جميع المباريات

إعلان

بوكيتينو: من الصعب تفسير الهزيمة أمام تشيلسي وستأتي لحظة الفوز بالألقاب

بوكيتينو

بوكيتينو

أشار الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبر، عقب سقوطهم في نصف نهائي كاس الاتحاد الإنجليزي اليوم السبت أمام تشيلسي بنتيجة (4-2) إلى أنه يشعر بـ"الفخر" بلاعبيه لأنهم لعبوا بـ"شخصية"، ولكنه أكد أن "كرة القدم لم تكن منصفه" معهم.

وقال بوكيتينو خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة "من الصعب تفسير الهزيمة.. استقبلنا هدفا بعد أربع دقائق، وأعتقد أننا قدما أداء جيدا بعد ذلك وسيطرنا وسجلنا هدف التعادل. ارتكبنا ركلة جزاء طفولية قبل نهاية الشوط الأول، أعتقد أنها لم تكن صحيحة، وهنا أظهر الفريق شخصيته. في النصف الثاني، لعبنا بشكل جيد للغاية".

وأشار "فخور بلاعبي الفريق لأنهم أظهروا شخصية وسيطروا على فريق يعرف كيف يلعب جيدا. أجبرنا تشيلسي على الاعتماد على الهجمة المرتدة"، وتابع "كنا أفضل منهم وكنا نستحق نتيجة أفضل. حقيقة الأمر أننا نشعر بالإحباط، ولكن علينا أن نظل هادئين ومواصلة المسيرة".

وأتم المدرب الأرجنتيني تصريحاته "اللاعبون بذلوا مجهودا رائعا. نحن نبني فريقا طموحا للغاية، وستأتي اللحظة التي نفوز فيها بالألقاب. من الهام معرفة كيف نطور ونؤهب الفريق لما هو قادم من مواسم. الفريق يقاتل ونحتاج لبعض الوقت في الوقت الحالي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن