جميع المباريات

إعلان

هازارد إلى ريال مدريد؟.. اللاعب يحسم أمره.. ساري يتدخل.. ومركز 9 يقول كلمته

هازارد

هازارد

يعد ايدين هازارد لاعب منتخب بلجيكا، وتشيلسي أبرز الأسماء المطروحة خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري، مع ربط اسمه بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

برز هازارد بقوة في صفوف المنتخب البلجيكي، وقاده للفوز بالميدرالية البرونزية في كأس العالم، وأتى في المركز الثاني بعد لوكا مودريتش في ترتيب أفضل لاعبي البطولة.

لكن من بين كل ما يكتب في وسائل الإعلام الأوروبية، نرصد أبرز ما جاء بشكل علني على ألسنة العناصر المشاركة في تلك الصفقة المحتملة وما أتى جاء بدون ذكر مصادر.

ماذا قال اللاعب؟

تحدث هازارد قبل مباراة المنتخب الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم: "هل حلم الانتقال لريال مدريد يفقد قيمته بعد رحيل زيدان؟ زيدان شخص مميز بالطبع، لكن أعتقد أن ريال مدريد حلم الجميع."

وتابع: "في وجود زيدان أو عدم وجوده، قميص الريال له قيمته، لكن القميص الأزرق (قميص تشيلسي) يناسبني أيضا، لذا لن أشعر بالضيق إذا بقيت."

ما موقف ساري؟

بعد تعاقد تشيلسي مع ماوريسيو ساري لقيادة الفريق في 23 يوليو، تحدث عن موقف هازارد، قائلًا: "الأمر لا يتوقف علي أنا فقط، لكنى على ثقة من أنه سوف يستمر مع الفريق."

وعندما حصل على سؤال عما إذا كان قد تحدث مع اللاعب بشأن الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة، قال: "أحب أن أتحدث مع اللاعب وجهًا لوجه أفضل من أي وسيلة أخرى."

ما موقف الريال؟

لم يعلن نادي ريال مدريد موقفه بشكل واضح فيما يتعلق بإيدين هازارد، وما إذا كانت الإدارة ترغب في التعاقد معه كبديل لرونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس.

وفي الوقت ذاته لم يقم ريال مدريد بإصدار بيان نفي مشابه لما حدث فيما يتعلق باللاعب البرازيلي نيمار، الذي نفى النادي تمامًا وجود مفاوضات معه.

الاتجاه لمركز 9

شهدت الأيام الأخيرة تراجع - على مستوى التقارير الصحفية - فيما يتعلق بإمكانية انتقال هازارد إلى ريال مدريد، حيث بدأ الاتجاه إلى رغبة النادي في التعاقد مع مهاجم صريح.

ويأتي هذا التوجه ليتفق مع حقيقة أن ريال مدريد فقد اللاعب الذي ساهم في 50% من أهداف الفريق بالفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي لا يمكن أن يعوضه صانع ألعاب، في ظل تسجيل جاريث بيل وبنزيمة معًا عدد أهداف أقل من رونالدو في الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن