جميع المباريات

إعلان

الماتادور الأسباني بحاجة إلى "تعطيل" القوة الهجومية للأتزوري

فابريجاس وراموس

فابريجاس وراموس

كييف - د ب أ:

أكد أفراد المنتخب الأسباني لكرة القدم أن الفريق بحاجة إلى احتواء القوة الهجومية للمنتخب الإيطالي وخاصة نجم الهجوم ماريو بالوتيللي ، عندما يلتقي المنتخبان بعد غد الأحد في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) ، والمقررة بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وقال لاعب خط الوسط الاسباني سيسك فابريجاس اليوم الجمعة "عندما واجهنا إيطاليا في دور المجموعات باليورو (عندما تعادل الفريقان 1/1 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في العاشر من يونيو الجاري) حاولنا تعطيل مهاجميهما. وسنحاول حل هذه المشكلة في هذه المباراة بنفس الطريقة.

وأضاف فابريجاس "بالوتيللي لاعب رائع ، وقد أظهر ذلك أمس من خلال تسجيل هدفين رائعين في شباك منتخب قوي للغاية (المنتخب الألماني). بالطبع يشكل (بالوتيللي) تهديدا علينا ، وكذلك (أنطونيو) كاسانو وغيرهما. سنحاول التغلب على تلك الخطورة .

وجاءت تصريحات فابريجاس في مؤتمر صحفي عقد في كييف وشارك فيه أيضا زميله المدافع سيرخيو راموس الذي قال إن المنتخب الأسباني يجب عليه الانضباط والتركيز في الأداء كي يتغلب على المنتخب الإيطالي القادر على إفساد الخطط التكتيكية التقليدية في الهجوم.

وأضاف راموس "لقد غيروا طريقتهم في اللعب خاصة خلال مواجهة اسبانيا في دور المجموعات ، وبعدها عادوا من جديد إلى تكتيكهم المعتمد على الجرأة الشديدة في الهجوم. لديهم قدرات هائلة في الهجمات المرتدة ، ولكنه من المهم بالنسبة لنا أن نحافظ على الهدوء ونركز على أسلوبنا في اللعب.

وأوضح "نشعر بالقلق شيئا ما ولكننا لا نشعر بالفزع ."

وأشار فابريجاس إلى أن الأداء الدفاعي الجيد كان عاملا أساسيا أيضا في نجاح المنتخب الإيطالي في البطولة حتى الآن.

وقال فابريجاس "إنهم (المنتخب الإيطالي) لديهم مدافعين رائعين وقدموا بطولة هائلة ، والأهم من ذلك أن لديهم حارس عملاق هو (جيانلويجي) بوفون الذي يعد قائدا رائعا.

وأضاف "ولكن المنتخب الاسباني أيضا لديه قائد كبير هو (حارس المرمى إيكر) كاسياس. المباراة ستظهر من هو المنتخب الأفضل في البطولة.

وأكد راموس أن زملاءه يدركون أن المنتخب الأسباني على بعد خطوة واحدة من تحقيق إنجاز تاريخي ، حيث أنه في حالة الفوز في مباراة بعد غد سيصبح المنتخب الاسباني أول فريق يتوج بثلاثة ألقاب متتالية في البطولات الكبيرة.

وكان المنتخب الأسباني قد توج بلقب يورو 2008 ولقب كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وقال راموس "الفريق يعمل بجدية لأقصى درجة . والمنتخب الأسباني صنع التاريخ بالفعل بالوصول إلى النهائي. ولكننا نريد العودة إلى بلادنا برؤوس مرفوعة.

وقال فابريجاس "تركيزنا منصب على مباراة يوم الأحد. هدف اللاعبين هو مواصلة كتابة التاريخ."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن