شاهد كل المباريات

إعلان

المحترفون.. حجازي يتأهل.. رمضان يصنع ويودع.. ومرسي يحقق مفاجأة بكأس الاتحاد

احمد حجازي

صورة أرشيفية

تأهل نادي وست برومتش ألبيون إلى دور الـ32 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما تغلب على فريق اكسيتير بهدفين نظيفين مساء اليوم السبت في دور الـ64.

وودع فريق ستوك سيتي منافسات البطولة بعدما خسر أمام كوفنتري بهدفين لواحد في المباراة التي شهدت حصول رمضان صبحي على ركلة جزاء جاء منها هدف فريقه الوحيد في اللقاء.

ونجح فريق ويجان أتلتيك -بتواجد أساسي للمصري سام مرسي- في التعادل مع بورنموث بهدفين لكل فريق لتقام مباراة إعادة بين الفريقين لتحديد المتأهل للدور القادم.

وست برومتش وأكسيتير

نجح سالمون روندون في تسجيل هدف مبكر لوست برومتش في الدقيقة الثانية من زمن المباراة التي بدأت بشكل سريع ومباغت من جانب الضيوف أمام أكسيتير.

وضاعف رودريجيز من تقدم وست برومتش في الدقيقة 25 من المباراة بعدما سجل الهدف الثاني للفريق بعد ضغط متواصل على أصحاب الأرض.

وأهدر روبسون كانو الهدف الثالث لوست برومتش في الدقيقة 42 بعدما حصل الفريق على ركلة جزاء إلا أن اللاعب الويلزي صوبها بين يدي الحارس.

وسجل أحمد حجازي هدفاً لوست برومتش في الدقيقة 55 بعدما تابع كرة داخل منطقة جزاء أكسيتير ليحولها داخل الشباك، ولكن حكم المباراة قرر إلغاءه بداعي التسلل.

تشكيل وست برومتش: فوستر، نايوم، ماكالي، حجازي، جيبس، كريشوفياك، باري، برنت، رودريجيز، روندون، ماكلين.

ستوك سيتي وكوفنتري

سجل ويليس هدف التقدم لكوفنتري في الدقيقة 24 من المباراة بعدما نجح في الضغط على ستوك سيتي مبكراً، ليسجل هدف مفاجيء أمام الفريق الذي ينشط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحصل رمضان صبحي على ركلة جزاء في الدقيقة 54 من زمن المباراة بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، ليصوبها أدام بنجاح داخل الشلاك معلناً عن تعادل ستوك سيتي.

وبعد 14 دقيقة، استطاع جريمير أن يضع كوفنتري في المقدمة من جديد بعدما سجل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 68، ليصبح ستوك مطالباً بالبحث عن هدف تعادل جديد.

تشكيل ستوك: بوتلاند، كاميرون، زوما، ويمر، إدواردز، ألين، إيرلاند، أدام، رمضان، ضيوف، بيراهينو.

ويجان وبورنموث

استطاع جريج أن يسجل الهدف الأول لويجان في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، قبل أن تتضاعف النتيجة في الدقيقة 29 بعد تسجيل هيندمان لاعب بورنموث هدفاً بالخطأ في مرماه.

وقلص موسيت من تقدم ويجان عن طريق تسجيله للهدف الأول لبورنموث في الدقيقة 55، قبل أن يسجل كوك هدف التعادل القاتل في الدقيقة 92.

وتواجد المصري سام مرسي في تشكيل ويجان الأساسي خلال المباراة حيث لعبها بالكامل، ليقود فريقه نحو مباراة إعادة مع بورنموث لتحديد المتأهل للدور القادم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات