شاهد كل المباريات

إعلان

فينجر

صورة أرشيفية

أشاد الفرنسي أرسين فينجر، مدرب أرسنال، اليوم الأربعاء بأتلتيكو مدريد، خصم فريقه في نصف نهائي الدوري الأوروبي غدا، واصفا إياه بـ"ثاني أفضل فريق في إسبانيا" ومؤكدا أن قوة "الروخيبلانكوس" تكمن في "عدم وجود نقاط ضعف" لديهم.

وصرح المدرب المخضرم عشية مواجهة الفريقين: "إنه فريق قوي للغاية، إنه ثاني أفضل فريق في إسبانيا. علينا أن نتحلى بالانظباط وأن نكون في أفضل مستوى لنا لتحقيق نتيجة جيدة. إن أحد نقاط قوته تكمن، بلا شك، في عدم وجود أي نقطة ضعف لديه. إنه خصم يستغل بأقصى ما يمكن لحظات ضعف منافسه".

وتابع "في كرة القدم يجب أن تكون واقعيا. ونحن نعرف أننا سنواجه فريقا كبيرا، المرشح الأوفر حظا، والخصم الأقوى في المنافسة".

واعتبر أن مباراة غد "أشبه بمواجهات دوري أبطال أوروبا عن الدوري الأوروبي" وذلك "لأننا عمليا نلعب للمنافسة على موقع في التشامبيونز العام المقبل، نحن أكثر منهم بالطبع، ولأننا فريقان معتادان على اللعب بهذه المنافسة".

وسيقود فينجر (68 عاما) مساء غد الخميس مباراته الأوروبية الأخيرة في "ملعب الإمارات"، نظرا لأنه سيرحل عن تدريب "المدفعجية" في يونيو المقبل بعد 22 عاما قضاها في تدريب الفريق.

وفي هذا الصدد قال: "ليس هناك وداع مثالي، وداع الحكايات الخرافية. ما بوسعي قوله هو ان هؤلاء اللاعبين يتسمون بالكفاءة ويستجيبون دائما. إنهم يستحقون شيئا خاصا وأود تحقيقه من أجلهم، وليس من أجلي".

وتابع "أود تحقيق النجاح مع هذه المجموعة من اللاعبين. إنني على اقتناع بأنه بإبرام صفقتين أو ثلاث صفقات، سيكون بإمكان هذا الفريق المنافسة على البريميير ليج".

وأضاف فينجر: "لقد أهلت الأرسنال للتشامبيونز ليج خلال 20 موسما متتاليا، وهو أمر ليس بسيطا. في العام الأخير لم نستطع؛ ولذا سنقدم كل ما في وسعنا لمحاولة الوصول" لنهائي دوري أوروبا.

1

إعلان

التعليقات