شاهد كل المباريات

إعلان

سيميوني: آرسنال الخصم الأقوى تاريخيا.. وأوبلاك أفضل حارس في العالم

دييجو سيميوني

سيميوني

اعتبر المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني أن نادي آرسنال، الذي يواجه فريقه في نصف نهائي الدوري ألأوروبي، "الخصم الأقوى تاريخيا"، في الوقت الذي أكد فيه أن المنافسة بينهما ستكون متكافئة.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ليفانتي في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني لكرة القدم، إن آرسنال "خصم لديه تاريخ هام في أوروبا ويقوده مدرب (الفرنسي أرسين فينجر) على قدر كبير من الأهمية ولديه قدرة وخبرة كبيرة مع النادي ويحظى بفريق يلعب بشكل جيد جدا".

واضاف "نعرف كرة القدم الإنجليزية والفرق الإنجليزية التي تواجه بقوة كبيرة على أرضها والمباراة الأولى ستكون على أرضهم. سيكون دور إقصائي متكافىء بنسبة 50% للطرفين". 

وتحدث عن حارس مرمى الفريق، يان أوبلاك، قائلا: "يان بالتأكيد هو أفضل حارس مرمى في العالم الآن وأتمنى أن يبقى معنا"، وذكر بأن السلوفيني "لديه عقد معنا (حتى عام 2021) وأتمنى أن يظل سعيدا معنا كما هو حاليا وأن يكون حاسما لأن كل الفرق التي تتوج ببطولات لديها حراس مرمى كبار. لم أرى فريقا يتوج بطلا لديه حراس مرمى سيئين".

ولم يكشف المدرب الأرجنتيني عن اللاعب الذي سيستعين به في الهجوم إلى جانب الفرنسي أنطوان جريزمان أمام ليفانتي غدا، في ظل غياب دييجو كوستا للإصابة.

وعن الخصم الذي يستضيفه غدا على ملعب واندا متروبوليتانو، أكد سيميوني أن ليفانتي "يقدم موسما جيدا مع المدرب الجديد (باكو لوبيز) ويحقق نتائج هامة، إنه ينافس بشكل جيد جدا منذ وصول المدرب الجديد وبات على بعد خطوة من ضمان الابتعاد عن مراكز الهبوط ونحن نريد الفوز".

وأضاف "غدا يوم هام لأنه إذا فزنا سنضمن وجودنا في التشامبيونز ليج العام القادم".

كما تحدث سيميوني عن مباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي الخميس الماضي حيث خسر الروخيبلانكوس بهدف نظيف أمام سبورتنج لشبونة لكنه تأهل لنصف نهائي البطولة بفضل فوزه ذهابا بنتيجة 2-0 ، وقال "لا شك أن ما رأيناه في المباريات الأخيرة بالتشامبيونز كان بها تهديد بشأن ما يمكن أن يحدث وحدث بالفعل ما حدث لفرق أخرى".

وأوضح "حدث الأمر في الشوط الأول لكننا أصبحنا أكثر تنافسية في الشوط الثاني".

واضاف "الشوط الأول كان سيئا لم نلعب جيدا ولم نبد رد فعل على فقدان الاستحواذ على الكرة، لكن الأهم هو أن الفريق تعامل في النهاية". 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات