جميع المباريات

إعلان

بمشاركة وردة.. باوك يسقط في ملعبه مهزوماً من تشيلسي

تشيلسي

تشيلسي اقتنص فوزاً ثميناً

اقتنص فريق تشيلسي فوزاً ثميناً على باوك اليوناني في استهلال مباريات المجموعة الثانية عشر في بطولة الدوري الأوروبي بهدف نظيف على ملعب الفريق اليوناني.

عمرو وردة جلس على مقاعد البدلاء ثم شارك في الدقيقة 62 لكنه لم ينجح في تغيير النتيجة وحصل على إنذار في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بعد اشتباك مع روديجير.

ملخص المباراة

بعد بداية هادئة نجح تشيلسي في التقدم مبكراً بالدقيقة السابعة بعد كرة وصلت ويليان داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية قوية بيمناه مرت من الحارس وعانقت الشباك.

وكاد موراتا أن يضيف الهدف الثاني سريعاً بعدما قابل عرضية من الجهة اليمنى برأسية قوية مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل وسط مشاهدة بلا حراك من الحارس.

ألونسو أرسل تمريرة رائعة في منطقة جزاء باوك إلى بيدرو الذي انفرد تماماً بالحارس في الدقيقة 38 ليسدد كرة أرضية لكن حارس الفريق اليوناني نجح في إبعاد الكرة عن مرماه.

باركلي مرر كرة رائعة بالكعب داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 49 إلى البرازيلي ويليان ليسدد كرة بيمناه لكنها ذهبت سهلة ليحتضنها الحارس في سلام.

ومن جديد أهدر ويليان فرصة الهدف الثاني بعد كرة ساقطة في منطقة الجزاء مرتدة من الدفاع قابلها البرازيلي بتسديدة قوية في الدقيقة 57 لكنها علت العارضة.

وشارك اللاعب عمرو وردة في الدقيقة 62 في محاولة من الفريق اليوناني لتنشيط هجومه وكسر سيطرة الفريق الإنجليزي الذي لم تتوقف محاولاته على مرمى أصحاب الأرض.

وعادت محاولات تشيلسي في الدقيقة 85 بهجمة مرتدة انتهت بتمريرة إلى جيرو الذي سدد قذيفة أرضية باتجاه المرمى لكن الحارس نجح في إبعاد الكرة إلى ضربة ركنية.

وتلقى عمرو وردة إنذاراً في الدقيقة 90+2 بعد احتكاك مع اللاعب روديجير أسفر عن تدخل من الحكم وسط اعتراض من اللاعب المصري على عدم معاقبة مدافع تشيلسي على ضربه بدون كرة.

شاهد ملخص لمسات عمرو وردة

شاهد مشادة عمرو وردة مع روديجير

شاهد هدف المباراة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن