شاهد كل المباريات

إعلان

اعتقال 5 مشجعين إنجليز بسبب التعدي على الشرطة في إسبانيا

دي خيا، إشبيلية، مانشستر يونايتد

دي خيا، إشبيلية، مانشستر يونايتد

تعرض خمسة مشجعين إنجليز للاعتقال بواسطة الشرطة الإسبانية بسبب التورط في أعمال شغب خطيرة والتعدي على عنصر شرطي عقب مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت بلدية إشبيلية في بيان صدر اليوم أن المعتقلين سيمثلون أمام قاضي التحقيق بعد أن قذفوا حجارة على واجهة فندق بوسط المدينة وألقوا دراجات نارية -كانت متوقفة بالمنطقة- على الأرض وتعدوا على عامل بمنشأة محلية وحطموا أيضا الزجاج الأمامي لسيارة أمنية، مما تسبب في إصابة شرطي في اليد.

وظل المشجعون الذين تتراوح أعمارهم بين 27 و30 عاما في إشبيلية بعد المباراة، التي أقيمت أول أمس الأربعاء.

وقام الخمسة مساء الخميس بإلقاء حجارة على واجهة الفندق، الذي طلبت إدارته النجدة.

وجاءت دورية أمنية كانت قريبة ورصدت قيام ثلاثة من هؤلاء المشجعين بإلقاء عدة دراجات نارية على الأرض، فضلا عن التعدي عن سائق دراجة جاء إلى المكان واشتكى أيضا إلى قوات الأمن.

وحاول عناصر الشرطة تهدئة المشجعين بتطويق الثلاثة لكن قام الاثنان الآخران بالاقتراب من الخلف وشرعا في التعدي على قوات الأمن.

وعقب هذه الأحداث، فر الخمسة وأثناء الهروب تسبب أحدهم في تهشيم الزجاج الأمامي لسيارة الشرطة.

وتمكنت قوات الأمن من اعتقال أربعة منهم داخل كاتدرائية إشبيلية وفي محيطها بينما عثرت على الخامس في عملية أمنية بمنطقة كانوا يقيمون فيها.

وعلمت الشرطة أيضا أن الخمسة تورطوا عقب انتهاء المباراة بشكل مباشر في التعدي على عامل بمنشأة محلية في المدينة.

وانتهى اللقاء بين إشبيلية وضيفه مانشستر يونايتد على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" بالتعادل السلبي، ليتأجل حسم المتأهل بين الفريقين لمواجهة الإياب التي سيحتضنها ملعب "أولد ترافورد" يوم 13 مارس المقبل.

537

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa