جميع المباريات

إعلان

بيل يتحدث عن.. اللعب بدون رونالدو.. والفارق بين زيدان ولوبتيجي.. والعودة للبريميرليج

بيل

صورة أرشيفية

تحدث الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني، عن الموسم الجديد للنادي الملكي بدون البرتغالي كريستيانو رونالدو وبقيادة المدير الفني الجديد جولين لوبتيجي وعن إمكانية عودته للبريميرليج مرة أخرى.

وغادر كلاً من رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي والفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد، وتم تعيين المدير الفني الإسباني جولين لوبتيجي بدلاً منه.

وفي حوار مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قال الويلزي: "لوبتيجي بإمكانه التحدث باللغة الإنجليزية وهو أمر رائع، بإمكاني التحدث بالإسبانية ولكن لا أفضل التطرق إلى التفاصيل".

وعن الأفضل بين زيدان ولوبتيجي، رد بيل قائلاً: "لا أريد الإجابة عن ذلك".

وتحدث بيل عن نهائي كييف أمام ليفربول: "كنت غاضباً جداً لعدم بدء المباراة منذ البداية، لقد كنت أستحق ذلك، لقد كنت أسجل الأهداف في الفترة الأخيرة، لذا كان من الصعب عدم بدء المباراة، وغضبي نتج عنه تسجيل هذا الهدف -يقصد الهدف المقصي-.

وبسؤاله عن الموسم الجديد بدون رونالدو قال بيل: "الأمر مختلف قليلاً، بدون وجود لاعب كبير في الفريق بحجم رونالدو، ولكن أعتقد أن الأمور ستصبح اهدأ قليلاً، سنلعب كفريق أكثر من اللعب الفردي للاعب واحد".

وكشف الويلزي عن الحوار الذي دار بينه وبين حارس ليفربول السابق لوريس كاريوس: "قلت له أنه يجب أن يُبقي رأسه مرفوعاً دائماً، الأخطاء دائماً تحدث، ولكن من المؤسف أنها كانت في النهائي".

واختتم بيل حواره بالحديث عن إمكانية عودته للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مرة أخرى: "يمكنني أن أقول نعم وأن أقول لا، دائماً ترغب في العودة مرة أخرى واللعب في الدوري الخاص ببلدك، وجزء منك يفتقد للمنزل، ولكنني سعيد ومستمتع باللعب لأفضل نادٍ في العالم والفوز بالبطولات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن