جميع المباريات

إعلان

السد والترجي يبدآن تجهيز حقائبهما للطيران إلى طوكيو

نبيل معلول ولاعبو الترجي

السد والترجي يلتقيان بمونديال الأندية

كتب - وسام مصطفى:

أقترب العد التنازلي لإنطلاقة بطولة كأس العالم للأندية والتى مقرر لها في الفترة من 8 إلى 18 ديسمبر القادم بمشاركة أبطال القارات الست والتى مقرر أن تقام بالعاصمة اليابانية طوكيو،وبدأ السد القطري والترجي التونسي تجهيز حقائبهما للطيران إلى هناك حيث يتمنى كلا منهما الظهور بشكل مشرف في البطولة.

وتقرر أن تغادر بعثة السد من الدوحة إلى طوكيو على متن طائرة خاصة، حيث أعلنت إدارة الزعيم توفيرها لوصول اللاعبين لأقصى درجات الراحة، حيث سيلتقي الفريق خلال المواجهة الأولى بالبطولة أمام الترجي التونسي بطل دوري ابطال أفريقيا في الحادي عشر من ديسمبر المقبل.

وسيخوض الفريق لقاء واحد قبل سفره لليابان أمام الريان يوم الجمعة المقبل وذلك ضمن الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر، وكان السد قد خسر أمام قطر في الجولة الثامنة من بطولة الدوري، ويحتل الفريق المركز الثالث بالدوري برصيد 13 نقطة.

ويمثل السد القارة الآسيوية في المونديال العالمي، بعدما توج بدوري الأبطال بعد فوزه بركلات الترجيح على جيونبك الكوري الجنوبي ليتأهل للمشاركة في البطولة التى تنتظر جميع أندية العالم المشاركة بها.

وعلى الجانب الآخر، غادرت الدفعة الأولي من بعثة الترجي مكونة من خمسة لاعبين يقودهم أسامة الدراجي لاعب الفريق الذى قرر المدير الفنى نبيل معلول أعفاه من خوض لقاء البنزرتي إلى اليابان.

وتكونت الدفعة الاولي التى غادرت إلى طوكيو من أيمن بن عمر وانيس الخنيسي وإيدريسا كوليبالي ووسيم نوارة وإدريس المحيرصي وأسامة الدراجي على أن تغادر الدفعة الثانية ظهر الإثنين القادم، ويحتل بطل أفريقيا المركز الأول بالدوري برصيد سبع نقاط.

وكان الترجي وصل إلى المونديال العالمي بعد الفوز على الوداد المغربي ليحصل على بطولة دوري أبطال أفريقيا ومن ثم الوصول إلى اليابان.

الجدير بالذكر أن الفائز من مواجهة السد والترجي سيواجه برشلونة يوم 15 من شهر ديسمبر القادم في لقاء يتمنى أى من الفريقين الوصول إليه.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن