جميع المباريات

إعلان

عبدربه في قائمة أهلي دبي استعدادا لمونديال الأندية وقد يغيب عن معسكر المنتخب

عبد ربه - أهلي دبي - لندن

عبد ربه

كتب - وائل منتصر:

وضع نادي أهلي دبي الإماراتي لاعب الوسط المصري حسني عبدربه في قائمته النهائية التي أرسلها الي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والتي سيشارك بها في كأس العالم للأندية وتحتضنها ابوظبي خلال الفترة من 9 ولغاية 19 ديسمبر المقبل.

وقالت وكالة الأنباء الألمانية ان القائمة التي أرسلها النادي الإماراتي تضمنت اسم عبدربه بجانب 22 لاعبا، وسيكون عبدربه حاضرا في اللقاء الافتتاحي أمام اوكلاند سيتي النيوزيلندي علي استاد محمد بن زايد.

وعلي الرغم من عدم اكتمال شفاء لاعب وسط منتخب مصر حيث عاني من إصابة لحقت به قبيل مباراة مصر والجزائر في الرابع عشر من الشهر الجاري ضمن تصفيات مونديال 2010، ثم مشاركته بديلا في اللقاء الفاصل، إلا ان النادي الإماراتي وضعه ضمن قائمته.

وتشير التوقعات الي ان عبدربه في حال مشاركته مع الأهلي، لن يتمكن من اللحاق بمعسكر المنتخب المصري الذي سيبدأ في تلك الفترة استعدادا لبدء مرحلة الدفاع عن لقبه الافريقي حينما يتوجه الي انجولا للمشاركة في أمم إفريقيا مطلع العام القادم.

جدير بالذكر ان مونديال الأندية يشارك به ستة فرق هي برشلونة الاسباني ممثلا لأوروبا، ومازيمبي الكونغولي ممثلا لإفريقيا، واوكلاند سيتي ممثلا لاستراليا، وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي عن اسيا، واتلانتي المكسيكي عن الكونكاكاف، واستوديانتيس دي لا بلاتا عن امريكا الجنوبية بالإضافة لأهلي دبي منظم البطولة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن