شاهد كل المباريات

إعلان

الصحافة الإنجليزية تقسو على أرسنال بعد التعادل مع أتلتيكو

أرسنال، ويلشير ، تشاكا

أرسنال

قست الصحافة الإنجليزية على أرسنال بعد تعادله أمام أتلتيكو مدريد (1-1) في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، معربة عن أسفها لأن الروخيبلانكوس أفسدوا حفل أبناء المدرب الفرنسي أرسين فينجر.

واستهلت صحيفة (الجارديان) قسم الرياضة بصورة للفرنسي أنطوان جريزمان صاحب هدف التعادل لأتلتيكو مع عنوان "أتلتيكو يفسد الحفل" بجانب عنوان فرعي كتبت فيه "هدف متأخر لجريزمان أفسد ليلة فينجر الكبيرة".

وقست صحيفة (ذا صن) على أرسنال بنشرها صورة لفينجر وهو ينظر لأسفل مع كلمة "Pathetico" في دمج لكلمتي pathetic والتي تعني مثير للشفقة وatletico.

وكتبت الصحيفة "أتلتيكو بعشرة لاعبين يعمق جراح فينجر".

من ناحيتها نشرت صحيفة (ميرور) صورا لمدرب أتلتيكو الأرجنتيني دييجو سيميوني الذي طرد لإهانته الحكم والكرواتي شيمي فيرساليكو لاعب الروخيبلانكوس الذي طرد لحصوله على إنذارين والفرنسي ألكسندر لاكازيت صاحب هدف أرسنال مع وصفهم بـ"مجنون، سيئ وحزين".

وانتقدت الصحيفة الخطأ الدفاعي لأرسنال الذي سمح لأتلتيكو بتسجيل هدف التعادل ووصفته بـ"الرهيب"، كما ذكرت أن جريزمان افسد آخر مباراة أوروبية لفينجر على ملعب الإمارات، قبل رحيله عن أرسنال بنهاية الموسم. 

واختارت صحيفة (ذا تليجراف) صورة لاكازيت لنشرها على غلافها يظهر فيها اللاعب الفرنسي وعلامات الإحباط واضحة عليه وكتبت "صفعة لأرسنال بهدف غير منتظر".

وأضافت "جريزمان يسجل هدفا مصيريا خارج أرضه لأتلتيكو المنقوص". 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات