جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مارسيال يبقي على أمل يونايتد في الفوز ببطولة بتعادل قاتل أمام وست هام

مارسيال

صورة من المباراة

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله بين مانشستر يونايتد ووست هام في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الأحد على ملعب "أولد ترافورد" معقل "الشياطين الحمر".

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، تقدم "الهامرز" في النتيجة عبر المهاجم الفرنسي المتألق ديميتري باييه في الدقيقة 67 ، قبل أن يعادل الفرنسي الآخر أنتوني مارسيال النتيجة لصاحب الأرض بهدف قاتل في الدقيقة 83.

وجاء هدف الفريق الزائر بطريقة رائعة إثر ركلة حرة من أمام منطقة الجزاء نفذها باييه ببراعة من فوق الحائط البشري لتسكن الزاوية اليمنى لمرمى الإسباني ديفيد دي خيا الذي فشلت مساعيه في اللحاق بالكرة.

إلا أن مارسيال عادل النتيجة بعد كرة عرضية طويلة من الإسباني أندير إيريرا من اليمين مرت من الجميع ووجدت قدم المهاجم الفرنسي التي اسكنت الكرة داخل الشباك.

وتأجل بذلك حسم تأهل الطرف الرابع للدور نصف النهائي، حيث ستعاد المباراة بين الفريقين لحسم المتأهل على ملعب "بولين جراوند" معقل وست هام.

وأبقى "الشياطين الحمر" بهذه النتيجة على آمالهم في التتويج بأي لقب هذا الموسم، لاسيما وأنهم فقدوا فرصة المنافسة على لقب البريميير ليج حيث أنهم يحتلون المركز السادس حاليا برصيد 47 نقطة، ويبتعدون بفارق 23 نقطة عن الصدارة وذلك قبل تسع جولات من النهاية.

وكان الفريق قد خرج من كأس رابطة الأندية المحترفة "كابيتال وان" من دور الـ16 على يد ميدلسبره، أحد أندية الدرجة الثانية، بركلات الترجيح.

وفي بطولة الدوري الأوروبي، خسر الفريق مباراة الذهاب في دور الـ16 أمام مواطنه ليفربول بهدفين نظيفين على ملعب الأخير "أنفيلد رود"، لتتعقد مهمته في مباراة العودة التي ستقام الخميس المقبل على ملعب "أولد ترافورد" ويقترب من توديع البطولة.

وكانت فرق كريتسال بالاس وإيفرتون وواتفورد قد حجزت مقعدها في الدور نصف النهائي بعد تأهلها على حساب كل من ريدينج وتشيلسي وأرسنال، حامل اللقب، على الترتيب.

وستقام مباراتا الدور نصف النهائي على ملعب "ويمبلي" يومي 23 و24 إبريل المقبل، في الوقت الذي ستلعب فيه المباراة النهائية على نفس الملعب يوم 21 مايو المقبل.

لمشاهدة الاهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن