جميع المباريات

إعلان

توتنهام يقسو على ويمبلدون بثلاثية ويصعد إلى دور الـ32 بكأس الاتحاد الإنجليزي

كين

فرحة كين

سجل فريق توتنهام ثلاثة أهداف في ثماني دقائق ليفوز على فريق ويمبلدون 3 / صفر ،اليوم الأحد، في دور الـ64 ببطولة كاس الاتحاد الإنجليزي.

وسيضطر فريق ويستهام لخوض مباراة إعادة مع فريق شروسبري تاون، المنافس بدوري الدرجة الثانية، بعد أن تعادلا سلبيا، بينما فجر فريق نيوبورت كاونتي مفاجأة كبيرة بإقصائه فريق ليدز يونايتد من البطولة بعد أن فاز 2 / 1.

وعلى ملعب ويمبلي، اصطدم فريق توتنهام بفريق ويمبلدون المنظم و الذي استطاع الصمود لمدة ساعة كاملة أمام فريق توتنهام.

ولكن هاري كين استطاع ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 63 ،بعدما سدد الكرة إلى داخل الشباك، وأضاف مهاجم المنتخب الإنجليزي الهدف الثاني بعدها بدقيقتين ، قبل أن يختتم يان فيرتوخين أهداف فريقه في الدقيقة 71.

وفي مباراة ثانية، تعادل فريق ويستهام، المنافس بالدوري الممتاز، مع شروسبري تاون، المنافس بدوري الدرجة الثانية، سلبيا وسيضطران لخوض مباراة إعادة لحسم المتأهل لدور الـ32.

واعترف جو هارت حارس وسيتهام بأن فريقه افلت من الهزيمة أمام شروسبري، على الرغم من أن المنافس تفوق عليهم في العديد من الفترات.

وقالب هارت :" كنا سيئين للغاية اليوم، وكان فريق شروسبري رائعا. إنه مكان صعب الوصول إليه. لم نلعب بشكل جيد. خضنا ثلاث مباريات في أسبوع واتيحت فرص للاعبين، وأنا من بينهم".

وتابع :"لا يمكنني القاء اللوم على الإرهاق. كانت هناك بعض الكوارث في لعبنا اليوم وخسرنا العديد من المعارك".

وودع فريق ليدز يونايتد، المنافس بدوري الدرجة الأولى، منافسات البطولة عقب خسارته أمام نيوبورت كاونتي، المنافس بدوري الدرجة الثانية، 1 / 2.

وتقدم جايتانو بيراردي لليدز في الدقيقة التاسعة، ولكن نيوبورت تمكن من تعديل النتيجة بهدف سجله كونرو شاوجنسي، لاعب ليدز، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 76 قبل أن يسجل شاون ماكولسكي هدف الفوز قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وقال مايكل فلين، مدرب فريق نيوبورت كاونتي، إن فريقه استحق الفوز.

وقال لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي ويلز) :"كنت أعتقد أننا الفريق الأفضل في الشوط الأول".

وأضاف :"هدف ليدز كان غير سار، ولكننا حظينا بفرص وواصلنا التقدم. قلت لهم أنه لا يتعين علينا الفوز في العشر دقائق الأولى من الشوط الثاني".

وأكمل :" لقد لعبنا كرات عرضية داخل منطقة الجزاء.. وكانت ضربة رأس رائعة. سجل ماكولسكي 11 هدفا لنا هذا الموسم وكان حاسما بالنسبة لنا. كان معطشا للتسجيل، وأنا سعيد بهذا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن