شاهد كل المباريات

إعلان

سرقة وتذيل وخروج من الكأس.. ويست بروميتش يختتم الأسبوع الأسوأ في موسمه

أحمد حجازي

أحمد حجازي

انتهى الأسبوع الأسوأ خلال مشوار ويست بروميتش بالموسم الحالي، بتوديع الفريق لكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الخسارة وسط جماهيره بهدفين مقابل هدف أمام ساوثامبتون، في دور الستة عشر للبطولة المحلية.

ووضع آلان بارديو المدير الفني لفريق ويست بروميتش آمالًا كبيرة على مواجهة ساوثامبتون، للتقدم في مسابقة الكأس، وهو ما كان سيمثل تعويضًا لمشوار الفريق الهزيل في بريميرليج، حيث أقام معسكرًا استثنائيًا في مدينة برشلونة الإسبانية قبل اللقاء، إلا أن الفريق تلقى ضربة جديدة في موسمه المتواضع.

ويأتي الخروج من مسابقة الكأس، بعد ساعات من فضيحة ضربت النادي الإنجليزي أمس، بعدما تم الكشف عن تورط أربعة من نجوم الفريق في واقعة سرقة سيارة، خلال تواجدهم بالأراضي الإسبانية، وهو ما دفع النادي للاعتراف بالواقعة في بيان رسمي، لم يكشف عن أسماء اللاعبين، قبل أن يقوموا بأنفسهم بتقديم بيان اعتذار، لرفع الحرج عن باقي زملائهم.

وحمل الاعتراف مفاجأة كبيرة، حيث أعلن المدافع جوني إيفانز أنه قام بالسرقة بصحبة جاريث باري، جاك ليفرمور وبواز مايهيل، وهم أربعة من أكثر اللاعبين خبرة في ويست بروميتش، وفي الكرة الإنجليزية بشكل عام.

ورغم تورط الثنائي إيفانز وباري في الواقعة التي تم استجواب الرباعي على إثرها في أحد مراكز الشرطة الكتالونية، إلا أن بارديو فضّل الاستعانة بالثنائي خلال مواجهة ساوثامبتون اليوم، للاستفادة من خبرتهما الكبيرة، وهو ما لم يشفع لهما وللفريق الذي ودع المسابقة رسميًا.

ويأتي خروج الفريق من الكأس بعد خمسة أيام من هزيمة قاسية بثلاثية نظيفة أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم كبوة الأخير الذي خسر في الأسبوعين السابقين بثلاثية ورباعية أمام بورنموث وواتفورد على الترتيب، وأبقت تلك الهزيمة ويست بروميتش في ذيل ترتيب بريميرليج، كما ارتفع الفارق بينه وبين ستوك سيتي صاحب المركز التاسع عشر وقبل الأخير إلى خمس نقاط.

واقتصر ما تبقى من موسم ويست بروميتش الذي يضم ثنائي الدفاع المصري أحمد حجازي وعلي جبر على محاولة النجاة من الهبوط لدوري الدرجة الأولى، وهي المهمة التي تبدو صعبة للغاية، في ظل تحقيق الفريق لفوز وحيد خلال مبارياته الخمس والعشرين الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

0

إعلان

التعليقات

`46

تعرف على إحصائيات الشوط الاول من المباراة