جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مانشستر يونايتد بطلا لكأس الاتحاد على حساب بالاس ويعادل رقم أرسنال

لينجارد

لينجارد يحتفل بهدف الفوز


حقق مانشستر يونايتد لقب كأس الاتحاد الانجليزي بعد الفوز بنتيجة 2-1 اليوم السبت على كريستال بالاس في الوقت الإضافي، ليعادل الرقم القياسي لأرسنال بتحقيق اللقب رقم 12.

وتقدم بالاس في النتيجة عن طريق جايسون بونتشيون في الدقيقة 78، ثم تعادل ماتا في الدقيقة 81، وفي الوقت الإضافي أحرز لينجارد هدف بالدقيقة 110 ليحسم المباراة.

الشوط الأول

حصل مانشستر يونايتد على ركنية في الدقيقة 11 ولعبها خوان ماتا وتقدم مروان فيلايني من أجل التعامل معها برأسية لكنها أتت بعيدا عن القائم.

وحاول روني في الدقيقة 16 لعب كرة بينية إلى مارسيال لكنه أرسلها غير دقيقة لتصل إلى هينيسي حارس مرمى بالاس.

وشهدت الدقيقة 18 كرة مثيرة للجدل حيث اسقط كريس سمالينج اللاعب ويكهام مهاجم بالاس على الأرض ثم استطاع اللاعب السيطرة عليها وراوغ بليند بشكل رائع، لكن الحكم أعلن احتساب خطأ في الدقيقة 18 لصالح بالاس.

وتبادل ماتا تمرير الكرة مع فالنسيا في الدقيقة 22 وحصل عليها الإسباني مجددا داخل منطقة الجزاء ليحاول التسديد في الزاوية اليمنى لكن استطاع الحارس التعامل معها بشكل جيد.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه خوان ماتا في الدقيقة 45 بسبب التدخل العنيف مع لاعب كريستال بالاس.

الشوط الثاني

قام مروان فيلايني بلعب أقرب كرة إلى المرمى في المباراة عندم سدد كرة في القائم في الدقيقة 53.

وانتظر مارسيال حتى الدقيقة 61 ليقوم بالتعامل مع عرضية فالنسيا ويسددها في العارضة.

وأجرى لويس فان جال تبديل في الدقيقة 66 بمشاركة دارميان بدلا من روخو، بعد تعرض الأخير للإصابة، فيما أتى التبديل الثاني في الدقيقة 72 بمشاركة أشلي يونج بدلا من راشفورد للسبب ذاته.

وتقدم جايسون بونتشيون لكريستال بالاس في الدقيقة 78 بعدما شارك كبديل، بعدمل لعب ديلاني الكرة له عالية داخل منطقة الجزاء واستقبلها بشكل جيد ثم سددها مباشر في المرمى.

وتعادل خوان ماتا في الدقيقة 81 لصالح يونايتد بعد لعبة رائعة من روني إلى فيلايني الذي وضعها بالصدر أمام ماتا ليسدد الأخير الكرة بين قدمي لاعب بالاس.

الوقت الإضافي

شهدت الدقيقة 94 محاولة هجومية من زاها بعدما مر من كريس سمالينج لكنه عجز عن تجاوز فالنسيا في منطقة الجزاء ليقطع لاعب يونايتد الكرة.

وقام واين روني في الدقيقة 99 بعمل هجمة من مجهود فردي انتهت بتسديدة من أمام منطقة الجزاء حاول وضعها في الزاوية اليسرى للمرمى لكن أتت بجوار القائم.

وتعرض كريس سمالينج للطرد في الدقيقة 105 بعدما منع ويكهام من السيطرة على الكرة بطريقة غير قانونية.

وحصل جايل على فرصة في الدقيقة 107 من أجل تسجيل هدف بعدما حصل على تمريرة بينية رائعة وضعته في مواجهة دي خيا الذي تصدى للكرة ببراعة.

وسجل جيسي لينجارد الهدف الثاني في الدقيقة 110 بتسديدة قوية مباشرة في أقصى الزاوية اليمنى لبالاس.

لمشاهدة هدف كريستال بالاس.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف مانشستر يونايتد.. اضغط هنا
 
لمشاهدة هدف يونايتد الثاني.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن