جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. في مباراة الأهداف الستة.. سحر هازارد يقود تشيلسي لنهائي كأس انجلترا

هازارد

هازارد شارك كبديل

فاز تشيلسي على توتنهام 4-2 في مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، التي أقيمت اليوم السبت على استاد ويمبلي، بعد مباراة كانت ممتعة في أحداثها.

المباراة شهدت تقدم تشيلسي ثم تعادل توتنهام مرتين، لكن مشاركة هازارد كبديل في الشوط الثاني قلبت موازين السيطرة رأسا على عقب بعدما سجل هدف وصنع آخر لحسم اللقاء.

الشوط الأول

شهد الشوط الأول تقدم تشيلسي بهدفين مقابل هدف أمام توتنهام، وأحرز للبلوز ويليان، بينما استطاع هاري كين أن يحرز هدف السبورز الوحيد.

لم يحتاج تشيلسي الكثير من الوقت من أجل التقدم، واستطاع ويليان في الدقيقة 5 من عمر المباراة أن يسجل هدف التقدم من ركلة ثابتة، بعدما لعبها أعلى الحائط لتسكن الشباك.

لكن من لديه هاري كين لا يجب أن يقلق كثيرا، فقد تمكن المهاجم الانجليزي من التعادل لتوتنهام في الدقيقة 18 بعدما استقبل عرضية من ايركسين متوسطة الارتفاع برأسية وسط حراسة من آكى لم تمنع الكرة من دخول الشباك.

وأتت هجمة جديدة لتوتنهام في الدقيقة 36، حين تمكن ايريك دير من التعامل مع كرة عرضية برأسية قوية أتت قريبة من القائم، وشكلت خطورة كبيرة.

وحصل فيكتور موسيس في الدقيقة 42 على ركلة جزاء بعدما عرقله سون لاعب توتنهام، وتولى ويليان تنفيذها ليضعها على يمين هوجو لوريس ويضيف الهدف الثاني.

الشوط الثاني

استطاع ديلي آلي أن يسجل الهدف الثاني، وتعادل توتنهام مجددا في الدقيقة 52، بعدما لعب ايركسين كرة رائعة من الخلف للأمام، استقبلها اللاعب الانجليزي بتسديدة مباشرة اسكنها الشباك.

ثم عاد تشيلسي للتقدم من جديد عن طريق ايدين هازارد، في الدقيقة 75، بعدما حصل على كرة أمام منطقة الجزاء حاول دفاع توتنهام ابعادها، وسددها قوية على المرمى لتسكن الشباك، معلنة الهدف الثالث لتشيلسي.

وأضاف ماتيتش الهدف الرابع لتشيلسي في الدقيقة 81، بعدما قام هازارد بالمرور من المدافع ثم مرر الكرة إلى اللاعب الصربي الذي لم يتأخر في تسديد كرة مباشرة سكنت في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

ولم يتوقف هازارد عن صناعة الفارق، فقد حصل على تمريرة خلف الدفاع في الدقيقة 84، وانفرد بالحارس هوجو لوريس، وراوغه لكن الكرة تطرفت منه، ثم مرر بالعرض تجاه كوستا الذي سدد كرة أبعدها الدفاع.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
تشيلسي

تشيلسي

14

تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي أرسنال في وسط الملعب ومحاولات لاختراق الدفاع وتسجيل الهدف الثاني

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

57

الهلال يتعادل أمام العين بهدف لكل منهما في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن