جميع المباريات

إعلان

مانويل جوزيه يشيد بتألق "اكتشافه" مع منتخب البرتغال امام ايسلندا

جوزيه

البرتغالي مانويل جوزيه - صورة ارشيفية

كتب - هاني عز الدين:

عبر البرتغالي مانويل جوزيه دا سيلفا المدير الفني للأهلي عن سعادته بتألق اليسيو بيريرا لاعب فريق مالاجا ومنتخب البرتغال امام ايسلندا الجمعة.

وقام جوزيه بتصعيد اليسيو للفريق الأول لبيلنسيس - الذي كان يقوده البرتغالي - في مطلع يونيو 2003 في ختام مباريات الموسم وقتها قبل أن ينضم فيما بعد لفارزين ثم مالاجا ولاتسيو وريال سرقسطة حتى عاد من جديد لمالاجا.

ووصف جوزيه اليسيو في تصريحات للصحافة البرتغالية عقب مواجهة الجمعة بأنه لاعب يعشق المساحات، مشيداً بسرعته في الهجوم وبالهدف الذي سجله في شباك ايسلندا.

ويرى جوزيه أن اليسيو يبدو في حالة رائعة في الفترة الحالية معتبره خيارا رائعاً للمدرب بول بينتو حال غياب فابيو كونتراو لاعب ريال مدريد كما حدث في لقاء ايسلندا.

وتغيب لاعب وسط فريق ريال مدريد عن صفوف منتخب بلاده امام ايسلندا بسبب الاصابة في اوتار القدم.

وأشاد جوزيه بقيام بينتو المدير الفني للبرتغال بمنح اليسيو المساحات الكافية خلال لقاء ايسلندا مما جعله يظهر بالشكل المرجو منه بل وينجح في تسجيل هدف ضمن الفوز نهائياً للبرتغاليين قبل 3 دقائق من نهاية المباراة.

وسحقت برازيل أوروبا نظيرتها ايسلندا بخماسية مقابل ثلاثة أهداف مساء الجمعة ضمن تصفيات كأس امم أوروبا 2012 في لقاء شهد تسجيل اليسيو للهدف الخامس للبرتغاليين.

من جانبه أعرب اللاعب عن سعادته بالاداء الذي قدمه أمام ايسلندا: "كان أحد أفضل الأيام في مسيرتي الكروية، وأنا سعيد للغاية كوني ساعدت زملائي في تحقيق الفوز".

وأضاف: "لم نكن مذهلين لكننا حققنا الهدف المرجو منا ونجحنا في تحقيق الفوز".

يذكر أن البرتغال لم تضمن حتى الآن تأهلها لنهائيات يورو 2012 رغم تصدرها مجموعتها بالتساوي مع الدنمارك في عدد النقاط ولكلاً منهما 16 نقطة فيما تأتي النرويج ثالثة بـ13 نقطة قبل جولة واحدة من النهاية، حيث ستلاقي البرتغال نظيرتها الدنمارك الثلاثاء في لقاء يتوجب على رفاق اليسيو فيه الخروج على الأقل بنقطة من أجل التأهل.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن