جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يسعى لتحصين هازارد لتجنب تكرار أزمة كورتوا

هازارد

هازارد

تسعى إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي للحفاظ على خدمات اللاعب البلجيكي إدين هازارد نجم البلوز بعدما أعلن الأخير استمراره في ملعب ستامفورد بريدج خلال الفترة المقبلة.

هازارد ارتبط اسمه بالرحيل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قبل أن يعلن البلجيكي استمراره في صفوف البلوز.

وكان هازارد قد أجرى محادثات سابقة مع البلوز حول تمديد عقده لكنه لم يوافق بعد على الشروط، وقد تم تعليق هذه المحادثات خلال الصيف بسبب انشغال صاحب الـ27 عامًا بخوض منافسات كأس العالم مع منتخب بلاده في روسيا.

وبحسب ديلي ميل فإن تشيلسي سيحاول مرة أخرى إقناع لاعبه بالتوقيع على عقد جديد مع رفع راتبه الإسبوعي إلى 300،000 جنيه إسترليني كجزء من خطة تأمين مستقبل نجومهم الكبار.

ويحاول تشيلسي تجنب الخطأ الذي وقع فيه مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي رفض تجديد عقده وأصر على الرحيل إلى صفوف ريال مدريد خلال الصيف الجاري حيث كان يتبقى في عقده موسم واحد فقط ما يعني أن الحارس كان يحق له الانتقال إلى صفوف أي نادي خلال الميركاتو المقبل دون الرجوع لناديه.

هازارد يتبقى في عقده أقل من موسمين لذلك فإن إدارة البلوز تسعى لتأمين حقوقها في اللاعب خاصة مع عدم ضمان استمراريته المواسم المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن