شاهد كل المباريات

إعلان

مورينيو: لن أبكي أو أختفي بسبب بعض الانتقادات

مورينيو

جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أن ثقته لم تهتز رغم الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد إشبيلية الإسباني، مشددًا على أن للجماهير كل الحق في ردود أفعالهم عقب النتائج السلبية.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة مانشستر يونايتد أمام برايتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي: "لن أبكي أو أختفي بسبب بعض الانتقادات، في المباراة المقبلة، سأكون أول شخص يخرج للجماهير من النفق المؤدي للملعب، لا أخشى أي شيء".

وأكمل المدرب البرتغالي: "أنا سعيد بردود الفعل التي شاهدتها من اللاعبين والجماهير، سعيد لمشاهدة حالة الحزن تلك في أعين الجميع عقب الخروج من دوري الأبطال".

وأضاف مورينيو: "للجماهير كل الحق في ردود أفعالهم عقب النتائج المحبطة، لكن أيضًا يجب النظر إلى ما ورثه المدير الفني الجديد للفريق، آخر ظهور لمانشستر يوناتد في نهائي دوري أبطال أوروبا كان عام 2011".

وحول مواجهة برايتون قال مورينيو: "كل مباراة هامة بالنسبة لنا، لم أكن موضوعيًا عندما صرحت بأن مواجهة إشبيلية أهم من مواجهة ليفربول، بالنسبة لقطاع من الجماهير، مواجهة ليفربول لها أهمية كبيرة، بغض النظر عن نوع المنافسة أو البطولة، لذلك كل مباراة مختلفة عن المواجهات الأخرى، كل مباراة لها أهميتها الخاصة".

ويستضيف مانشستر يونايتد فريق برايتون في العاشرة إلا ربع مساء غد، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa