شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. مانشستر يونايتد يتعادل خارج الأرض بالدوري الأوروبي ويؤجل حسم التأهل

ابراهيموفيتش

ابراهيموفيتش

عاد مانشستر يونايتد الإنجليزي بتعادل إيجابي بهدف لمثله من عقر دار مضيفه روستوف الروسي خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب "أوليمب - 2" في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أوروبا.

أنهى "الشياطين الحمر" النصف الأول متقدمين في النتيجة بالهدف الذي أحرزه لاعب الوسط الأرميني هنريك مخيتاريان في الدقيقة 35 إثر لعبة جماعية بدأها البلجيكي مروان فيلايني الذي مرر الكرة داخل المنطقة للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي لعب بدوره تمريرة أرضية لم يجد القادم من الخلف مخيتارين أي صعوبة في تحويلها داخل الشباك.

ولكن أصحاب الأرض تمكنوا من معادلة الكفة في الشوط الثاني وبعد ثمان دقائق فقط من بدايته بأقدام المهاجم المخضرم أليكساندر بوخاروف الذي استلم كرة بينية طويلة رائعة داخل منطقة الجزاء من تيموفي كالاتشيف ليمهد الكرة على صدره ويسدد بقوة في شباك الأرجنتيني سرخيو روميرو.

وبهذه النتيجة يتأجل الحسم حتى مواجهة الإياب الأسبوع المقبل على ملعب "أولد ترافورد" حيث يكفي الفريق الإنجليزي الخروج بنتيجة التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة.

في المقابل، سيكون الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف هو هدف الفريق الروسي من أجل إحداث المفاجأة واقتلاع بطاقة الترشح لربع النهائي.

وعلى ملعبه "باركن" حقق كوبنهاجن الدنماركي فوزا غير مطمئنا على حساب أياكس أمستردام الهولندي بهدفين لواحد.

انتهى الشوط الأول بهدف في كل شبكة حيث افتتح أصحاب الأرض باب التسجيل مبكرا وبعد مرور دقيقة واحدة من صافرة البداية عبر راسموس فالك.

ولكن كاسبر دولبيرج أعاد الأمور لنقطة الصفر بهدف التعادل للفريق الهولندي في الدقيقة 32.

وفي النصف الثاني، وضع أندرياس كورنيليوس الفريق الدنماركي في المقدمة من جديد بالهدف الثاني في الدقيقة 60.

وبهذه النتيجة، يكفي الفريق الهولندي الفوز بهدف نظيف فقط خلال مواجهة الإياب التي ستقام على ملعبه "أمستردام أرينا" من أجل بلوغ دور الثمانية، فيما يكفي كوبنهاجن التعادل سلبيا أو التعادل أو الفوز بأي نتيجة من أجل التواجد في ربع النهائي.

بينما قطع أندرلخت البلجيكي خطوة هامة نحو بلوغ الدور التالي بعدما فاز على أبويل نيقوصيا القبرصي في عقر داره بهدف نظيف.

حمل هدف اللقاء الذي أقيم على ملعب "جي إس بي" توقيع الجناح الروماني نيكولاي ستانسيو في الدقيقة 29 من الشوط الأول.

وبهذا يكفي الفريق البلجيكي التعادل سلبيا أو إيجابيا بأي نتيجة أو الفوز من أجل التأهل لدور الثمانية، بينما يتوجب على الفريق القبرصي الفوز بأكثر بفارق هدفين من أجل قطع تذكرة العبور لدور الثمانية. 

لمشاهدة هدف يونايتد.. اضغط هنا

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa