جزاء وفرص أخرى".

وحصل رونالدو على ضربة جزاء في الدقيقة 79 من المباراة لكنها سددها في القائم كما سجل هدفا بضربة رأس قبل نهاية اللقاء ولكنه لم يحتسب للتسلل.

وقال رونالدو : "من يحب البرتغال يجب أن يتأكد من أن الشر لا يستمر للأبد".

وكانت المباراة شهدت سخرية هائلة من الجماهير النمساوية تجاه رونالدو حيث هتفت الجماهير النمساوية في المدرجات "ميسي ، ميسي" وذلك مع كل تسديدة من رونالدو على المرمى النمساوي.

وسعت الجماهير النمساوية إلى إثارة غضب رونالدو بالهتاف لمنافسه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني والذي احتكر مع رونالدو جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم على مدار ثمانية أعوام متتالية بواقع خمس مرات لميسي وثلاث لرونالدو مهاجم ريال مدريد الأسباني.

ويتواجد ميسي حاليا في الولايات المتحدة حيث يشارك مع المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) .

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات