جميع المباريات

إعلان

جيرو ينهي صيام عشر مباريات.. ويتجاوز زيدان في قائمة هدافي فرنسا

أوليفيه جيرو

أوليفيه جيرو

أنهى الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي صيامًا تهديفيًا دام لعشر مباريات متتالية مع منتخب بلاده، بعدما سجل هدفًا قاد به أبطال العالم للفوز على المنتخب الهولندي في دوري الأمم الأوروبية.

كما انفرد جيرو بالمركز الرابع في قائمة الهدافين التاريخيين للمنتخب الفرنسي، بعدما رفع رصيده إلى 32 هدفًا دوليًا، ليتجاوز زين الدين زيدان، ويقترب من ديفيد تريزيجيه صاحب المركز الثالث برصيد 34 هدفًا، بينما يتصدر تييري هنري القائمة برصيد 51 هدفًا، بفارق 10 أهداف أمام ميشيل بلاتيني.

وتقدم كيليان مبابي لمصلحة المنتخب الفرنسي في الدقيقة الرابعة عشرة، قبل أن يتعادل ريان بابل في الدقيقة السابعة والستين لمصلحة الضيوف، إلا أن جيرو أعاد التقدم سريعًا لأصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة والسبعين.

وتلقى جيرو انتقادات واسعة في الشهور الماضية، بعدما فشل في هز الشباك لعشر مواجهات متتالية، بينها سبع مواجهات في نهائيات كأس العالم 2018، شارك في ست منها أساسيًا، إلا أن مدربه ديدييه ديشامب لم يفقد ثقته في إمكانياته.

بتلك النتيجة انفرد المنتخب الفرنسي بصدارة المجموعة الأولى في المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية، حيث رفع رصيده إلى 4 نقاط، بعد تعادله بدون أهداف مع نظيره الألماني في الجولة الأولى.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن