شاهد كل المباريات

إعلان

إنييستا: الجميع يرغب في مشاركة ميسي بنهائي مونديال الأندية

انييستا

انييستا

قال قائد فريق برشلونة أندريس إنييستا إن "الجميع يرغب" في مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة نهائي مونديال الأندية أمام ريفر بليت الأرجنتيني.

وفي مؤتمر صحفي اليوم، أوضح إنييستا "يبدو أنه في حالة أفضل. رغبة الجميع هي أن يتمكن من اللعب".

ولا تزال هناك شكوك حول مشاركة الـ"برغوث" الأرجنتيني غدا بسبب معاناته من مغص كلوي منذ يومين مما حال دون مشاركته في مباراة نصف نهائي مونديال الأندية أمام جوانجزو إيفرجراند الصيني، علما بأنه انضم لمران البرسا اليوم وتدرب بشكل طبيعي مع زملاؤه.

ووصف إنييستا منافس فريقه غدا بـ"الخصم الصعب" مضيفا أنه "فريق قوي"، بينما تجنب الحديث عن الفريق الأوفر حظا للتتويج بلقب البطولة.

وأوضح "إنها مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا ولهم ولا أريد التحدث عن الفريق المرشح للفوز. إذا حافظنا على نفس مستوانا سيكون أمامنا فرص. أسلحتنا تكمن في الاستحواذ على الكرة رغم أنه أمامنا فريق يجيد التحكم بالكرة أيضا".

وعن الحماس الكبير الذي يشعر به الأرجنتينيون إزاء نهائي الغد، شدد إنييستا أيضا على أهمية التتويج بلقب هذه البطولة بالنسبة للفريق الكتالوني.

ولم يبد قائد الفريق الكتالوني اهتماما بالحضور الطاغي المتوقع غدا للجماهير الأرجنتينية إلى ملعب يوكوهاما (حيث يتوقع حضور 18 ألف مشجع) واعتبر أن البرسا يشعر بحميمية المجشعين المحليين أيضا باليابان.
-1

إعلان

التعليقات