شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. ويجان يفجر مفاجأة مدوية ويطيح بمانشستر سيتي خارج كاس إنجلترا

السيتي

فرحة ويجان

فجر ويجان أثلتيك، أحد أندية الدرجة الثالثة، كبرى مفاجآت كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم بعدما أقصى متصدر البريميير ليج، مانشستر سيتي، إثر تغلبه عليه بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الاثنين في الدور الخامس للبطولة (ثمن النهائي).

وعلى ملعب "دي دابليو ستاديوم" جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 79 وحمل توقيع المهاجم ويل جريج بعد خطأ فادح من الظهير الأيمن الدولي كيل ووكر في تقدير إحدى الكرات التي مرت من تحت قدميه ليقتنص المهاجم الشاب الكرة وينطلق بها قبل أن يسدد كرة أرضية مرت على يسار الدولي التشيلي كلاوديو برافو.

يذكر أن السيتي لعب منقوصا من لاعب طيلة أحداث الشوط الثاني بعد طرد فابيان ديلف ببطاقة حمراء مباشرة بنهاية الشوط الأول بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي ويجان.

وبهذه النتيجة يودع "السيتيزنس" أولى بطولات الموسم، حيث أن الفريق يحتل صدارة ترتيب البريميير ليج، وبات على أعتاب التأهل لربع نهائي دوري الأبطال على حساب بازل السويسري، بينما سيخوض نهائي كأس الرابطة الأسبوع المقبل أمام أرسنال.

ولحق فريق ويجان بهذه النتيجة التاريخية بركب المتأهلين لدور الثمانية بأقدم بطولات كرة القدم في العالم حيث سيلتقي على نفس ملعب مباراة اليوم مع ساوثامبتون، الذي أقصى وست بروميتش ألبيون، في 17 مارس المقبل.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات