شاهد كل المباريات

إعلان

روشديل يفاجئ توتنهام ويجبره على خوض مباراة الإعادة بهدف قاتل

توتنهام

توتنهام

فجر روشديل، أحد أندية الدرجة الثالثة، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أجبر ضيفه توتنهام هوتسبر على خوض مباراة الإعادة للدور الخامس (ثمن النهائي) ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتعادل قاتل بهدفين لمثلهما خلال اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب "سبوتلاند ستاديوم".

فاجئ أصحاب الأرض وصيف البريميير ليج في الموسم الماضي وأنهى الشوط الأول متقدما بهدف في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط بقدم إيان هندرسون الذي قابل تمريرة أرضية من الجناح الأيمن بتسديدة مباشرة في الشباك.

وفي النصف الثاني، تمكن الوافد الجديد البرازيلي لوكاس مورا من إدراك التعادل لـ"السبيرز" في الدقيقة 59 بعد تمريرة بينية من موسى سيكوكو ليجد نفسه في مواجهة الحارس داخل المنطقة ويسكن الكرة داخل الشباك.

عانى الفريق اللندني الأمرين قبل أن يتقدم في النتيجة بهدف ثاني قاتل قبل النهاية بدقيقتين بقدم الهداف هاري كين من علامة الجزاء.

وعندما ظن الجميع أن توتنهام في طريقه للعودة ببطاقة التأهل، سجل ستيف ديفيز هدفا قاتلا ثانيا لأصحاب الأرض في الوقت المحتسب بدل من الضائع، ليؤجل حسم المتأهل لمباراة الإعادة على ملعب "ويمبلي" يحدد موعدها في وقت لاحق.

يذكر أن المتأهل من هذه المباراة سيواجه في الدور التالي الفائز بمباراة الإعادة أيضا بين سوانزي سيتي وشيفلد وينزداي، القسم الثاني (تشامبيونشيب)، يوم 27 من الشهر الجاري على ملعب "ليربتي ستاديوم" معقل "السوانز".

وليست هذه هي المرة الأولى التي تلجأ فيها كتيبة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لمباراة الإعادة لحسم بطاقة التأهل، حيث اضطر الفريق في الدور السابق (دور الـ32) لخوض مباراة إعادة أمام نيوبورت كاونتي، الدرجة الرابعة، انتهت بفوز الفريق اللندني بثنائية نظيفة وبلوغه ثمن النهائي.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa